كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة Lumia Lagoons Capital

 كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة Compound Lumia Lagoons Capital، أعلنت  شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments أحدث مشروعاتها العقارية حيث يعد المشروع أول كمبوند سمارت في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

معلومات عن كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية Lumia Lagoons New Capital

لتنفيذ كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة Compound Lumia Lagoons New Capital شاركت الشركة المطورة مع شركة أتصالات مصر في تنفيذ مشروعها، وكان المشروع الإصدار الثاني من المشروع السابق لوميا 1 حيث حرص المطور العقاري على تنفيذ النسخة الاحدث منها بعد النجاح الساحق الذي حققته الشركة؛ حيث تم نفاذ جميع الوحدات التي تم طرحها في وقت قياسي للغاية بس بالإقبال الشديد من قبل العملاء في امتلاك وحداتهم.

وقد تعمدت الشركة المالكة والمطورة مشروع كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة أن توفر العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية بشكل يفوق الخدمات التي يتم توفيرها في المرحلة الأولى من المشروع، لذلك يستحق هذا المشروع كل الثناء وخطف الأنظار الواقع علية في الفترة الأخيرة وسوف نتناول المزيد عن تلك التحفة المعمارية في الفقرات القادمة.

موقع كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة دبي للتطوير العقاري بالقيام بدراسة تفصيلية لما تحتاجه عملاءها وعن أهم الأماكن التي يبحثون عنها لذلك، حرصت أن يكون موقع مشروعها في أكثر المناطق التي يزداد البحث عليها من قبل العملاء والمستثمرين وبالتحديد في منطقة R8 في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

ويقع مشروع لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من العديد من المناطق المهمة والمحاور الرئيسية الهامة التي تربط بين جميع الطرق مما يسهل الوصول إلى موقع الكمبوند واي منطقة اخرى ترغب في الذهاب لها من موقع المشروع، ويتميز موقع المشروع بقربه من العديد من أماكن الخدمات والمرافق التي يسعى العملاء والمستثمرين إلى التواجد في القرب منها مثل المؤسسات الحكومية، والكمبوندات السكنية الراقية.

المعالم القريبة من Compound Lumia Lagoons NewLagoons New Capital

يقترب موقع الكمبوند من أهم المعالم المشهورة ذات الإقبال الشديد من قبل العملاء مما يمكنه ليكون واحد من أفضل الفرص الاستثمارية في الفترة الأخيرة في العاصمة الإدارية الجديدة ومن ضمن تلك المناطق:

  • تبعد محطة المونوريل عدة دقائق من موقع المشروع.
  • يقترب  كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة من حي السفارات، الحي الحكومي.
  • ويقع موقع الكمبوند بالقرب من واحد من أشهر المعالم في العاصمة الإدارية وهو فندق الماسة، والنهر الأخضر.
  • يفصل بين Compound Lumia Lagoons Capital وبين العديد من المدارس والجامعات مسافة قليلة.
  • يتميز المشروع بقربة من محور ابن زايد وهو واحد من أهم المحاور التي يستخدمها العملاء في حياتهم اليومية للوصول الى العدديد من الأماكن.

تصميمات كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة

جاءت التصميمات المعمارية لمشروع شركة دبى العقارية على أحدث الطرز الأوربية التي تتميز بالرقي والبساطة، وقد تم توكيل تصميمات المشروع الى أمهر الشركات الهندسية التي تتبع أحدث المعايير الهندسية في إنشاء تصاميمها هذا ألمر الذي جعل المشروع أيقونة معمارية تسطع في وسط المشاريع الأخرى ببريق خاص لا يوجد له مثيل في أي مشروع سكني آخر داخل المنطقة.

واهتمت الشركة المالكة بأدق تفاصيل مشروع من حيث التصميمات الخارجية والداخلية على حد سواء ولم تغفل عن الديكورات الهندسية لتصميم المشروع، وتوزيع الإضاءة بطريقة مناسبة ويجدر الذكر أنه كانت الواجهات الخارجية جميعها من الزجاج لتعكس اطلالة ساحرة يتمتع بها قاطني الكمبوند مع النسبة الكبيرة للمناظر الطبيعة الخضراء الخلابة التي تحيط بالكمبوند من جميع الأركان.

وتحرص Dubai Developments في مشروعها لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة على راحة وخصوصية عملائها لذلك؛ راعت المسافات التي تفصل بين جميع وحدات المشروع لتحقيق الراحة و التحرك بأريحية لسكان الكمبوند مما يدل على إهتمام الشركة براحة عليها ورغبتهم في المقام الأول.

ويمكنك التعرف ايضا على: كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الادارية

تصميمات كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة

بلغت مساحة الأرض المقام عليها المشروع 37 فدان وتعد هذه مساحة شاسعة للغاية لتستطيع شركة دبي للتطوير العقاري إضافة خدمات ومرافق  متنوعة بما يتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة حيث؛ تضمن الكمبوند نادي رياضي على مساحة 2 فدان.

وخصصت شركة دبي للتطوير العقاري النسبة الأكبر من المساحة الكلية للمشروع ليكون للمسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية بنسبة 70% بينما كانت النسبة المتبقية مخصصة للوحدات وأعمال الإنشاء مع مراعاة توفير مسافات فاصلة بين الوحدات ليستطيع السكان التصرف بأريحية داخل وحداتهم والتمتع بالخصوصية اللازمة.

مساحة الوحدات في كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة

 تنوعت مساحات وأنواع الوحدات في الكمبوند لإتاحة العديد من الخيارات للعملاء والمستثمرين عند عملية الشراء فهمها كان نوع ومساحة الوحدة التي تبحث عنها ستجدها بالتأكيد داخل  كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة، وكانت مساحات وأنواع الوحدات كالتالي:

  1. بدأت مساحة وحدات الاستوديو المتاحة للبيع في العاصمة الإدارية من 54 متر مربع.
  2. شقق مجهزة للبيع مكونة من 2 غرفة تبدأ مساحاتها من 134 متر مربع.
  3. يوجد شقق مكونة من 3 غرف للبيع تبدأ مساحاتها من 148 متر مربع.
  4. لاجون هاوس للبيع بالتقسيط في كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة تبدأ مساحاتها من 211 متر مربع.

سارع الآن وامتلك وحدتك الاستثمارية بأفضل سعر للمتر في العاصمة الأدارية الجديدة، يمكنك التواصل معنا من خلال الرقم التالي01099567902

اسعار كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة

وفرت شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments اسعار تنافسية لا تقاوم من قبل المستثمرين والعملاء حيث تمتاز الأسعار بالتنوع الشديد لتنوع مساحات الوحدات وأنواعها مما يؤدي بنا إلى بيان مدى حرص الشركة المطورة على مصلحة عملائها وتوفير ما يناسبهم حيث كان سعر المتر للوحدة في كمبوند لوميا العاصمة الادارية يبدأ من 27,000 جنيه مصري وجاءت أسعار الوحدات كالتالي:

  •  جاءت أسعار وحدات الاستوديو للبيع بالتقسيط في لوميا لاجونز العاصمة الإدارية تبدأ من 1,800,000 جنيه مصري.
  • بينما الشقق المكونة من 3 غرف والتي تقع في قلب العاصمة الإدارية مباشرة تبدأ اسعارها من 4,900,000 جنيه مصري.
  • وبدأ سعر وحدات اللاجون هاوس والتي تنفرد بها شركة دبي للتطوير العقاري من 7,600,000 جنيه مصري.

أنظمة الحجز والسداد في Compound Lumia Lagoons Capital

وفرت شركة دبي للتطوير العقاري لعملائها مستثمريها لحجز وحدات أقل مقدم وأطول فترة سداد بالإضافة إلى العديد من باقات التقسيط المرنة بكل سهولة ودون شعور بأدنى ضغوطات مادية حيث يتم تسليم الوحدات في عام 2027م ، وتمثلت الأنظمة في الآتي:

  • النظام الأول: يمكنك سداد مقدم 10% فقط من إجمالي قيمة الوحدة وسداد الباقي على أقساط متساوية خلال مدة تصل إلى  7 سنوات كاملة بدون فوائد.
  • النظام الثاني: يتم سداد 15% من القيمة الاجمالية للوحدة كمقدم حجز ثم يتم تقسيم الباقي على مدة تصل إلى 8 سنوات بدون فوائد.
  • كما يوجد تكاليف اضافية من أجل الصيانة والتي تقدر بـ 10% من أجل الحفاظ دائما على وحدتك الفخمة بأعلى جودة ممكنة دائما.

أمتلك وحدتك الفخمة الان في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة من خلال التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

انظر ايضا: كمبوند رافي العاصمة الادارية

اسعار كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة

مرافق وخدمات مشروع لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة

تضمن لك شركة دبي للتطوير العقاري كافة وسائل الترفيه والمرافق والخدمات الترفيهية مما يضمن لك فرصة العيش في مجمع سكني متكامل الأركان لا يشعرك بالحاجة الى الخروج وقضاء احتياجاتك اليومية: وكانت الخدمات التي يقدمها الكمبوند مايلي:

  •  يغطى الكمبوند مساحات خضراء وحدائق واسعة تعمل على إضفاء صورة جمالية وتنقية الهواء والعيش في بيئة صحية.
  • وفرت شركة دبي للتطوير العقاري منطقة شواء مخصصة لإقامة حفلات الشواء ليستطيع السكان قضاء أفضل الأوقات السعيدة.
  • كما توجد مسارات مخصصة للرياضيين لكي يمارسوا رياضة الجري، والمشي، وركوب الدرجات والنت مع ممارسة أنشطتهم.
  • يحتوي الكمبوند على نادي صحي يتوفر بها خدمات الساونا، والجاكوزي، والأسبا.
  • كما يضم كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة نادي رياضي مزود بأحدث الأجهزة.
  • يضم الكمبوند منطقة تسوق تحتوي على العديد من المنتجات التي تحتاجها في حياتك اليومية وايضًا البراندات العالمية.
  • وفرت  شركة Dubai Developments منطقة كيدز اريا آمنة يستطيع الأطفال قضاء أمتع الأوقات داخل الكمبوند دون الشعور بالملل.
  • كما توجد العديد من المطاعم والكافيهات المميزة التي تقدم أشهى وألذ المشروبات المنعشة داخل الكمبوند.
  • يحتوي كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة مسجد كبير يستطيع أن يحتوي جميع السكان.
  • كما يتواجد جراج لركن السيارات ليتمكن السكان من ركن سيارتهم بالجانب من موقع سكنهم في آمان تام كما يحد ذلك من الإزدحام.
  • و للحفاظ على سلامة وأمن السكان تم توفير أفراد أمن مدربين على اعلى مستوى على مدار 24 ساعة.
  • تم تزويد Compound Lumia Lagoons Capital بكاميرات مراقبة حديثة موزعة في ارجاء الكمبوند.
  • وتحرص الشركة المطورة الكمبوند على راحة عملائها لذلك عملت على توفير مواصلات داخلية لسهولة التنقل.
  • ويوجد في كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية فريق صيانة دورية متوفر على مدار اليوم للتدخل في حالة حدوث أعطال مفاجئة.
  • يتم توفير حملات نظافة دورية داخل الكمبوند كما يوجد العديد من المناطق لجمع القمامة.
  • وتم تزويد المشروع بمركز متخصص لإقامة الاجتماعات بكل سهولة دون الحاجة الى الخروج خارج الكمبوند.

عيوب Compound Lumia Lagoons

عملت الشركة المطور على اضافة العديد من الخدمات والمميزات التي تجعل الكمبوند خالي من العيوب حيث؛ حرصت Dubai Developments على توفير مساحات منوعة من الوحدات لتختار الأنسب لك ولأسرتك بالإضافة إلى قربه من العديد من الخدمات الصحية والترفيهية.

لذلك يعتبر مشروع لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة تجربة سكنية فريدة نوعها تضمن لك أعلى مستويات من الرفاهية والعيش الهادئ في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

ليه تشتري في Lumia Lagoons New Capital

يعتبر مشروع شركة دبي للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أهم المشروعات العقارية الاستثمارية في الفترة الأخيرة لما يتمتع به من مقومات جاذبة تجذب العديد من المستثمرين للاستثمار في ذلك الصرح السكني العظيم.

فحرصت الشركة المالكة أن توفير إمكانيات ومميزات فريدة من نوعها ترفع من القيمة العقارية لـ Compound Lumia Lagoons New Capital وبالتالي مع مرور الوقت تتزايد قيمة العوائد الربحية التي سيحصل عليها المستثمرين من خلال ذلك المشروع، فإذا كنت مستثمر يبحث عن فرصة استثمارية سريعة المكاسب ومضمونة في نفس الوقت فإن  كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة هو خيارك الاستثماري الأول.

يمكنك ايضا معرفة التفاصيل عن: كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية

ليه تشتري في Lumia Lagoons New Capital

نبذة عن شركة دبي للتطوير العقاري

تأسست شركة Dubai Developments على يد المهندس عبد الفتاح المر في عام 1997م واستطاعت الشركة منذ ذلك الحين أن تبني اسمًا كبير وسط الشركات المنافسة في مصر والوطن العربي، وتمتلك الشركة خبرة تقارب 30 عامًا شيدت من خلالها الكثير من المشاريع الناجحة المتطورة.

الامر الذي ساعدها على اكتساب خبرة واسعة في سوق العقارات المصرية والعربية؛ كما ان الشركة تسعى دائما إلى مواكبة التغيرات والتكنولوجيا الحديثة والتغير في احتياجات العملاء والمستثمرين وتبذل قصارى جهدها في تطبيق ذلك في مشاريعها السكنية أو التجارية.

أعمال سابقة لشركة Dubai Developments

تمتلك الشركة سجل حافل بمشاريع عديدة في مصر والعالم العربي بأكمله، ومن أهم تلك المشاريع الآتي:

  1. مبني همسة.
  2. مول برج بدبي.
  3. برج لطيفة في دبي.
  4. مول ميثا بلازا في دبي.
  5. مول بلو تاور في الشيخ زايد.
  6. برج الحصة على حدود إمارة الشارقة.
  7. كابيتال مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  8. نفذت مايزيد عن 140 مشروع في كلأ من دمياط، المنصورة، دمياط الجديدة، المنصورة الجديدة.

وفي الختام فإن كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة هو فرصتك الذهبية من أجل تأمين استثمار ناجح على المدى الطويل وتحقيق أعلى معدلات الـ ROIs الممكنة تواصل معنا الآن عبر الرقم التالي01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن