مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة

مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة Le Passage Mall New Capital لكل من يبحث عن استثمار ناجح ومضمون في قلب العاصمة الادارية حيث قدمت شركة أنكور للتطوير العقاري صرح استثماري ضخم في موقع ممتاز بأسعار تنافسية وخدمات متكاملة وتصميمات مبتكرة حتى يكون من تفضل مشروعات العاصمة الادارية الجديدة.

مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة Le Passage Mall New Capital

يعد مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث مشاريع شركة أنكور للتطوير العقاري، ومن المتوقع انه سيتم اطلاق هذا المشروع في الآونة المقبلة خلال عام 2027.

قامت شركة أنكور للتطوير العقاري باختيار موقع ممتاز لمول لي باساج حيث يقع في حي المستثمرين بمنطقة الطرح الأول والتي من المتوقع إزدهارها بالسكان في السنوات المقبلة، وهذا ما سيجعل مشروع مول لي باساج مشروع استثماري ثمين، وسينعكس إيجابياً على المول نظراً للإقبال السكاني الذي سيحدث بالتالي سيزداد عدد زوار المول مما يؤكد أنه المكان الأنسب للاستثمار حيث سيزداد سعر وقيمة الوحدات في المستقبل، والمشترين سيحصلون على زوار أكثر بالتالي زيادة المبيعات من داخل المحلات التجارية.

كما تم تصميم المول بشكل فريد وحديث على يد أفضل الخبراء الهندسيين والمصممين المعماريين، كما تم تقسيم أنواع الوحدات في المول إلى وحدات تجارية “محلات”، وحدات طبية “عيادات”، وحدات إدارية “مكاتب”، وهذا التنوع أدى إلى تنوع المستثمرين وبالتالي زيادة الإقبال الناتج عن التفاوت، وأتت المساحات متناسبة بالنسبة لجميع الوحدات وتلائم جميع الأنشطة سواء التجارية أو الطبية أو الإدارية.

كما حرصت شركة أنكور للتطوير العقاري على توفير كافة المرافق والخدمات التي تناسب المستثمرين سعياً من الشركة لتلبية جميع الاحتياجات التي قد يحتاجونها.

وأيضا لم تنسي العامل الأساسي والرئيسي في اتخاذ القرار بالنسبة لأي مستثمر وهو السعر وأنظمة الحجز والسداد، وقامت بعرض سعر تنافسي ممتاز، كما وفرت أنظمة سداد مريحة تناسب المستثمرين مع أطول فترة سداد ممكنة وبأقل مقدم يمكن دفعه.
وفيما يلي سنعرض المزيد من التفاصيل باستفاضة عن مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة Le Passage Mall New Capital هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة Le Passage Mall New Capital

موقع مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة Le Passage Mall New Capital

اختارت شركة أنكور للتطوير العقاري موقعاً متميزاً لمول لي باساج العاصمة الإدارية لأن الموقع الجغرافي يلعب ادوراً هاماً في نجاح أي مشروع استثماري، خاصاً المشاريع التجارية التي هي بهدف الربح اليومي عوضاً عن الربح الاستثماري على المدى البعيد.

وكان لمول لي باساج نصيب رائع من الموقع المتميز حيث يقع المول في حي المستثمرين في منطقة الطرح الأول أمام بوابة سيليا طلعت مصطفى في العاصمة الإدارية الجديدة، وهذه المنطقة من المحتمل أنها خلال السنوات القادمة ستمتلئ بالسكان وهذا ما سيضاعف من قيمة الاستثمار الحالي في مول لي باساج العاصمة الإدارية، حيث أنه خلال بضع سنوات سيتضاعف سعر الوحدة الواحدة تبعاً لكون المنطقة ستكون مأهولة بالسكان، وبالتالي سيزداد الطلب عليها.

ويقترب مول لي باساج العاصمة الإدارية Le passage mall من العديد من الأماكن الحيوية والخدمية والرسائل الترفيهية من هذه الأماكن:

  • يقترب مول لي باساج من الحديقة المركزية والذي يعني هذا قربة من والسائل الترفيهية التي يمكن قضاء وقت ممتع فيها.
  • يقترب مول لي باساج العاصمة الإدارية من فندق الماسة.
  • ويقترب المول أيضاً من حي السفارات والحي الحكومي.
  • كما ان المول يبعد مسافة قليلة من البرج الأيقوني.
  • يقع مول لي باساج بالقرب من النهر الأخضر.
  • كما يقترب مول لي باساج أيضاً من محور بن زايد.

كل هذه المناطق الحيوية جعلت من مول لي باساج العاصمة الإدارية مشروع استثماري ذا قيمة ثمينة على المدى البعيد، ومن أفضل المشاريع الاستثمارية التي يمكن الاستثمار فيها، للاستفسار أكثر عن طرق الحجز في مول لي باساج العاصمة الإدارية اتصل بنا على: 01099567902

تعرف على: midtown sky العاصمة الادارية

مساحة وتصميم مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة Le Passage Mall New Capital

عملت شركة أنكور للتطوير العقاري على تصميم مول لي باساج بشكل معماري على الطراز الحديث حيث أن المشاريع الاستثمارية دوماً تطلب التطوير لما يواكب الهندسة المعمارية الحديثة، وهذا ما عملت عليه شركة أنكور للتطوير العقاري وحرصت على توفيره في مول لي باساج العاصمة الإدارية.

كما يتم بناء المشروع على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 10091 متر مربع، وتم تصميمها داخلياً بالكامل بالتصميم الذي يتناسب مع احتياجاتهم الاستثمارية سواء الطبية أو الإدارية أو التجارية.

وتم تصميم المساحة الخارجية من مول لي باساج بالعديد من الوسائل الترفيهية والمساحات الخضراء واللاند سكيب ومساحة لمنطقة بلازا، والتي تعقد فيها الكثير من الأنشطة الترفيهية.

كما صُممت الواجهة بالكامل بالزجاج لتعطي للمول طابع عصري حديث، ويحتوي المول على المصاعد الكهربائية لتسهيل حركة المرور داخل المول.

وتبلغ واجهة المول حوالي 245 متر مربع بطول المول حتى محور بن زايد الجنوبي، ويتكون من دور أرضي وطابقين يربط بينهم الاسانسيرات.
وتفاوتت مساحات الوحدات داخل مول لي باساج العاصمة الإدارية كما الآتي:

  • الوحدات الطبية تبدأ مساحتها من 45 متر مربع، ومجهزة بالشكل الذي يتناسب مع المجال الطبي.
  • الوحدات الإدارية تبدأ مساحتها من 45 متر مربع ومجهزة بشاشات عرض والاحتياجات المطلوبة للأنشطة الإدارية.
  • الوحدات التجارية تبدأ مساحتها من 43 متر مربع ومجهزة بالشكل الذي يتناسب مع الأنشطة التجارية.

أسعار وأنظمة الحجز والسداد في مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة Le Passage Mall New Capital

أسعار وأنظمة الحجز والسداد في مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة Le Passage Mall New Capital

العامل الرئيسي والذي يحرك حركة المبيعات في أي مشروع هو السعر، لذا حرصت شركة أنكور للتطوير العقاري على تنفيذ مشروع استثماري مميز في مكان استراتيجي ومحتمل زيادة الإقبال عليه مستقبلاً بسعر مناسب للمستثمرين ورجال الأعمال، فقامت شركة أنكور بعرض أسعار تنافسية مقابلة بجودة عالية.

كما حرصت شركة أنكور على توفير أنظمة حجز وسداد مبسطة لتسهيل عملية الشراء والاستثمار بأقل مقدم وأطول فترة سداد تصل ل 9 سنوات، ويبدأ المقدم من نسبة 10% من إجمالى سعر الوحدة، ويتم التسليم سنة 2027.
فقامت بوضع نظامي للتقسيط:

  • النظام الأول: دفع 20% مقدم من إجمالى سعر الوحدة ويتم تقسيط الباقي على 9 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 10% من إجمالى سعر الوحدة ويتم تقسيط الباقي علي 8 سنوات.

وغالبا ما يتقارب سعر الوحدات الإدارية والطبية، ولكن يرتفع سعر الوحدات التجارية بالنسبة للوحدات الأخرى، للإستفسار أكثر عن طرق الحجز في مول لي باساج العاصمة الإدارية اتصل بنا على: 01099567902

قد يهمك: مول نورم العاصمة الإدارية

خدمات ومرافق مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة Le Passage Mall New Capital

تمثل الخدمات والمرافق علاقة طردية مع المستثمرين، فكلما زادت الخدمات والمرافق زاد عدد المستثمرين والعكس صحيح.
ولذلك حرصت شركة أنكور للتطوير العقاري على توفير كافة الخدمات والمرافق في مول لي باساج العاصمة الإدارية ومن هذة الخدمات والمرافق ما يلي:

  • وفرت شركة أنكور أنظمة سمارت والتي تساعد على التحكم في مول لي باساج بالكامل من خلال هذا النظام.
  • المداخل والمخارج من المول إلكترونية لتسهيل المرور من خلالها دون إضاعة وقت أو جهد.
  • يتوفر جراجات خاصة بالسيارات وتعمل إلكترونيا.
  • يشمل المول أفضل الماركات والبراندات العالمية لتوفير كافة الاحتياجات.
  • يتوفر في المول شبكات انترنت سريعة تساعد في تأدية الأعمال بشكل سريع.
  • يوجد غرف للاجتماعات مجهزة بشاشات عرض لتسهيل عقد الاجتماعات.
  • كما يحتوي المول على مصاعد بانورامية تسهل حركة التنقل بين الأدوار.
  • يوجد أنظمة استقبال مميز لتسهيل الحركة على الزوار.
  • كما يحتوي المول على الكثير من مكينات الـ ATM لتسهيل الصرافة في المول في أي وقت.
  • ويغطي المول بكافة الإجراءات الأمنية في حالات الطوارئ والحرائق حرصاً على سلامة الزوار من أي حدث خارج عن الطبيعي.
  • يوجد تكييفات مركزية تعمل على تلطيف الهواء داخل المول.
  • يتوفر كيدز اريا مخصص بها ألعاب للأطفال.

وهذه الخدمات والمرافق جعلت من المول مكان استثماري مربح، للحجز في مول لي باساج العاصمة الإدارية اتصل على الرقم التالي: 01099567902

مميزات الاستثمار في مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة Le Passage Mall New Capital

مول لي باساج من من أفضل المشاريع الاستثمارية في الفترة الحالية، نظراً لتوقع ارتفاع الأسعار في المنطقة التي يتم تنفيذ المشروع عليها في الفترة القادمة، بالإضافة للكثير من المقومات الأخرى التي تعجله استثمار مذهل مثل:

  • الموقع الاستراتيجي للمول، يعد موقع مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة موقعاً متميز ويتنبأ الجميع بإرتفاع أسعار الوحدات فيه خلال الفترة القادمة بسبب توقع زيادة الكثافة السكانية فيه.
  • التصميم والمساحة يعتبر تصميم أي مول من أهم عوامل الجذب له وقد فاز مول بتصميم راقي ذا وجهة زجاجية على الطراز الحديث، كما تنوعت مساحات الوحدات في المول لتناسب مختلف الاحتياجات.
  • الأسعار وأنظمة الحجز والسداد توفر شركة أنكور للتطوير العقاري أنظمة حجز مريحة ومناسبة بأقل مقدم بنسبة 10 % من قيمة الوحدة، وتقسيط حتى 9 سنوات، كما أن الأسعار مناسبة جداً بالنسبة لكل تلك المزايا التي يحتوي عليها المول.
  • المرافق والخدمات والتي تلعب دوراً هاماً في أي منشأ تجاري استثماري وقد حظىٰ مول لي باساج العاصمة الإدارية بالكثير من الخدمات والمرافق المميزة.

وبناءًا على ما تم ذكره فإن الاستثمار في مول لي باساج العاصمة الإدارية التابع لشركة أنكور للتطوير العقاري من أفضل المشاريع الاستثمارية في الفترة الحالية والقادمة، لذا اتصل بنا على 01099567902 واحجز وحدتك قبل انا يفوتك استثمار مذهل مثل هذا

اطلع على: مول بلو سكاي العاصمة الجديدة

معلومات عن شركة أنكور للتطوير العقاري، المطورة لمشروع مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة

معلومات عن شركة أنكور للتطوير العقاري، المطورة لمشروع مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة

شركة أنكور للتطوير العقاري Anchor Development، هي شركة تابعة لشركة الصرح للاستثمار العقاري، وقد ساعد هذا في ازدهار شركة أنكور سريعاً بسبب سمعة شركة الصرح للاستثمار العقاري الممتازة، وأدي كذلك لنجاح وتطور شركة أنكور سريعاً بسبب الخبرات التي تمتلكها شركة الصرح في مجال الاستثمار العقاري.

كذلك يعود الفضل في انتشار وازدهار شركة أنكور بسرعة إلى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لها، حيث أن رئيس مجلس الإدارة هو المهندس/ عمرو على والذي يمتلك خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري، والرئيس التنفيذي المهندس/ أحمد غنيم، والذي تصل خبرته إلى أكثر من 15 عام في التطوير العقاري.

كذلك لا يقتصر الفضل على تلك الخبرات السابقة، بل يوجد العديد من الخبرات الأخرى والذي تتمثل في خبرات الاستشاريين الهندسيين، وخبراء التصميم الذين تستعين بهم شركة أنكور للتطوير العقاري، وأيضاً فريق العمل المتعاون دوماً لتنفيذ أفضل المشروعات.
كل هذه العوامل أدت لانتشار شركة أنكور سريعاً، واكتساب مكانة قيمة في سوق التطوير العقاري.

ولم يكن هذا فقط ما ساعد على نجاح شركة أنكور للتطوير العقاري، بل يوجد سبب إضافي أن شركة أنكور تتبع نهج معين دائماً في تنفيذ مشاريعها.

  • حيث تخصص مساحة من المساحة الكلية للمشروع للمساحات الخضراء، واللاند سكيب، ومناطق بلازا.
  • تصميم مساحات متفاوتة لتناسب كافة الاحتياجات.
  • تهتم بالمرافق والخدمات لأنها تؤمن بأن راحة ورضا العملاء أهم شيء.
  • وتنوع دائماً في المشاريع فتكون متعددة الاستخدام وبالتالى تلبي كافة الاحتياجات.
  • تتبع أنظمة حجز وسداد مريحة لتسهيل عملية الشراء والاستثمار.
  • تهتم بخدمة ما بعد البيع، فتترك انطباعات جيدة ولطيفة عند العملاء.

كل هذه العوامل ساعدت في نجاح شركة أنكور بسرعة كبيرة، وهذا ناتج عن حُسن و قوة الإدارة والتوجيه الذي أوصلها لهذا النجاح.

أهم مشاريع شركة أنكور للتطوير العقاري Anchor Development:

تمتلك شركة أنكور للتطوير العقاري مشاريع كبيرة ناجحة وذات إقبال كبير، نتيجة لُحسن التصميم، والموقع الذي تختاره شركة أنكور، واللمسات الجمالية الطبيعية التي تضيفها الشركة في مشاريعها، وبالتالى أخرجت مشاريع ناجحة وراقية، ومن هذه المشاريع ما يلي:

  • مشروع مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة Le Passage Mall New Capital.
  • مشروع مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة Revoly Mall New Capital.
  • مشروع منتجع سياحي اديلما سهل حشيش الغردقة Adelma Sahl Hashish.
  • مشروع كمبوند أب فيلا 6 أكتوبر UP Villa 6October.

هذة من المشاريع الاستثمارية التي قامت بتطويرها شركة أنكور للتطوير العقاري، وهي تعد مشاريع استثمارية ناجحة، وتشمل على كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاجها العملاء فيها، كذلك مشاريع ذات مواقع متميزة استراتيجية، ويتوفر بجانبها جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها العملاء، وتحتوي على مساحات خضراء ومناطق بلازا تجعل المشاريع محط أنظار الكثيرين.

لذا ننصحك بالاستثمار مع شركة أنكور، ونضمن لك استثمار مربح على المدى البعيد، للاستفسار والحجز في أحد مشاريع شركة أنكور للتطوير العقاري اتصل بنا الآن.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة Le Passage Mall New Capital هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن