مول أو يارد القاهرة الجديدة O Yard Mall New Cairo

مول أو يارد القاهرة الجديدة O Yard Mall New Cairo هو واحد من أبرز المشاريع التجارية والإدارية التي تجسد مفهوم الفخامة والابتكار في التجمع الخامس، حيث تم تطوير هذا المشروع من قبل شركة كونكريت للتطوير العقاري على مساحة كبيرة وشاسعة سمحت بالتخطيط السليم والجمع بين الرفاهية والعملية مما يحول مع تطلعات العملاء إلي تحقيق أحلامهم في الحصول على الوحدات التي يبحثون عنها.

وتم بناء أو يارد مول التجمع فى موقع استثنائي وهو يعتبر من أبرز مزاياه، حيث يقع بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية التي جعلت من الموقع الخاص به طريق يسهل الوصول إليه بجانب كونه وجهة للعديد من المستثمرين، ويحتوي المشروع على العديد من الوحدات الإدارية والتجارية التي تتنوع مساحتها حسب حاجة المستثمرين وتلبي رغبتهم ويضم المشروع العديد من الخدمات والمرافق التي تجعل منه محط أنظار العديد من المستثمرين في هذا الصرح التجاري الضخم.

موقع مول أو يارد مول القاهرة الجديدة O Yard New Cairo

تم الاهتمام بإنشاء مول أو يارد التجمع الخامس في أرقي أحياء القاهرة الجديدة وبتحديد في منطقة التجمع الخامس، حيث توجد الحيوية والنمو السكاني والخدمات المتنوعة المتميزة وكذلك الهدوء المميز بجانب قرب المول من العديد من المحاور الرئيسية والمؤسسات الحكومية والمنشآت الخدمية التي تلبى رغبة المستثمرين في الحصول على الخدمات التي يحلمون بها.

وتم النظر من قبل شركة كونكريت للتطوير العقاري في أهمية الموقع المتميز والاستراتيجي الذي يعمل على أنجاح المشروع وهذا يدل على خبرتها الكبيرة والمتطورة في مجال التطوير العقاري، لذلك حرصت الشركة على تنفيذ مول أو يارد القاهرة الجديدة في موقع رائع استراتيجي بالقرب من العديد من المولات التجارية الشهيرة والمميزة بين كثير من رجال الأعمال.

الأماكن القريبة من مشروع O Yard Mall التجمع الخامس

تستطيع الوصول إلي أو يارد مول القاهرة الجديدة عبر العديد من المناطق الحيوية والأحياء في أسرع وقت، ويعود ذلك إلي قرب المشروع من العديد من المحاور المهمة والرئيسية والتي منها ما يلي:

  • شارع التسعين: توجد مسافة قريبة جدا بين شارع التسعين و أو يارد القاهرة مول تقدر بحوالي دقيقة واحدة فقط.
  • شارع طه حسين: في أربع دقائق فقط يمكنك الوصل إلي O Yard New Cairo من خلال شارع طه حسين.
  • شارع السادات: الزمن الذي تحتاجه للوصول إلي مول أو يارد القاهرة الجديدة من السادات هي مسافة سبع دقائق فقط.
  • محور محمد نجيب: يوجد شارع محمد نجيب بمسافة قريبة من مول أو يارد التجمع الخامس تبعد فقط حوالي 6 دقائق.
  • طريق السويس: يمكن للمستثمرين الوصول إلي طريق السويس في 10 دقائق فقط من O Yard New Cairo.

ويمكنك الحصول على الخريطة الكاملة لموقع المشروع من خلال التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

موقع مول أو يارد مول القاهرة الجديدة O Yard New Cairo

تصميم مشروع o yard mall القاهرة الجديدة

بكل سهولة قام مشروع أو يارد مول التجمع الخامس بخطف أنظار المستثمرين الذين يرغبون في الحصول على وحدات إدارية وتجارية ضخمة في مكان مميز، وهذا بفضل التصميمات العصرية والخلابة للمشروع، والتي جعلت منه من أفخم المولات في قلب التجمع الخامس بل القاهرة الجديدة كلها، حيث تم التصميم بألوان عصرية مخلوطة بالطراز الأوربي الراقي ويتثمل تصميم المشروع على النحو التالي:

الاستشاري الهندسي لمشروع أو مول يارد التجمع الخامس

بالنظر إلي تصميم مول أو يارد القاهرة الجديدة تجد بأن رؤية شركة كونكريت للتطوير العقاري تقوم بتوفير تجربة متميزة وعالية الجودة للمستثمرين من كل أنحاء العالم، فقد عملت تعاونت مع أكبر الشركات التي تضم أكفئ المهندسين والاستشارين الهندسيين في مجال التصميم العقاري، مما ساهم في إنتاج مول استثنائي يحتوي على كل الأمور العصرية المميزة.

التصميم الخارجي لمشروع مول أو يارد القاهرة الجديدة

تم الحرص على تصميم المشروع بطريقة مميزة، حيث تم تصميمه على مساحات كبيرة وواسعة ساهمت في جعل المشروع يحتوي على العديد من المساحات الخضراء واللاند سكيب الذي يحيط بالمشروع من جميع الجوانب، ومن خلال الألوان العصرية للواجهات الخارجية للمول لمكن للمستثمرين الحصول على إطلالات خلابة مميزة لكافة الوحدات الإدارية منها والتجارية أيضا مما يضيف الهدوء والاسترخاء.

مول أو يارد التجمع الخامس التصميم الداخلي

يتميز التصميم الداخلي لمول أو يارد القاهرة الجديدة بأنه منظم على أعلي مستوي، حيث يحتوي على طابق أرضي بجانب وجود ثلاث طوابق إضافية، وتم تنفيذ الطوابق الخاصة بالمشروع بشكل جذاب ومنظم يتيح توزيع مثالي لكل الوحدات الموجودة سواء كانت إدارية أو تجارية، كما اهتمت شركة كونكريت بتوفير الطابق الأرضي فقط للأنشطة التجارية من مطاعم وكافيهات لتسهيل الأمور التجارية، وجعل الطوابق الأعلى للأنشطة الإدارية من مكاتب وذلك لإضافة الهدوء في الطوابق الأعلى.

تعرف ايضا على: مول إن 90 القاهرة الجديدة

تصميم مشروع o yard mall القاهرة الجديدة

مساحة مول أو يارد مول القاهرة الجديدة O Yard New Cairo

أيقنت شركة كونكريت للتطوير العقاري أن المساحات الكبيرة للمشروع سوف تساهم بشكل كبير في تحقيق نجاح هائل له على المستوي التجاري والتسويقي، لذلك اهتمت الشركة بكل جوارحها على إنشاء مول أو يارد التجمع الخامس على مساحات كبيرة وشاسعة، لتوفير تجربة متميزة للمستثمرين في الحصول على وحداتهم بجانب التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة وتقسيم المساحات على النحو التالي:

  • المساحة الكلية: تم تصميم مشروع O Yard New Cairo على مساحة كبيرة تصل إلي 1850 متر مربع.
  • مساحة المباني: تم تصميم مساحة الوحدات الإدارية والتجارية في مول أو يارد القاهرة الجديدة على مساحة 40% فقط من المساحة الكلية.
  • مساحة اللاند سكيب والمساحات الخضراء: تشغل مساحة 60% من المساحة الكلية ، وهذا يدل على مدي الاهتمام بجمال الطبيعة وتوفير بيئة مريحة للعين.

مساحة وحدات مشروع مول O Yard New Cairo

في أو يارد مول القاهرة الجديدة يمكن الحصول على العديد من الوحدات المتنوعة على المستوي الإداري والتجاري بما يتناسب مع حاجة وراحة العملاء والمستثمرين فيما كان يريد نشاط تجاري أو وحدات إدارية لمشروع استثماري، وتتنوع المساحات الخاصة بالوحدات بشكل تنافسي وهذا يدل على اهتمام الشركة المتطورة في تحقيق الرغبة الخاصة بالمستثمرين في الحصول على وحداتهم دون النظر إلي المشاكل في المساحات الخاصة بمشروعهم ومن المساحات المتاحة ما يلي:

  • مساحة الوحدات التجارية: في O Yard New Cairo مول تبدأ المساحات الخاصة بالوحدات التجارية من 22 متر مربع وتصل إري 53 متر مربع، وتلك السماحة تتناسب مع العملاء في تحقيق مشروع تجاري ضخم.
  • مساحة الوحدات الإدارية: مول أو يارد التجمع الخامس يوجد به مساحات متنوعة من الوحدات الإدارية تتنوع مساحتها ما بين 34 متر مربع وحتي 51 متر مربع، تتناسب تلك المساحات مع تحقيق مكاتب ومشاريع إدارية بسهولة.
  • وحدات تجارية بالتجزئة: تم توفير في مول أو يارد القاهرة الجديدة وحدات تجارية بالتجزئة تبدأ مساحتها من 31 متر مربع وحتي 47 متر مربع.

ويمكنك معرفة كافة المساحات المختلفة للوحدات الجاهزة للبيع في مول أو يارد التجمع الخامس من خلال التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

أسعار الوحدات الخاصة بمشروع أو يارد مول التجمع الخامس O Yard New Cairo

 في مول أو يارد التجمع الخامس تأتي أسعار الوحدات بطريقة تنافسية للغاية ومتميزة ومغرية للمستثمرين، وذلك لتتناسب مع الميزانيات الخاصة بهم، وتختلف أسعار الوحدات طبقا لنوع الوحدة والسماحة الخاصة بها والموقع الذي تملكه الوحدة، وتبدأ الأسعار الخاصة بالوحدات التجارية للمطاعم من 23 ألف جنيه مصري وتصل حتي 27 ألف جنيه مصري، بينما على الجانب الأخر تبدأ أسعار الوحدات التجارية من 103 ألف جنيه مصري وتصل حتي 105 ألف جنيه مصري.

ويعد مشروع مول أو يارد القاهرة الجديدة فرصة ذهبية للمستثمرين بفضل تلك الأسعار التنافسية المذهلة وتم طرح أسعار الوحدات التجارية بالمتر وتبدأ من 165 ألف وتصل إلي 185 ألف جنيه مصري ومن أسعار الوحدات ما يلي:

  • سعر المتر في الوحدات التجارية: في الدور الأرضي في مول أو يارد التجمع الخامس يبدأ سعر المتر الخاص بالوحدات التجارية من 225 ألف جنيه مصري، وتلك الأسعار تسمح لك في الحصول على مشروعك التجاري الذي تحلم به.
  • سعر المتر في الوحدات التجارية: في الدور الأول من مول أو يارد القاهرة الجديدة يبلغ سعر المتر للوحدات التجارية من 150 ألف جنيه مصري، وتختلف عن أسعار الدور الأرضي لتوفير فرصة للحصول على مشروع تجاري بأسعار أقل.
  • سعر المتر في الوحدات الإدارية: يبلغ سعر المتر في الإداري من 99 ألف جنيه مصري، وذلك لتتناسب مع حاجة المستثمرين الراغبين في الحصول على المشاريع الإدارية والمكاتب الإدارية كما يتم تسليم الإداري بتشطيب كامل.
  • أسعار الصيدليات في المول: تبدأ أسعاره الصيدليات في مول أو يارد التجمع من 23.100.000 جنيه مصري.

ويمكنك التعرف على: سيتي هول 90 التجمع الخامس

أنظمة السداد والدفع في مول أو يارد القاهرة الجديدة

حرصت شركة كونكريت للتطوير العقاري على توفير ليس فقط أسعار وحدات تنافسية للغاية بل توفير أنظمة سداد ودفع تتناسب مع كل المستثمرين الراغبين في الحصول على وحداتهم التجارية والإدارية دون عناء أو وجود مشاكل مالية، وهذا يدل على مدي الاهتمام التمام من بل الشركة بالمستثمرين لتسهيل عملية حصولهم على الوحدات التي يحلمون بها ومن أنظمة السداد والدفع ما يلي:

  •  عند دفع مقدم 7% بعد 6 اشهر، ومن ثم تقسيط الباقي من سعر الوحدة لمده 7 سنين تحصل على خصم اللونش وهو 10%.
  • عند القيام بدفع 10% مقدم من سعر الوحدة وتقسيط الباقي من المبلغ على 5 سنين تحصل على 5% خصم بجانب خصم اللونش.
  • يمكنك اقتناء وحدة فخمة في مول أو يارد القاهرة الجديدة من خلال القيام بدفع 15%مقدم من سعر الوحدة وتقسيط الباقي من المبلغ على 5 سنين تحصل على 10% خصم مع وجود خصم اللونش.
  • عن طريق القيام بدفع 20% مقدم من سعر الوحدة وتقسيط الباقي من السعر على 5 سنين تحصل على 15% خصم بجانب الحصول على خصم اللونش.
  • القيام بعملية دفع 25% مقدم من سعر الوحدة مع تقسيط الباقي من المبلغ على 5 سنين تحصل على 20% خصم بجانب خصم اللونش.
  • عند دفع 20% مقدم من سعر الوحدة وتقسيط الباقي من سعر الوحدة على 6 سنين تحصل على 10% خصم بجانب خصم اللونش.
  • عند دفع قيمة 25% مقدم من سعر الوحدة وتقسيط الباقي من المبلغ على 7 سنين تحصل على 10% خصم مع وجود خصم اللونش.
  • عند دفع قيمة 10% مقدم من سعر الوحدة وطلب تقسيط للمبلغ المتبقي على 6 سنين تحصل على خصم اللونش فقط.

امتلك وحدتك الادارية في قلب التجمع الخامس بأفضل الاسعار وانظمة السداد من خلال التواصل معنا عبر الرقم التالي:01099567902

أسعار الوحدات الخاصة بمشروع أو يارد مول التجمع الخامس O Yard New Cairo

خدمات ومرافق مشروع O Yard New Cairo

يحتوي مشروع أو يارد مول في قلب التجمع الخامس على العديد من الخدمات المرافق التي تجعل من المشروع رغبة كبيرة عند الكثير من المستثمرين ومن الخدمات والمرافق المتوفرة في المشروع:

  • مولدات كهربية: في مول أو يارد القاهرة الجديدة تم توفير عدد كبير من المولدات الكهربية الحديثة لتغلب على جميع مشاكل انقطاع الكهرباء التي قد تحدث بشكل غير متوقع.
  • مولدات للمياه: في O-Yard  مول تم الحرص على توفير عدد مميز وكبير من مولدات المائية التي تضخ المياه بشكل كبيرة وتتغلب على مشكلة انقطاع المياه.
  • شبكة انترنت مجانية: من خلال O Yard Mall يمكنك الحصول على خدمة انترنت مجاني لتسهيل الأمور التجارية الإدارية داخل المول للعماء والمستثمرين على حد سواء.
  • عيادات طبية: تم توفير عدد كبير من العيادات الطبية في مول أو يارد التجمع الخامس لتوفير أفضل رعاية طبية في جميع التخصصات مع أطباء على كفاءة عالية للغاية.
  • وجود صيدليات: تم توفير عدد كبير من الصيدليات التي تحتوي على العديد من الأدوية الطبية التي تلبي رغبة العملاء في الحصول على الخدمات في مول أو يارد القاهرة الجديدة.
  • كافيهات ومطاعم: من خلال مول أو يارد التجمع يمكنك الحصول على قسط من الراحة في مطاعم وكافيهات مميزة تحتوي على خدمة ممتازة ومشروبات وأكلات معروفة محليا وعالميا.
  • محلات تجارية: تم توفير عدد كبير من المحلات التجارية التي توفر كل ما يحتاجه العملاء من خدمات في O-Yard Mall وبتالي فسوف تحصل على كل البراندات والماركات العالمية.
  • صالة رياضية كاملة: في O Yard Mall لا مجال لنسيان شئ كهذا بالنسبة للرياضين تم توفير صالة جيم كبيرة للراغبين في الحصول على فترة رياضية مميزة للحفاظ على أجسادهم، بجانب وجود مدربين على أعلي مستوي من الكفاءة.
  • مساحات خضراء: تم تصميم مول أو يارد القاهرة الجديدة علي مساحات كبيرة وشاسعة الجزء الأكبر منها للمساحات الخضراء وذلك لتحقيق الراحة والهدوء للعملاء والمستثمرين.
  • صالة سينما: تم توفير صالات سينما كبيرة تحمل عدد كبير من الأشخاص وذلك لتجربة فرصة الاستمتاع بأحدث وأجدد الأفلام في أو يارد القاهرة الجديدة.
  • هايبر ماركت: يحتوي O Yard القاهرة الجديدة علي هايبر ماركت كبير في الطابق السفلي يحتوي على جميع المنتجات والسلع الغذائية التي يحتاجها العملاء والمستثمرين
  • خدمات أمن: تم توفير أفراد أمن مدربين على أعلى مستوي لتحقيق الآمان في كل أنحاء O-Yard Mall، لكي يشعر المستثمرين والعملاء بالراحة والتحرر داخل المول.
  • بوابات إلكترونية: داخل O-Yard Mall يوجد أحدث البوابات الإلكترونية التي تحافظ على الآمن والأمان داخل المول.
  • خدمات صيانة: في مول أو يارد القاهرة الجديدة لا يمكن أن تغفل عن خدمات الصيانة الدورية التي يجب أن تقدم لللعملاء والمستثمرين ولذلك تم توفير عدد كبير من أفراد الصيانة التي يقدمون تلك الخدمات بشكل دوري وسريع.

انظر ايضا: مول يلو لين القاهرة الجديدة

كل ما تريد معرفته عن شركة كونكريت للتطوير العقاري

يمكن تصنيف شركة كونكريت للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهذا يتجلى في مشروعها أو يارد مول التجمع الخامس، وقد نجحت الشركة في تنفيذ العديد من المشاريع العقارية المتميزة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية من وحدات سكنية وتجارية وإدارية، ويعود ذلك لخبرتها الواسعة وسمعتها الكبيرة في مجال التطوير العقاري بجانب التزامها بجودة المعايير والمواصفات التي يطلبها العملاء.

ويمكن القول بأن التصميم الهندسي الخاص بشركة كونكريت للتطوير العقاري مميز في كثير من المشاريع التي قامت بها وهذا لو دل على شئ فأنه يدل على مدى الجودة العالمية التي تتمتع بيها الشركة ولمحات الإبداع الاستثنائي التي تضيفها الشركة لمشاريعها الخاصة، وهذا ما يجعل الشركة رغبة عند كثير من العملاء في التعامل معها.

أهم مشاريع شركة كونكريت للتطوير العقاري

  • قصر الربوة 3.
  • مشروع F45.
  • مشروع A59 بالحي الثاني.
  • مشروع k99 الحي الخامس.
  • مشروع A16 النرجس الجديدة التجمع الخامس.
  • العديد من المشاريع السكنية في النرجس والبنفسج وبيت الوطن والقرنفل.

بجانب العديد من المشاريع الأخري التي تدل على مدي عظمة وتطور تلك الشركة المميزة في مجال التطوير العقاري، لذلك عند التعامل مع تلك الشركة فأنك تحظي بالأمان الكامل بجانب الجودة العالية.

أضف تعليق

اتصل الآن