مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية Mall Bling Capital Center New Capital صرح استثماري عظيم من تنفيذ شركة بروق للتطوير العقاري في العاصمة الادارية الجديدة يجمع بين الوظيفة والروعة والاناقة حتى يلبي جميع رغبات السوق العقاري بأسعار لا مثيل لها وانظمة سداد تتسم بالمرونة، لا يفوتك التعرف على التفاصيل.

مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية Mall Bling Capital Center New Capital

يعد هو أحد أحدث المشاريع التي تبنتها شركة بروق للتطوير العقاري وتتحدث الشركة من خلال هذا المشروع عن مدى تطورها الكبير خلال السنين حيث وضعت الشركة كامل خبرتها في هذا المنزل العصري الحديث.

ويغلب على المول الطابع الأوروبي في التصاميم حيث تعاقدت الشركة مع العديد من المهندسين الخبراء في مجالاتهم حتى تتمكن من تنفيذ عبقريتها وإنشاء هذا الصرح المميز على أرض الواقع، ويمتاز المول بتواجد العديد من الوحدات المخصصة للبيع، وتتواجد تلك الوحدات في قلب العاصمة الإدارية الجديدة فقد ارتفع الطلب عليها كثيرا مما يعتبرها البعض من أفضل الفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية، وفي هذه المقالة سوف نستفيض في كامل تفاصيل المول.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية Mall Bling Capital Center New Capital هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

موقع مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

يعد الموقع الاستراتيجي المميز هو أهم خاصية يجب أن يتمتع بها المشروع وذلك لأن الموقع الحيوي المتميز الذي يحاط بالعديد من الطرق والمحاور الرئيسية والطرق الهامة دائما ما يرتفع سعره تلقائيا بسبب الطلب العالي الذي يلقاه هذا المشروع من المستثمرين والعملاء ويقع مول بلينج كابيتال سنتر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

ويقع المول في أفضل قطعة أرض للبيع في العاصمة الإدارية حيث يقع مول بلينج العاصمة الإدارية في أول قطعة في التسوق والتنزه، مما يعني قربه من العديد من الخدمات والمرافق الهامة في المدينة مما يعني تواجد كبير للعملاء مما يضمن معدل زيارات عالي لكافة الوحدات المتواجدة للمول والذي بدوره يحقق أعلى عائد لكافة من يستثمر في المول.

وجاء تحديد هذا الموقع الاستثنائي بعد العديد من الأبحاث الميدانية التي قامت بها الشركة وليس فقط تواجد المناطق والمرافق الحيوية بجواره مباشرة بل أن المول يقع مباشرة أمام العديد من المحاور والطرق الرئيسية وفيما يلي سيتم ذكرها بالتفاصيل الكاملة كما يلي:

المناطق والمحاور القريبة من مول Bling Capital Center New Capital

  • يعد مول بلينج كابيتال العاصمة بالقرب للغاية من محور محمد بن زايد الشمالي مما يسهل تماما من الوصول إلى المول.
  • كذلك يقترب المول من أحد المحاور الهامة الأخرى مثل محور الأمل والذي يعطي المول موضع مهم بالقرب من أهم المحاور في العاصمة الإدارية.
  • يعد مول بلينج كابيتال العاصمة الإدارية بالقرب من محطة المونوريل والقصر الرئاسي بمسافة لا تتعدى 5 فقط.
  • من المناطق الأخرى التي تستقطب العديد من الزوار وهو ميدان الداون تاون حيث يبعد مسافة 3 دقائق فقط.
  • كما آن هناك ميزة أخرى تجعل من المناخ في مول Bling New Capital معتدل أغلب الوقت وهو قربه من النهر الأخضر والذي يعطي هواء نقى وإطلالات خلابة.
  • مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة يقع مباشرة أمام فندق الماسة.

تعرف على: مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة مشروع بلينج كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

حققت شركة بروق للتطوير العقاري العديد من المميزات في هذا المشروع حيث اختارت دمج المشروع بألوان الطبيعة المبهرة حيث خصصت المساحة الكبرى من المشروع من أجل المساحات الخضراء والتي تعطي المبنى الألوان المبهرة كما تم تخصيص ما يقرب من 35% من المساحة الكلية من اجل المساحة المبنية.

يمتد مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية على مساحة أرض تصل إلى 4,250 متر مربع واستغلت الشركة المطورة المساحة بكل دقة وخصصت منها منطقة كاملة للبلازا الخارجية والتي يمكن للعديد القيام بكثير من الانشطة فيها وتم تصميمها بحيث تواجه الجهة البحرية حتى لا تتعرض لاشعة الشمس المباشرة بالنهار، وتحصل دائما على درجات حرارة معتدلة طوال العام.

يمكنك الحصول على الصور والبرشور الخاص بمول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية من خلال التواصل مع فريق المبيعات 

مساحة الوحدات في مول بلينج كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

أعطت تلك المساحة العديد من الراحة لشركة بروق للتطوير العقاري Brouq Developments من أجل توفر العددي من الوحدات الفاخرة بمساحات متعددة وتم استغلال كافة المساحة بطريقة مثالية، كما أن الوحدات في مول بلينج العاصمة تتمتع بإطلالات مزدوجة لتوفير فيو بانورامي فخم.

وتم توفير كافة الأذواق والاحتياجات لكافة عملاء الشركة وهو ما يعد أحد الإنجازات التي تحسب للشركة وتم توفر العديد من الوحدات المتنوعة مثل الوحدات الإدارية والتجارية والعيادات الطبية كما سيأتي ذكرها بالتفصيل وجاءت مساحة تلك الوحدات كالاتي:

  • مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل يقدم وحدات تجارية للبيع.
  • يتوفر في مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية محلات تجارية للبيع بالتقسيط تبدأ من مساحة 35 متر مربع.

قد يهمك: midtown sky العاصمة الادارية

يمكنك التواصل معنا ومعرفة كافة المساحات المتاحة واختيار ما يناسبك منها

تصميم مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

تصميم مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

إن من الغريب ألا يعد هذا المشروع هو المثال الأبرز للأعمال الفنية الخالصة ذلك لأن شركة بروق للتطوير العقاري دائما ما تريد التفرد والتميز عن أي منافس لها داخل العاصمة الإدارية الجديدة لذلك قررت التعاقد مع DMA كاستشاري هندسي للمشروع بالكامل، وقد نجحت الشركة بالفعل في تقديم العديد من الأفكار المبهرة.

ويتميز المشروع بواجهة زجاجية عازلة بالكامل تعزله عن أي تغير في درجات الحرارة الخارجية سواء كانت بالبرودة أو بالسخونة ويتجمل التصميم كذلك بوجود منطقة بلازا كاملة في الجهه البحرية لمول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية حتى تتجنب اشعة الشمس المباشرة ويتوافر بها العديد من المطاعم المختلفة التي تقدم العديد من المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة.

وتتخذ الواجهة الجانب الأعظم من الابهار حيث تم تزينها بالعديد من أنظمة الانارة الذكية التي تعطي منظرا بديعا، كما يتواجد بالمشروع Sky Food Court يمكن للزوار الاستمتاع بطعامهم بإطلالات كاملة على العديد من المعالم الهامة والقيام بالانشطة المختلفة والاستمتاع الكامل بوقتهم.

وينقسم المبنى إلى 3 طوابق للبيزمينت وطابق أرضي و5 طوابق علوية متكررة، تحتوى كافتها على تنوع كبير من الوحدات المختلفة للبيع مثل الوحدات الإدارية والطبية والتجارية وتم تقسيم الوحدات بطريقة دقيقة حتى تتمتع كافة الوحدات بالخصوصية المميزة وتمتلك كافة الوحدات إطلالات مزدوجة حتى تتمتع بمشاهد بانورامية ساحرة.

وإذا كان لديك أي استفسارات وتريد امتلاك وحدة فاخرة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة يمكنك التواصل معنا من خلال التواصل معنا

مميزات الاستثمار في مول بلينج كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

يمتلك المول كم كبير من المميزات التي تجعل أي مستثمر يريد اقتناص تلك الفرصة الذهبية، حيث حرصت شركة بروق العقارية على جعل المول مقرا لابرز الراغبين في امتلاك وحدات تجارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة وقدمت الشركة المطورة كافة الأسباب التي تجعل من يمتلك واحدة في هذه المشروع يحقق عوائد طائلة، ومن أبرز تلك المميزات الموجودة في مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة كما يلي:

  • يعد أبرز ما يزيد من القيمة السوقية لأي مشروع هو الموقع الذي يتموضع فيه المشروع وفي تلك الحالة فإن مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية الجديدة يتخذ بقعة فريدة في أهم المواقع التي تشهد العديد من الزوار طوال العام مما يضمن تحقيق أعلى العوائد للمستثمرين وفي وقت سريع.
  • يمتلك المشروع نقطة فريدة أخرى وهي امتلاكه أول وأكبر شاشة اعلانية في ميدان الداون تاون مباشرة على محور بن زايد.
  • وتم دمج التكنولوجيا الذكية في كافة أرجاء المول حتى يتمتع كافة الزوار بالسهولة التامة حتى يتم مواكبة كافة التطورات الحديثة.
  • واستعانت الشركة بالعديد من المهندسين والاستشاريين البارزين في السوق العقاري حتى تتأكد الشركة من الوصول إلى أعلى مستوى من الدقة والجودة والتي يستحقها عملائهم.

اطلع على: مول نورم العاصمة الإدارية

أسعار الوحدات في مول Bling Capital Center العاصمة الإدارية

أسعار الوحدات في مول Bling Capital Center العاصمة الإدارية

دائما ما تحرص شركة بروق للتطوير العقاري على تقديم أفضل الحلول التي تزيد من راحة عملائها والحرص دائما علي سعادتهم ولذلك قدمت أسعار مثالية يمكن لكافة العملاء اقتناء وحدة مثالية في مشاريعها، وتقدم الشركة قيمة كبيرة في مشاريعها تكافئ الأسعار المحددة من أجل الوحدات حتى يتمكن العملاء من الحصول علي فرصة استثمارية كبيرة بسهولة.

ويتم تحديد الأسعار حجاليا في السوق العقاري بناء على عدة عوامل منها الموقع الاستراتيجي المتميز الذي يقع فيه المشروع وأيضا المساحات المتنوعة التي يختارها العميل كذلك ومن أهم الأمور التي تغير من الأسعار هي حالة العرض والطلب على المشروع وبالفعل فإن معدل الاستثمارات في الأونة الأخيرة قد شهد زيادة كبيرة على امتلاك أحد الفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية.

ويشهد السوق العقاري المصري العديد تلاقي تقلبات كبيرة في الأسعار الحالية لذلك يمكنك الحصول على التحديثات المستمرة في أسعار مول بلينج كابيتال سينتر العاصمة الإدارية من خلال التواصل معنا عبر الارقام التالية…

أنظمة السداد بالتقسيط في مول Bling Capital Center العاصمة الإدارية

قدمت الشركة العديد من صور التسهيل على عملائها ولم تقف فقط عند توفير أسعارا مناسبة لكل عملائها بل كذلك قدمت العديد من الأنظمة الهامة التي تساعد العميل في تخطي كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه العميل لذلك قررت شركة Brouq Developments تقديم باقة متعددة من انظمة التقسيط المتعددة.

وتمتاز تلك الأنظمة بوجود أقل مقدم يدفعه العملاء وتقسيط باقى المبلغ على أطول مدة ممكنة لسداد كما سيأتي ذكرها وذلك كله حتى تنزع الشركة أي أعباء مالية من علي العملاء وأتاحت كافة السبل المريحة لهم وجاءت تلك الأنظمة كما يلي:

  • اولا يتم دفع مقدم 10% ثم بعد ذلك يمكن للعميل تقسيط الباقي علي 7 سنين.
  • يمكن للعميل شراء وحدة عقارية للبيع في مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية بمقدم 15% وتقسيط الباقي علي مدة تصل إلى 8 سنوات.
  • وأيضا يدفع العميل مقدم 20% ثم بعد ذلك يمكن تقسيط باقى المبلغ على 9 سنوات كاملة.

اقرأ أيضا: مول بلو سكاي العاصمة الجديدة

إذا كنت تريد امتلاك وحدتك الفاخرة بكل سهولة اختيار أكثر الأنظمة المريحة بالنسبة لك فيمكنك التواصل معنا الآن من خلال فريق المبيعات الخاص بنا عبر الارقام التالية: 01099567902

المرافق والخدمات في مول بلينج كابيتال سنتر New Capital

اتخذت شركة بروق للتطوير العقاري مبدأ محددا منذ البداية وهو تحويل مول بلينج كابيتال سنتر إلى صرح متكامل الخدمات والمرافق بحيث يسد كافة الإحتياجات الخاصة بالعملاء ويلبي احتياجاتهم.

  • لذلك قررت اولا الحرص علي أمان واطمئنان الزوار فقد وفرت العديد من البوابات الامنية وتعيين العديد من رجال الأمن عن كل بوابة وتوفير العديد من كاميرات المراقبة داخل المبنى طوال 24 ساعة دائما ومراقبة كافة التحركات داخل المول.
  • كما وفرت الشركة المطورة في مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية العديد من المساحات المتعددة من الاندسكيب الأخضر والمسطحات المائية التي تعطي إطلالات خلابة ومناخ معتدل طوال الوقت.
  • وتم توفير منطقة بلازا مصممة بعناية لتكون على الوجه البحري لكي تمتاز بمناخ معتدل طوال الوقت كما تم تشييد سلسلة كبيرة من المطاعم الفخمة والكافيهات المميزة التي تقدم المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة لكي يتمتع الزوار بالاستمتاع الكامل بوقتهم طوال وجودهم في المول.
  • يمتلك مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية العديد من غرف الاجتماعات الفخمة والمجهزة بشكل مثالي تحتوي على الاجتماعات الخاصة في أي وقت.
  • يحتوي مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية الجديدة على سلالم كهربائية ومصاعد بانورامية يسهل على العملاء والملاك التنقل بكل سهولة بين كافة أرجاء المول.
  • مول Bling Capital Center New Capital يمتلك خدمة إنترنت عالية السرعة حتى يتمكن الموظفين من العمل بكل سهولة و في أسرع وقت.
  • ويتواجد في مول بلينج كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة جراجات ضخمة تتسع إلى عدد هائل من السيارات حتى تحد من اكتظاظ السيارات أمام المول والحفاظ تماما على السيارات.
  • ويحتوي المول علي العديد من ماكينات الـ ATM حتى يتمكن كافة العملاء والزوار بالقيام بكافة التعاملات المالية بكل سهولة.
  • تعاقدت شركة بورق العقارية مع العديد من شركات النظافة والصيانة التي تقدم خدماتها على أعلى مستوى من أجل الحفاظ على المبنى في أفضل جودة دائما.

إذا كنت تريد معرفة كافة الخدمات المتواجدة في مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية يمكنك التواصل معنا الآن من خلال التواصل مع فريق المبيعات

عيوب ومشاكل بلينج كابيتال مول العاصمة الإدارية الجديدة

قدمت شركة Brouq Developments العديد من المميزات والمرافق والخدمات في المشروع وحرصت الشركة على عمل العديد من الدراسات الخاصة من أجل تجنب أي أخطاء ممكنة الحدوث واستعانت بالعديد من المختصين من أجل ذلك كما أن المشروع ما يزال في المراحل الأولى لذلك يصعب التنبؤ بعيوب واضحة للمشروع، ومن المؤكد آن مول بلينج العاصمة سيكون من افضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة.

انظر إلى: الكور فيردي العاصمة الادارية

كما يمكنك التواصل معنا من خلال فريق المبيعات الخاصة بنا عبر الرقم التالي: 01099567902

نبذة عن الشركة المطورة لمشروع بلينج كابيتال العاصمة الإدارية

شركة بروق للتطوير العقاري Brouq Developments هي من الشركات القادمة بقوة في عالم التطوير العقاري حيث تم تأسيس الشركة عام 2020، ولكن في فترة وجيزة استطاعت الشركة إثبات كفائتها الكبيرة بالقيام بالعديد من الاستثمارات الناجحة والتي نالت الإشادة الكبيرة من العديد من المستثمرين والعملاء.

ودائما ما تهتم الشركة بتقديم أعلى جودة ممكنة وتقديم أفكار مستقبلية جديدة علي السوق المصري وقد صبت اهتماما كبيرا على العاصمة الإدارية الجديدة حيث تعد العاصمة من الكثير المناطق التي تشهد إقبالا كبيرا خلال الفترة الأخيرة وتهدف الشركة إلى ضخ العديد من الاستثمارات لإنتاج العديد من المشاريع العملاقة وتحقيق رؤية الشركة الريادية مستقبلا.

مشروعات شركة Brouq Developments

  • مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية Mall Centoo Business New Capital: صرح استثماري عظيم في العاصمة الادارية الجديدة في الحي المالي بالقرب من القصر الرئاسي، يمتد على مساحة 2675 متر مربع ويوفر واحدات استثمارية متنوعة بمساحات تبدأ من 50 متر مربع، بمقدم 10% وتقسيط حتى 6 سنوات.
  • مول تيراسايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة Mall Terraside Business Park New Capital: يقع في العاصمة الادارية الجديدة في القطعة 1B3 بالقرب من مبنى البورصة المصرية، يمتد على مساحة 8500 متر مربع، يضم مكاتب ادارية بمساحات تبدأ من 45 متر مربع عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة Spark Capital Insight New Capital: مشروع منعدد الاستخدامات في العاصمة الادارية الجديدة بالقطعة MU-23 بالقرب من طريق السويس ومحطة المونوريل، يمتد على مساحة 9000 متر مربع ويقدم وحدات طبية وادارية وتجارية بمساحات تبدأ من 24 متر مربع، بمقدم 10% وتقسيط على 14 سنة.
  • تنفيذ العديد من المشروعات المختلفة في العديد من الدول العربية المختلفة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية Mall Bling Capital Center New Capital هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن