مول ريتشيس العاصمة الإدارية

مول ريتشيس العاصمة الإدارية Mall Richesse New Capital واحد من أفضل المشاريع العمرانية في الفترة الأخيرة والمقدم من قبل شركة هوم تاون للتطوير العقاري Home Town Developments، ويعتبر المول من من ارقى المولات في العاصمة ألأدارية الجديدة؛ حيث حرصت الشركة المطورة أن يكون مناسبًا لأصحاب الذوق الرفيع من الزوار والمستثمرين الراغبين في فرصة استثمارية فريدة في تلك المنطقة الحيوية.

كما حرصت الشركة على توفير العديد زن المساحات المتنوعة والتصميمات الساحرة والتي تعطي الافضلية للمول حيث اهتمت الشركة بمحاكاة التطور الكبير والعالمي الذي يؤدي الى اقبال العديد من المستثمرين وبالتالي يرفع للغاية من القيمة التسويقية للمشروع، وعلى اساسه فقد اختارت الشركة موقعا ممتازا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

معلومات عن مشروع ريتشيس العاصمة الإدارية

تمكنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري من الحفاظ على مستوى الجودة التي تقدمه بل وتفوقت على نفسها في مشروعها؛ حيث عملت على توفير أنظمة تقسيط عالية المرونة والتنوع لتناسب جميع الظروف المادية للمستثمرين من أصحاب المشاريع المختلفة بالإضافة إلى توفير مساحات متنوعة تتوافق مع مشروعك وتكون على قدر احتياجك.

وراعت شركة هوم تاون العقارية بالإهتمام بأدق تفاصيل مشروعها مول ريتشيس العاصمة الإدارية من جميع الاتجاهات؛ فقد قامت بدراسة تفصيلية لعملائها لتتعرف على ما يحتاجون له لكي تحرص على جعله راغبة محققة على أرض الواقع تفوق الخيال.

كما حرصت الشركة ايضا على توفير العديد من الخدمات والمرافق الهامة والتي تضمن الكمالية الكبيرة للمشروع وايضا فقد حرصت الشركة على اعطاء كافة العملاء اسعارا ممتازة وتعطي العملاء قيمة كبيرة مقابل السعر ودعمها كذلك بافضل انظمة السداد والتقسيط.

أستمتع بوحدتك الاستثمارية في مول ريتشيس العاصمة الإدارية Mall Richesse New Capital بأفضل الأسعار وأقل فترة سداد وكن جزء من هذا الصرح الاستثماري الضخم، تستطيع التواصل معنا من خلال الرقم التالي01099567902

موقع مول ريتشيس العاصمة الإدارية

لما كان الموقع من أهم العوامل التي تساعد في نجاح أي مشروع حرصت الشركة المالكة على اختيار موقع مشروعها Mall Richesse New Capital في موقع استراتيجي هام؛ حيث يقع أمام فندق الماسة مباشرة وهي منطقة حيوية تتسم بقربها إلى العديد من المناطق الهامة والمشهورة التي يتوافد عليها الكثير من الزوار.

وقد راق موقع المشروع لكثير من العملاء والمستثمرين لسهولة الوصول له عن طريق المحاور والطرق الرئيسية الهامة وكل ذلك بفضل الطرق الحديثة المنشأة التي وفرتها الدولة تربط جميع الطرق والمحاور الرئيسية الهامة ببعضها البعض.

الأماكن القريبة من Mall Richesse New Capital

المول يقترب من العديد من الأماكن المشهورة مما منحه الأفضلية ليكون الخيار الأمثل لكثير من الزوار والمستثمرين، ومن أمثلة تلك الأماكن:

  • ويبعد أيضا محور ابن زايد مسافة 10 دقائق.
  • وتستطيع الوصول إلى مساجد مصر خلال 5 دقائق.
  • يسهل الوصول إلى حي السفارات من موقع المشروع.
  • سوق الذهب يبعد مسافة 10 دقائق فقط من موقع المول.
  • محطة المونوريل يفصل بينها وبين المشروع مسافة قليلة.
  • المحور المركزي يقترب للغاية من مول ريتشيس العاصمة الإدارية.
  • بالإضافة إلى الحي الحكومي الذي يقع على مقربة من موقع المشروع.
  • يفصل بين Mall Richesse New Capital وفندق الماسه عدة دقائق فقط.

نعرف على: مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية

موقع مول ريتشيس العاصمة الإدارية

تصميم الوحدات في مول ريتشيس العاصمة الإدارية

عملت الشركة المطورة على تنفيذ أفضل التصميمات في مشروعها Mall Richesse New Capital ليكون تحفة معمارية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه تم الاستعانة بأفضل الشركات في عالم التطوير العقاري ليتألق المشروع بتصميماته المميزة التي تجمع بين البساطة والفخامة لتكون بذلك تحاكي أفضل الطرز العالمية.

وعملت الشركة على توفير أفضل التصميمات لجميع الوحدات داخل المول مع الإهتمام بالوجهات الخارجية وجعلها زجاجية لتستقبل أشعة الشمس ليتمتع مول ريتشيس العاصمة الإدارية بإطلالة جذابة تخطف الأنظار حيث تبعث في النفس الهدوء والاسترخاء.

وجاء التخطيط الهندسي للمشروع كالتالي:

  • وخصص الدور الأرضي للمطاعم والكافيهات.
  • بينما كانت منطقة المحلات تقع في الدور الثالث والدور الأول.
  • يتكون مشروع ريتشيس العاصمة الإدارية الجديدة من دور أرضي و5 أدوار مكرره.
  • وتم توفير منطقة فود كورت مجهزة بأفضل المطاعم العالمية في الدور الرابع والخامس.

مساحة الوحدات في مول ريتشيس العاصمة الإدارية

بلغت المساحة التي تم بناء المشروع عليها 2.5 فدان، وعملت شركة Hometown Developments على استغلال تلك المساحة بطريقة مثالية للغاية؛ حيث خُصصت النسبة الأكبر من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء واعمال اللاند سكيب، بينما تم تخصيص المساحة المتبقية أعمال البناء والإنشاءات.

وقد تنوعت الوحدات المتضمنة داخل المول حيث تمتاز بتنوع كبير لتناسب المشاريع المختلفة التي يمارسها المستثمرين فالشركة تحرص جيدًا على مصلحة مستثمريها وتوفير ما يلزم لهم، وكانت مساحة الوحدات في Mall Richesse New Capital تبدأ من 30 متر مربع.

وعملت الشركة المالكة على مراعاة التباعد بين الوحدات وتوفير مسافات تباعدية كافية بين الوحدات وبعضها، ولم تنسى شركة هوم تاون العقارية أن تضم المرافق والخدمات اللازمة التي قد يحتاجها الزوار والمستثمرين.

إمتلك وحدتك بالمساحة التي تناسب مشروعك الاستثماري في مول ريتشيس العاصمة الإدارية، يمكنك التواصل مع مسئولي المبيعات عن طريق الرقم التالي:01099567902

ما هي اسعار وباقات التقسيط في مول ريتشيس العاصمة الإدارية

كما نعرف أن الأسعار من أهم العوامل التي يهتم بها المستثمرين عند البحث عن فرصة استثمارية وافرة المكاسب لذلك، عملت الشركة المطورة على توفير أسعار شديدة التنافسية لا مثيل لها في اي مول يحتوي على تلك الخدمات والمرافق التي حرصت الشركة على توفيرها فعند المقارنة نجد أن الأسعار التي طرحتها الشركة كانت أقل من مشاريع أخرى كثير تقدم مزايا أقل في نفس ذات الوقت.

لم تتوقف شركة هوم تاون عند هذا الحد؛ بل أتاحت لنا مجموعة متنوعة من الخيارات المميزة التي لاتعوض في باقات السداد والتقسيط لتساعد العملاء والمستثمرين على اغتنام فرصة امتلاك وحداتهم الاستثمارية بكل سهولة ويسر دون التعرض لأدنى ضغوطات مادية، ومن أبرز تلك الانظمة ما يلي:

  • أن يدفع العميل مقدم 20% من قيمة الوحدة والباقي يتم سداده على مدار 6 سنوات.

لاتفوت فرصة وإمتلك وحدتك في أرقى المولات التجارية مول ريتشيس العاصمة الإدارية Mall Richesse New Capital، وتواصل معنا الأن لمعرفة المزيد حول أنظمة السداد والتقسيط عن طريق الرقم التالي01099567902

يمكنك الاطلاع على: مول سبينر العاصمة الادارية

ما هي اسعار وباقات التقسيط في مول ريتشيس العاصمة الإدارية

خدمات ومرافق Mall Richesse New Capital

حرصت الشركة الناشئة لمول ريتشيس العاصمة الإدارية يضم مجموعة متنوعة من أميز المرافق والخدمات التي يحتاج إليها أصحاب المشاريع؛ لكي تمكنهم من استقطاب أكبر قدر ممكن من الزوار وبالتالي تساعد في نجاح استثماراتهم وتحقيق الربح، ومن أمثلة هذه الخدمات:

  • مول ريتشيس العاصمة الإدارية يعمل بنظام التحكم الآلي، وبأفضل درجات التكنولوجيا الحديثة.
  • وايضا فان مشروع ريتشيس العاصمة الإدارية مزود بسلالم مخصصة في حالات الطوارئ.
  • توجد كاميرات مراقبة في جميع أنحاء Mall Richesse New Capital تمتاز بأحدث التقنيات.
  • ووتعاقدت شركة هوم تاون للتطوير العقاري مع العديد من أفراد الأمن المتوفرين على مدار 24 ساعة.
  • ويضم المول العديد من ماكينات ATM تسهيلاً على العملاء في قضاء تعاملاتهم المادية.
  • بالإضافة إلى احتواء مول ريتشيس العاصمة الإدارية على منطقة كيدز اريا تضم أفضل الألعاب المخصصة للاطفال والمناسبة ماما لاعمارهم.
  • مول ريتشيس العاصمة الإدارية الجديدة يحتوي على العديد من المصاعد البانورامية توفيرًا للمشقة على الزائرين.
  • ويتوافر ايضًا جراجات ذكية لركن السيارات مما يساعد على الحد من التزاحم، والحفاظ على السيارات بامان تام.

عيوب مول ريتشيس العاصمة الإدارية

بذلت الشركة المطورة كل جهودها في توفير مميزات عديدة داخل المشروع مما يجعل من الصعب العثور على أي عيوب داخل Mall Richesse New Capital، إلا أنه كان هناك تحفظ من جهة بعض العملاء والمستثمرين بخصوص موقع المشروع.

ولكن ذلك لا يعد عيبًا على الإطلاق حيث اختار المطور العقاري موقع المشروع بعناية فائقة ليكون قريب من جميع الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية الهامة لكي يسهل الوصول إلى المول بكل سهولة ويسر من جميع الطرق والمحاور الرئيسية.

لية تستثمر في مول ريتشي العاصمة الإدارية

عمل المطور العقاري على تقديم مزايا فريدة لكي تجعل المشروع على قمة اختياراتك الاستثمارية التي تضمن لك تحقيق عوائد مجزية، وكانت هذه المزايا كالأتي:

  • الموقع الاستراتيجي: حيث يتمتع المول بموقع جذاب يسهل الوصول له من اي طريق ومحور رئيسي عملت الدولة على تطويرها مؤخرًا.
  • الطلب المرتفع: حيث تعد منطقة العاصمة الإدارية الجديدة احد اهم المناطق التي تشهد اقبالا كبيرا من العديد من المستثمرين والعملاء الامر الذي ينعكس على القيمة السوقية التي يقدمها المول لكافة عملائه.
  • التصميمات العصرية: عند الإمعان في التصميم المعماري للمشروع نجد أنه يتمتع بتصميمات من افضل مايكون تضاهي في جمالها افخم الطرز الأوربية.
  • المساحات المتنوعة: كما أن المول يحتوي على العديد من المساحات المتنوعة ذات التقسيمات المختلفة لتتناسب مع نشاطك ايًا يكن، وأيضا حرصت أن تكون مساحة المشروع كبيرة إلى الحد الذي يضمن أن يحتوي على جميع المرافق والخدمات التي من الممكن أن تحتاجها.
  • الأسعار التنافسية: وفرت شركة Egygab Developments العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد الفريدة التي جاءت مناسبة إلى حد كبير من الظروف المادية من العملاء والمستثمرين.

فإذا كنت من أصحاب الطموحات العالية وتبحث عن فرصة ذهبية للاستثمار فـ Mall Richesse New Capital هو خيارك الأفضل على الإطلاق، اقتنص فرصتك الذهبية الان وتواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

لية تستثمر في مول ريتشي العاصمة الإدارية

نبذة عن شركة هوم تاون للتطوير العقاري

انطلقت شركة هوم تاون للتطوير العقاري في عالم العقارات في عام 2017 م وقد تمكنت منذ ذلك الحين في إطلاق العديد من المشاريع العمرانية، بالإضافة إلى اكتساب ثقة عملائها بفضل حرصها على الالتزام بمواعيد التسليم، وتسعى الشركة إلى الإهتمام بأدق تفاصيل مشاريعها من ناحية الموقع الاستراتيجي، والمساحات المختلفة لتتناسب مع احتياجات العملاء، والتصاميم العصرية، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة السداد اليسيرة.

سابقة أعمال شركة هوم تاون للتطوير العقاري

تمتلك شركة Home Town Developments تاريخ حافل بمشاريع عديدة التي حققت نسبة مبيعات ضخمة على مدار سنوات عملها ومن بعض هذه المشاريع التالي:

  • لافاييت مول الداون تاون Lafayette Mall.
  • مول زها يار العاصمة الإدارية Mall Zaha Park.
  • يودورا مول العاصمة الإدارية Eudora Mall New Capital.
  • كمبوند النرجس ريزيدنس التجمع الخامس Narges Residence New Cai.
  • كمبوند بيت الوطن التجمع الخامس Beit El Watan Compound 5th Settlement.

أضف تعليق

اتصل الآن