مول سبينر العاصمة الإدارية

مول سبينر العاصمة الإدارية Spinner New Capital واحد من ابرز المشروعات الاستثمارية التي قدمتها شركة رادكس للتطوير العقاري للتطوير العقاري في العاصمة الادارية الجديدة وذلك بعد دراسة السوق العقاري جيداً حتى تلبي جميع رغبات العملاء من حيث الموقع الاستراتيجي وتحقيق تنوع كبير في الوحدة الاستثمارية بالاضافة إلى طرح اسعار تنافسية للغاية حتى تجذب إليه اكبر شريحة من العملاء والمستثمرين.

مول سبينر العاصمة الإدارية Spinner New Capital

يعد المول هو الأحدث في مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة حيث اختارت شركة رادكس للتطوير العقاري التوجه إلى العاصمة الإدارية وبدأ اولى خطوات رحلتها للنجاح داخل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

واتبعت شركة رادكس للتطوير العقاري منهجا جديدا في التصميمات العصرية وذلك لأنها اختارت العديد من الخبراء في المجالات العقارية من المهندسين والاستشاريين العقاريين لتصميم تحفة معمارية متكاملة كما اختارت موقع استثنائيا لإنشاء هذا المول من أجل توافد العديد من الزوار إليه وتحقيق عوائد كبيرة لكل من يمتلك وحدة في المول وفي هذه المقالة سنوضح لك كامل التفاصيل الخاصة بمشروع سبينر العاصمة الإدارية.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول سبينر العاصمة الإدارية Spinner New Capital هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع مول سبينر العاصمة الإدارية الجديدة

موقع مول سبينر العاصمة الإدارية الجديدة

دائما ما يؤثر الموقع المميز على القيمة التي يقدمها المشروع حيث دائما ما تزيد أهمية أي مشروع إذا تم بنائه علي موقع محوري متميز، لذلك دائما ما تقوم شركة رادكس للتطوير العقاري باختيار مواقع عقارية استراتيجية مما يضمن حصول المستثمرين على عوائد مالية كبيرة.

حيث يقع مول Spinner New Capital في قلب العاصمة الإدارية الجديدة تحديدا في قلب أكثر المناطق الحيوية في العاصمة وهي منطقة الـ MU 23، ويجمع المشروع بوقوعه في منطقة حيوية وأيضا وقوعه بالقرب من أهم المحاور في العاصمة وهو محور الأمل، مما يجعل من السهل للغاية الوصول إلى المول من كافة مناطق العاصمة وفيما يلي توضيح أكبر لأكثر المناطق الهامة والقريبة من مول سبينر العاصمة الإدارية.

الأماكن القريبة من Mall Spinner العاصمة الإدارية الجديدة

  • يقع مول سبينر العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من النهر الأخضر مما يعمل على تلطيف المناخ كثيرا وتوفير إطلالات متميزة لكافة الزوار والعملاء.
  • كما يعد مشروع سبينر العاصمة علي مقربة للغاية من الحديقة المركزية مما يمكن كافة الزوار من التمتع باطلالة خلابة ويمكن أيضا التنزه والخروج في حفلة مع العائلة.
  • ويقترب مول Spinner New Capital من أحد أهم الأحياء الموجودة في العاصمة الإدارية وهو الحي الحكومي وحي الوزارات.
  • يقترب سبينر مول العاصمة للغاية أيضا من فندق الماسة.
  • يقترب مول سبينر New Capital من مسجد مصر.
  • ومما يجعل من السهل أيضا الوصول إلى المول هو قربه من محطة المونوريل.

تعرف على: مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

كما يمكنك التواصل معنا والحصول على الخريطة الكاملة للمشروع ومعرفة التفاصيل الكاملة للمشروع عن طريق التواصل مع فريق المبيعات

مساحة سبينر مول العاصمة الإدارية

يكفي معرفة أن هذا المول بالتحديد يعد من أكبر مولات العاصمة الإدارية الجديدة من حيث المساحة مما يساهم بشكل كبير في التنوع الواضح في العدد الكبير والمساحات المختلفة المقدمة في المول وبذلك حققت الشركة المطور العديد من الرغبات والاحتياجات لكافة العملاء.

وتم تقسيم المساحة بعناية فتم تخصيص المساحة الكبرى من اجل المساحات الخضراء واللاندسكيب أما المساحة الأصغر فتم تخصيصها للمباني يمتد مشروع مول سبينر العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة شاسعة وصلت إلى 20,000 متر مربع وتم تقسيمها بنظامية وبدقة عالية حيث يتكون المول من 3 أدوار بيزمنت ودور أرضي و11 دور علوي متكرر، وتم تخصيص الدور الأرضي والأول والثاني من أجل الوحدات الإدارية أما الباقي فتم تخصيصه للوحدات الإدارية والعيادات الطبية، وجاءت مساحات تلك الوحدات كما يلي.

مساحة الوحدات في مول Spinner New Capital

من المعروف عن شركة رادكس العقارية قيامها بالعديد من الدراسات الميدانية من أجل تحديد رغبات العملاء وتقديم ما يناسبهم دائما لذلك قدت العديد من الوحدات المختلفة مثل العيادات الطبية والمكاتب الإدارية والمحلات التجارية الجاهزة للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، وقدمت الشركة كافة تلك الوحدات بمساحات مختلفة تبدأ من 40 متر مربع.

وإذا كنت تريد معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمساحات المتاحة في مول سبينر العاصمة الإدارية واختيار ما يناسب اعمالك الاستثمارية منها تواصل معنا الآن

تصميم مول Spinner العاصمة الإدارية

يمتلك مشروع سبينر العاصمة مظهرا خارجيا مميز ذلك لأن التصميمات الخاصة بهذا الصرح مستوحاة من التصميمات الأوروبية حيث تغطي المباني تطعيمات من الزجاج العازل الذي يعطي مظهرا جذابا كما يعمل على عزل درجات الحرارة داخل المبنى والحفاظ عليها بدون التأثير بالبرودة أو السخونة الخارجية.

ويمتلك مول سبينر العاصمة الإدارية الجديدة بلازا تمتزج بها العديد من المساحات الخضراء كما تم تصميمها بحيث تكون على الواجهه البحري للمول وتمثل المساحات الخضراء الباع الأكبر من المساحة المخصصة للمشروع وأخذت مساحة المبنى الجزء الأصغر مما يعطي المشروع تميزا كبيرا وإطلالات بانورامية ساحرة.

ولم تعطي الشركة المطورة اهتمامها فقط للمظهر الخارجي بل صبت تركيزها أيضا على الديكورات الداخلية للمشروع وأيضا جعلت من الوحدات تتمتع بخصوصية كبيرة وتتمتع كافة الوحدات بإطلالات مزدوجة لذلك يعد اختيار امتلاك وحدة في مول Spinner new capital هو خيارك الاستثماري الناجح مستقبلا.

قد يهمك: مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة

اسعار سبينر مول العاصمة الإدارية

اسعار سبينر مول العاصمة الإدارية

حرصت شركة رادكس العقارية على توفير برنامج تسعيري مميزا حيث اختارت تقديم القيمة اولا فوق كلشئ وجعل مشاريعها فرصة استثمارية مميزة حيث قدمت سعر متميز وهو ما يعده البعض أفضل سعر المتر في العاصمة الادارية، لذلك فقد زاد الإقبال بشكل كبير على الوحدات المقدمة للبيع في مول سبينر العاصمة الإدارية.

والجدير بالذكر أن الأسعار الحالية دائمة التغيير لذلك يمكنك التواصل معنا من خلال ارقامنا ومعرفة التحديثات الكاملة للأسعار الآن

طرق الحجز والسداد في Spinner new capital Mall

قدمت الشركة المطورة كافة الطرق المريحة من أجل استهداف راحة العميل دائما حيث قدمت باقات تقسيط مريحة ومرنة تساعد العملاء على المرور بفترة السداد بكل راحة لذلك فقد قدمت شركة رادكس العقارية العديد من الأنظمة التي تمتاز بمقدمات صغيرة ويتم تقسيم الباقي على مدة سداد طويلة كما سيأتي بالتفصيل.

  • إذا كنت تريد امتلاك وحدة للبيع بالتقسيط في العاصمة الإدارية فيمكنك اقتناء وحدة فخمة في مول سبينر العاصمة الإدارية بمقدم 10% ثم يمكنك سداد باقى المبلغ على 5 سنوات.
  • يدفع العميل مقدمات 15% من المبلغ الكلي ثم يتم سداد الباقى على 6 سنوات بدون فوائد.
  • يمكن للعميل اقتناء وحدة للبيع بالتقسيط بدفع العميل 20% ثم تقسيط الباقي علي 7 سنوات كاملة بدون فوائد.

اطلع على: midtown sky العاصمة الادارية

يمكنك التواصل معنا الآن ومعرفة كافة الأنظمة المتاحة واختيار ما يناسبك منها من خلال الارقام التالية: 01099567902

خدمات مشروع سبينر العاصمة الإدارية الجديدة

تهتم شركة رادكس للتطوير العقاري بتقديم بيئة متكاملة إلى عملائها على اعلى مستوى من الكفاءة والجودة حيث انها لاقامت بتوفير باقة من افضل الخدمات الاساسية والرفيهية، ومن اهم هذه الخدمات ما يلي:

  • يمتلك المشروع أعلى درجات الأمان حيث تعاقدت الشركة مع العديد من رجال الأمن والبوابات الالكترونية والعديد من كاميرات المراقبة المركبة في كافة زوايا المشروع حتى يتم مراقبة كافة التحركات الموجودة في المبنى كله.
  • وتم تخصيص العديد من المناطق من أجل المساحات الخضراء والمسطحات المائية ومنطقة بلازا كبيرة يتواجد بها سلسلة من أبرز المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة.
  • يتوافر في مول سبينر العاصمة الإدارية العديد من الماركات والبراندات العالمية التي تقدم أحدث صيحات الموضة لكافة محبي الشوبينج والتسوق.
  • تعاقدت شركة رادكس العقارية مع أبرز شركات الصيانة والتنظيف من أجل الحفاظ تماما على نظافة المباني وصيانة المبنى تماما.
  • كما تخصيص منطقة كيدز اريا من أجل الأطفال للعب فيها بأمان تام أمام انظار أهلهم.
  • وتم تركيب العديد من المصاعد والسلالم الكهربية حتى يسهل التنقل تماما داخل مول Spinner new capital.
  • تكييفات مركزية تعمل على تلطيف درجات الحرارة داخل المباني لتوفير مناخ مناسب تماما للعمل.
  • ماكينات ATM تمكن كافة الزوار من القيام من أداء تعاملاتهم المالية بكل سهولة.
  • أنظمة تكنولوجيا حديثة تساعد وتسهل تماما من تجربة الزوار داخل مول سبينر العاصمة الإدارية.
  • يعتمد المول في نظام الكهرباء الخاص به على طاقة بيئية نظيفة من خلال ألواح شمسية مركبة بعناية فوق أسطح المبنى.

وحدتك الفخمة والمميزة في مول سبينر العاصمة الإدارية الجديدة في أكثر المولات المتكاملة خدميا في العاصمة الآن من خلال التواصل معنا

مميزات الاستثمار في مول سبينر العاصمة الإدارية الجديدة

يحتوي مول Spinner new capital على العديد من الميزات التي تساعد على تحقيق استثمارات مضمونة في العاصمة الادارية الجديدة، مثل:

  • يعد أول وأهم ميزة لأي مشروع هو الموقع الاستراتيجي الذي يتخذه حيث أن هذا المشروع يتخذ موقع استثنائي وسط العديد من المحاور والطرق الرئيسية الهامة في قلب العاصمة الإدارية وهو ما يجعله فرصة استثمارية لا يمكن تفويتها.
  • قامت الشركة المطورة باختيار نخبة من الكوادر البشرية لإنشاء هذا المشروع من المهندسين والمصممين على أعلى مستوى وأيضا كذلك والاستشاريين العقاريين.
  • كما يتوافر في هذا المشروع العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والرئيسية التي تجعل من المول مبنى متكامل من كافة النواحي.
    توفر لكامل أشكال التكنولوجيا الحديثة التي تسهل من أداء المهام داخل مول سبينر العاصمة الإدارية.
  • وقد حرصت الشركة كذلك على توفير أحدث معدات البناء والمواد الخام ذات الجودة العالية الحرص على تشييد المشروع بأعلى جودة ممكنة.
  • كما ضخت Radix Developments للتطوير العقاري العديد من الاستثمارات الضخمة في هذا المول حتى تتجنب حدوث أي أخطاء ممكنة وهو ما تم بالفعل والحرص علي الوصول إلى أعلى درجات الجودة الممكنة.

اقرأ أيضا: مول نورم العاصمة الإدارية

عيوب مول Spinner new capital

يتساءل البعض عن مدى خصوصية الوحدات حيث أن بعض العملاء قد يتسلل إليهم الشك أن هنالك احتمالية أن تكون الوحدات تنقصها الخصوصية ولكن هذا غير صحيح بل على العكس فقد قدمت الشركة تصميمات عبقرية تجعل كافة الوحدات تتمتع بالخصوصية التامة و التمتع بمساحتهم الخاصة.

وسيكون من الصعب تحديد عيوب واضحة في المول وذلك لأن المول ما يزال في المراحل الأولى من ولكن شركة رادكس قد أكدت أنها بذلت الكثير من المجهود والوقت من أجل إخراج تحفة متكاملة تماما واخراجها بأعلى دقة ممكنة، مما يعتبره الكثيرون أبرز الفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وإذا كان لديك أي استفسارات بخصوص المشروع يمكنك التواصل مع خبرائنا العقاريين 

المطور العقاري لمشروع مول سبينر العاصمة الجديدة

شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Developments هي أحد الشركات الرائدة في المجال العقاري المصري خلال سنوات خبرتها التي وصلت إلى 65 عاما كاملة قدمت خلالها العديد من الإنجازات الكبيرة والمشروعات الهامة والتي يعضها البعض من العلامات الفارقة في السوق العقاري المصري.

كانت الشركة سابقا ضمن مجموعة موفق القابضة التي توجد في العديد من دول الخليج العربي على رأسهم السعودية، ودخلت الشركة السوق العقاري المصري بعد العديد من الإنجازات الكبيرة التي شهد لها العديد من المستثمرين بالنجاحات الباهرة وفيما يلي بعض أبرز تلك المشروعات المميزة في العاصمة الإدارية وغيرها:

أبرز المشروعات السابقة شركة رادكس العقارية Radix Developments

يمكنك الحجز والاستفسار عن كافة تفاصيل مشروع مول سبينر العاصمة الإدارية من خلال التواصل معنا الآن عبر الارقام التالية: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن