مول سنتو بيزنس العاصمة الادارية

مول سنتو بيزنس العاصمة الادارية Mall Centoo Business New Capital أحدث المشروعات التي تم الإعلان عنها في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقدم المشروع مساحات متنوعة من أجل العديد من الشركات الناشئة وأيضا مكاتب الاجتماعات الضخمة من أجل الشركات الكبرى.

ويمتلك المشروع العديد من المميزات التي تعطيه تفوقًا كبيرًا حيث يقع المشروع في بقعة استثنائية تحاط بالعديد من المعالم الهامة والمعروفة في العاصمة الإدارية الجديدة مما يعني زيادة معدلات الترافيك الخاصة بالمول وأيضا فإن المول يقع مباشرة على أهم المحاور والطرق الرئيسية، مما يسهل للغاية من الوصول إلى المول، وبالتالي زيادة مهولة في الأرباح المتاحة لكافة المستثمرين.

معلومات عن مول سنتو بيزنس العاصمة الادارية

مول سنتو العاصمة هو احدث المشروعات التي قامت بها شركة بروق للتطوير العقاري مما يعني أن الشركة قد أعطت كل الخبرات التي تمتلكها في هذا المشروع الضخم، واستعانت الشركة بالعديد من المهندسين ذوي الخبرات الكبيرة من أجل العمل علي هذا المول وكل وذلك من أجل تحقيق أكبر جودة ممكنة.

وأرادت الشركة إعطاء مول سنتو بيزنس العاصمة الادارية درجة عالية من الكمالية لذلك فقد حرصت علي توفر العديد من الخدمات والمرافق الكبرى في المشروع واستعانت بأفضل الكوادر البشرية من المصممين من أجل التخطيط لهذا المول حيث وقرت العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية حتى تعطي  كافة الزوار مناظر ساحرة وراحة نفسية كبيرة.

ولم تتوقف شركة بروق العقارية عند هذا الحد بل قامت بالعديد من الأبحاث من أجل تحديد المتطلبات والأذواق المختلفة لكافة العملاء وبالفعل فقد أتاحت الشركة العديد من الوحدات المختلفة والمساحات المتنوعة من أجل إرضاء كافة عملائها كما أتاحت أيضا العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد والتقسيط التي تقدم أكبر راحة ممكنة وتيسير فترة السداد تماما.

امتلك أفضل استثماراتك في الوقت الحالي من خلال الاستثمار في مول سنتو بيزنس العاصمة الادارية الجديدة عبر التواصل معنا من خلال الرقم التالي01099567902

موقع مول سنتو بيزنس العاصمة الادارية الجديدة

يعد موقع أي مشروع عقاري هو أكثر ما يتم البحث عنه حيث يعد الموقع الاستراتيجي هو أكثر ما يزيد من معدلات الترافيك الخاصة بأي مول وفي تلك الحالة فإن Mall Centoo Business New Capital يقع في أحد أرقى الأحياء في العاصمة الإدارية ويقترب من العديد من الاحياء الهامة مثل حي المال والأعمال.

يقع المول مباشرة أمام البورصة المصرية تحديدا في القطعة CS12 في حي المال والأعمال المعروف وأيضا فإن المشروع يقترب من العديد من الهيئات والمقرات الحكومية المعروفة كما يقترب أيضا من العديد من الشركات والخدمات والمرافق العامة وحتى يسهل الوصول إلى المول فإن مول سنتو بيزنيس العاصمة أيضا يقترب من أهم المحاور الرئيسية وفيما يلي توضيح لموقع المشروع أكثر.

أهم المعالم القريبة من Mall Centoo Business Complex 

  • يقع مول سنتو بيزنس العاصمة الادارية مباشرة بالقرب من حي المال والأعمال والحي الحكومي.
  • يفصل مول سنتو العاصمة الإدارية عن القصر الرئاسي مسافة 5 دقائق فقط.
  • البنك المركزي المصري يقع مباشرة على مقربة شديدة من Mall Centoo Business New Capital.
  • كما يسهل الوصول إلى ساحة الشعب من مول سنتو بيزنيس العاصمة.
  • ومن المعالم المميزة أيضا بالقرب من مشروع سنترو بيزنيس العاصمة الإدارية هي دار الأوبرا وفندق الماسة.
  • ويجاور المشروع أيضا محطة المونوريل المركزية ويفصلها عن مول Centoo Business Complex عدة دقائق فقط.

موقع مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية

مساحة مشروع سنتو بيزنس العاصمة الادارية

يمتلك المشروع مساحة ضخمة أعطت الحرية الكبيرة من أجل المهندسين حتى يمكنهم التعامل بكل سهولة وتخطيط الوحدات بشكل دقيق حتى تتمتع كافة الوحدات بالخصوصية المثالية، واعتمدت الشركة أيضا على إعطاء الأولوية لفرض لمسات طبيعية على المبنى بشكل كلي.

لذلك فقد خصصت المساحة الكبرى من المشروع من أجل المساحات الخضراء والبلازا الضخمة أمام المول حتى تتمتع كافة الوحدات بإطلالة مزدوجة ساحرة علي المناظر الطبيعية وأيضا فإن الأشجار والامتدادات الخضراء تعطي مزيجًا طبيعيًا يبعث على الراحة النفسية الكبيرة.

يمتد مول سنتو بيزنس العاصمة الادارية علي مساحة 2675 متر مربع كاملة أعطت تلك المساحة الامكانية لإعطاء التنوع الكبير في مساحات الوحدات داخل المول، الأمر الذي استغله المهندسين بشكل دقيق، كما يمتلك المشروع إطلالة مباشرة على حديقة خضراء مساحتها 400 متر وذلك يعني أنه لا يوجد وحدات خلفية.

مساحة الوحدات في مول سنتو بيزنس كومبلكس

تم توفر العديد من الوحدات المختلفة والمساحات المتنوعة من أجل إرضاء كافة العملاء وتلبية كافة احتياجاتهم لذلك يمكنك وبكل سهولة امتلاك مكتب إداري للبيع في العاصمة الإدارية بالتقسيط واستلام فوري عبر هذا المشروع بكل سهولة حيث قدمت شركة بورق للتطوير العقاري مساحات عديدة تبدأ من 50 متر مربع.

وإذا أردت معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمساحات المتاحة اختيار ما يناسبك منها يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي 01099567902

تعرف ايضا على: مول سبينر العاصمة الادارية

تصميم مول Centoo Business New Capital

يتكون مول سنتو بيزنس العاصمة الادارية من دور ارضي و7 أدوار متكررة وتم توزيع الوحدات بدقة متناهية تجعل كافة المكاتب الإدارية تتمتع بالخصوصية التي تناسب كافة العملاء، كما تم التعاون مع كبرى شركات التصميمات من أجل تصميم الوحدات نفسها بدقة متناهية.

حيث تمتلك كافة الوحدات إطلالات ساحرة على المساحات الخضراء الشاسعة واللاندسكيب الأخضر مما يعطي كافة الوحدات راحة عالية يتمتع مول سنتو كومبلكس العاصمة بإطلالة مباشرة علي حديقة واسعة مساحتها 400 متر ولا يوجد خلفية، وأيضا فقد تم تطعيم كافة الوحدات بألواح من الزجاج الشفاف العازل تماما، مما يعني أن كافة الوحدات سوف تتمتع بإطلالة ساحرة دون التأثر بأي تغير في درجات الحرارة الخارجية.

Mall Centoo Business Complex
مول سنتو بيزنس العاصمة الادارية

أسعار الوحدات في مول سنتو بيزنس العاصمة الادارية

أن أهم ما تبحث عنه دائما شركة بروق للتطوير العقاري هو راحة العميل لذلك فهي دائما ما تقدم له أهم المميزات والخدمات المتاحة وأفضلها على الإطلاق حرصا من الشركة علي راحة العميل ومن أبرز ما قدمته أيضا هو توفيرها بأسعار تنافسية للغاية وموازية تماما لما يقدمه المشروع من قيمة فعلية مقابل السعر.

وتم تقديم العديد من الوحدات الإدارية والتجارية بأسعار تنافسية للغاية ويبدأ سعر المتر في الوحدات من 38,400 جنيه مصري، أما سعر محل للبيع بالتقسيط استلام فوري في العاصمة الإدارية في مول سنتو العاصمة الادارية يبدأ من 1,900,000 جنيه مصري ولم تقف الشركة هنا بل فررت إعطاء راحة عملائها بُعد آخر كما سوف نعرض لك بالتفصيل.

ويجب العلم أن الأسعار في السوق العقاري الآن تواجه تقلبات كبيرة مما يعني أنه إذا أردت الوصول إلى آخر التحديثات يمكنك ااتصال بنا عبر الرقم التالي01099567902

أنظمة السداد والتقسيط في Centoo Business Complex Mall

قدمت شركة بورق العقارية العديد من الأسعار الممتازة كما تم تدعيم تلك الأسعار بالعديد من الأنظمة السداد والتقسيط التي تزيد من ارتياح العميل بأقل المقدمات الممكنة واطول فترات السداد وجاءت تلك الأنظمة كما يلي:

  • يتم سداد 10% كمقدم تعاقد ثم يتم سداد الباقي على أقساط متساوية على مدار 6 سنوات بدون فوائد.
  • كما يمكن للعميل أيضا دفع مقدم 15% من المبلغ الكلي ويتمكن من دفع الباقي على فترات متساوية على مدار 7 سنوات بدون فوائد.
  • ويمكنك امتلاك محل تجارى للبيع بالتقسيط في العاصمة الإدارية بمقدم 20% ثم يتم سداد الباقي علي مدار 8 سنوات بدون فوائد.

وإذا أردت التعرف علي كافة أنظمة السداد المتاحة يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية01099567902

يمكنك الاطلاع على: مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية

انظمة التقسيط والسداد في مول سنتو العاصمة الادارية

ليه تستثمر في مول سنتو العاصمة الادارية؟

  1. الموقع: أن أهم ما يميز المول هو الموقع الاستراتيجي الذي يتخذه في قلب العاصمة الإدارية الجديدة محاط بارقى الأحياء مثل حي المال والأعمال والحي الحكومي وغيرها من المعالم الهامة والمميزة، مما يزيد من الترافيك للمول وبالتالي يزيد من العوائد الاستثمارية لكل من يستثمر في هذا المول.
  2. العاصمة الإدارية: حيث يعد امتلاك استثمار عقاري في العاصمة الإدارية أمرا مميز للغاية وذلك لأن العاصمة الإدارية تشهد في الوقت الراهن إقبالا كبيرا وفي تزايد مستمر مما يزيد من القيمة السوقية لاي استثمار في العاصمة في وقت قصير للغاية.
  3. المساحات المتنوعة: يمتلك المول العديد من المساحات والوحدات المختلفة مما يعني أنك ستجد لمشروعك المكان المناسب له وبدقة متناهية.
  4. الأسعار وأنظمة السداد: وفرت شركة بروق للتطوير العقاري العديد من الأسعار التنافسية كما دعمتها بالعديد من أنظمة السداد والتقسيط المرنة للغاية والمريحة تماما.

ويمكنك اقتناص فرصتك الاستثمارية الأفضل عبر امتلاك واحدة عقارية متميزة في مول سنتو العاصمة الإدارية الجديدة01099567902

خدمات ومرافق سنتو مول العاصمكة الادارية الجديدة

  • تم تصميم الوحدات في مول سنتو العاصم علي الواجهة البحرية للمشروع مما يمنع عنها أشعة الشمس المباشرة والتأثر بدرجات الحرارة العالية.
  • يمتلك مول سنتو بيزنس العاصمة الادارية واجهة واسعة أمام حديقة مساحتها 400 متر مربع كاملة مما يعني تمتع كافة الوحدات بإطلالات ساحرة دائما.
  • كما يتوفر في المول أعلى درجات الأمان حيث يوجد العديد من البوابات الامنية كما تم التعاقد مع العديد من رجال الأمن وتركيب العديد من كاميرات المراقبة في طافة زوايا المول.
  • ويوجد في Mall Centoo Business New Capital العديد من الماركات والبراندات التي توفير كافة الاحتياجات الممكنة من أجل العملاء.
  • كما يتوفر منطقة بلازا خارجية يتوفر بها العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الوجبات والمشروبات اللذيذة من أجل الاستمتاع بوقتك طوال تواجدك في المول.
  • في مول سنتو بيزنيس كومبلكس العاصمة سلالم ومصاعد كهربائية من احجل التنقل في كافة أرجاء المول بكل سهولة وراحة.
  • غرف اجتماعات خاصة من أجل القيام بالعديد من الاجتماعات بكل خصوصية ومناقشة كافة الأعمال بكل راحة وخصوصية.
  • كما تم الاعتماد على الطاقة النظيفة من أجل توفر الكهرباء لكافة المبنى لذلك فقد تم تركيب العديد من ألواح الطاقة الشمسية حتى يتوفر طاقة نظيفة تماما.
  • إنترنت فائق السرعة من أجل القيام بكافة الأعمال بكل سهولة وسرعة دون مواجهة أي اعطال.
  • يتواجد في Mall Centoo Business Complex أفضل نظام من أجل التصدي للحرائق لتجنب نشوب أي حريق الأمر الذي يحافظ على سلامة الزوار دائما.

عيوب ومشاكل مول سنتو بيزنيس كومبلكس

قد يعتقد البعض أن الوحدات المتواجدة داخل المول قد لا تتمتع بالخصوصية الكافية ولكن علي العكس تماما فإن المهندسين والمصممين الذين اشرفوا على المول منذ البداية قد حرصوا بالفعل على إعطاء كافة الخصوصية المناسبة من أجل العملاء وبالفعل فإن في مول سنتو العاصمة الإدارية يوجد العديد من المكاتب الإدارية الجاهزة للبيع والتي تمتلك الخصوصية المميزة والتي يستحقها كافة العملاء ومن يحتاجون إلى القيام أيضا باجتماعات في غرف مخصصة للاجتماعات.

يمكنك الاطلاع ايضا على: مول نورم العاصمة الادارية

نبذة عن شركة بروق للتطوير العقاري

تمتلك تلك الشركة خبرة كبيرة في السوق العقاري المصري منذ ما يقرب من 15 عاما قدمت خلالها العديد من الإنجازات المبهرة وتأسست الشركة في البداية نتاج اندماج بين شركة NBS العقارية وشركة الفدا الرائدة في مجال المقاولات، وتمتلك القرية عدد كبير من الأراضي المميزة في كافة المناطق المصرية.

خلال تلك السنوات فقد استثمرت الشركة ما يقرب من 8 مليار جنيه مصري في مجال التطوير العقاري لذلك يعتبر مول سنتو بيزنيس العاصمة الإدارية هو نتاج تلك الحصيلة من الخبرة الكبيرة، ويعد أبرز ما يميز الشركة هو اهتمامها بإخراج كافة أعمالها بأفضل ما يمكن وباعلى جودة والحرص دوما على إرضاء العميل.

سابقة أعمال شركة بروق العقارية

  • مشروع سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية.
  • إنشاء برج بروق تاور في الدوحة.
  • تطوير برج خليفة الدوحة.
  • بلو بيرل في فرنسا.

أضف تعليق

اتصل الآن