كمبوند كيز 52 التجمع الخامس Keys 52 New Cairo

كمبوند كيز 52 التجمع الخامس Keys 52 New Cairo أحدث ما أعلنت عنه شركة حسن علام للتطوير العقاري Hassan Allam Developments، وهو ما يُعتبر أيقونة معمارية جديدة تضاف الى منطقة القاهرة الجديدة واحدة من ارقى واهم المدن في الفترة الأخيرة، وسوف نتناول في هذا المقال جميع التفاصيل الخاصة بـ كمبوند كيز 52 التجمع الخامس.

نبذة عن كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

ووضعت الشركة المطور خطة تنفيذية محكمة لـ كمبوند كيز 52 التجمع الخامس لكي تضمن تأمين مستقبل مستثمريها الذين يمتلكون وحدات بالمشروع عائد استثماري ضخم على المدى القريب والبعيد في آن واحد؛ لذلك تم التعاقد مع كبرى الشركات المتخصصة في مجال التصميم والبناء لكي يخرج لنا الكمبوند في أبهى صورة ممكنة ويتفوق على جميع المشاريع الأخرى في القاهرة الجديدة على وجه العموم والتجمع الخامس على وجه الخصوص.

واستعانت الشركة بأفضل المهندسين والمصممين لذلك يتمتع الكمبوند بتصميمات عصرية فاخرة كما تم اضافة العديد من المرافق و الخدمات المتنوعة التي تجعله مناسب للعائلات، والمستثمرين الذين يبحثون عن قيمة عقارية مرتفعة المكاسب مما يجعل المشروع خيارًا مثاليًا لهم.

موقع كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

اختارت شركة حسن علام للتطوير العقاري موقع استراتيجي ومميز يجمع مابين الهدوء والرقي في نفس الوقت حيث كان موقع الكمبوند فى التجمع الخامس وبالتحديد في شارع التسعين الشمالي الذي يحتوي على افضل المناطق الاستثمارية في مصر.

وتحتوي منطقة التجمع الخامس على العديد من الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها العملاء مما يرفع من قيمة المنطقة وتعد خيار مثالي للاستثمار هذا بالإضافة إلي شارع التسعين الذي يتميز بحيويته وقربه من العديد من الأماكن والمناطق مما يجعل الوصول اليه من اي مكان خارج او داخل مدينة القاهرة سهل ولا يحتاج إلى كثير من الوقت أو جهد كبير.

الأماكن القريبة من كمبوند كيز 52 حسن علام

يقترب كمبوند Keys 52 New Cairo من العديد من المعالم المشهورة وأماكن الخدمات والمرافق الأساسية، الطبية، والترفيهية  فالشركة المطورة قد حرصت ان توفر لعملائها جميع ما يحتاجون إليه مما يجعله من أفضل الأماكن للعيش في القاهرة الجديدة.

واليك ابرز المعالم والطرق الحيوية التي يقترب منها المشروع:

  • يبعد واتر واي عن الكمبوند 7 دقائق فقط.
  • ويبعد Point 90 Mall مسافة قليلة عن المشروع. 
  • الطريق الدائري يبعد عن موقع الكمبوند مسافة دقائق.
  • مطار القاهرة الدولي يبعد عن الكمبوند مسافة 10 دقائق.
  • بينما يفصل كمبوند كيز 52 التجمع الخامس مسافة 5 دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مستشفى القوات الجوية المتخصص تبعد مسافة 15 دقيقة.
  •  يقع كمبوند كيز 52 القاهرة الجديدة بالقرب من منطقة الجولدن سكوير الشهيرة.
  • يسهل الوصول الى كايرو فستيفال سيتي من موقع المشروع.
  • نادي بلاتنيوم يقع على بعد 3 دقائق من كيز 52 القاهرة الجديدة.
  • يقع كمبوند كيز 52 شارع التسعين خلف كمبوند المراسم مباشرة.
  • وكل ماتحتاجة للوصول الى الجامعة الأمريكية 8 دقائق من كمبوند كيز 52 التجمع الخامس.

موقع كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

تصميمات مشروع كيز 52 التجمع الخامس

تبرع شركة حسن علام للتطوير العقاري في التصاميم المعمارية لمشاريعها على الدوام فعلى الرغم من المساحة الصغيرة التي يتم بناء المشروع عليها إلا أن الشركة وفرت المستوى المتوقع منها كالعادة، وذلك لان الشركة دائما ما تستعين بأفضل المهندسين والمصممين ذوي الخبرات الكبيرة الامر الذي يضمن أعلى درجات الجودة الممكنة.

ويتميز المشروع بطابع خاص من الحداثة والفخامة في التصميمات المعمارية حيث تم دمج أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة لتتناسب مع الأذواق الراقية وتوفير حياة هادئة بعيدًا عن الزحام وصخب الحياة، لذلك فان تلك التصميمات تناسب بالفعل جميع تطلعات العملاء والمستثمرين.

وعملت الشركة التي وُكل إليها تصميمات المشروع إلي استخدام أجود وأفضل مواد البناء والتشطيب لمنح كمبوند كيز 52 التجمع الخامس بنية تحتية قوية ومظهر يوحي بالجمال على مدار السنين، وإتاحة الشركة ايضًا خيارات متعددة في أنظمة التشطيب لكي يستطيع كل عميل اختيار وحدة الملائمة له حيث توجد وحدات مشطبة بالكامل ووحدات اخرى نصف تشطيب يستطيع العملاء الذين يفضلون ترك لمستهم في بيوتهم من ذلك.

ويتكون التخطيط الهندسي للمشروع من 3 عمارات سكنية عبارة عن دور ارضى و3 ادوار متكررة وبنتهاوس يتخللها مساحات كبيرة من اللاند سكيب والمساحات الخضراء للحفاظ على المظهر الجمالي للمشروع وتوفير للسكان بيئة نقية ومناسبة للسكن بها.

يمكنك ايضا التعرف على: كمبيوند ايلين التجمه الخامس

تصميمات مشروع كيز 52 التجمع الخامس

مساحة الوحدات في كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

أنشأت شركة Hassan Allam Developments مشروعها على مساحة 1 فدان، تم إستغلال تقسيم المساحة بالرغم من صغرها بحرفية ومهارة شديدة من قبل الشركة المطورة وذلك لكي تستطيع توفير أكبر قدر ممكن من الخدمات التي تسهل حياة العملاء داخل كمبوند كيز 52 حسن علام.

وتم توفير مساحات متنوعة من الشقق السكنية داخل كمبوند كيز 52 التجمع الخامس لتناسب الأعداد المختلفة من الأسر وكذلك بأسعار متنوعة لتناسب ظروف كل عميل، كما تم تزويد الكمبوند بمساحات خضراء ولاند سكيب تمنح الوحدات إطلالات بفيو ساحر منعش لقاطني الكمبوند.

وكانت مساحات الوحدات داخل كمبوند  Keys 52 New Cairo كالتالي:

  1. شقق للبيع في التجمع الخامس مكونة من 2 غرفة تبدأ مساحاتها من 126 متر مربع.
  2. ويتوفر ايضًا شقق مكونة من 3 غرف تبدأ مساحاتها من 195 متر مربع حتى تصل إلى 212 متر مربع.
  3. كما يوجد داخل كمبوند كيز 52 التجمع الخامس شقق للبيع بالتقسيط  تتكون من 3 غرف + Living Room بمساحة تبلغ 264 متر مربع.

واذا اردت التعرف على باقي التفاصيل عن المساحات المتاحة في هذا المشروع تواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

اسعار كيز 52 كمبوند التجمع الخامس Keys 52

وفرت الشركة المالكة والمطورة لمشروع حسن علام القابضة أسعار تنافسية ومتنوعة لأحدث مشاريعها في منطقة التجمع الخامس لتساعد كل من يرغب في امتلاك وحدة سكنية للعيش بها او للاستثمار من إتمام عملية الشراء بكل سهولة دون أدنى تعثرات مالية.

ويبدأ سعر المتر في  كمبوند كيز 52 التجمع الخامس 123,000 جنية مصري ويعتبر السعر مناسب لما تقدمه الشركة من خدمات ومرافق داخل المشروع، كما يعس سعر المتر الإجمالي الفائدة التي تعود على المستثمرين عند أخذ قرار الإستثمار.

وكانت الأسعار التي وفرتها شركة حسن علام للتطوير العقاري للوحدات في المشروع كما يلي:

  • شقق تحتوي على 2 غرفة: يبدأ سعر الشقق في كمبوند كيز القاهرة الجديدة من 15,498.000 جنية مصري.
  • شقق مكونة من 3 غرف: يبدأ سعر الشقق الجاهزة للبيع التي مساحتها 195م  من 23,958.000 جنية مصري بينما الشقة التي تبلغ مساحاتها 212م تبدأ من 26,076.000 جنية مصري.
  • تاون هاوس: ويبدأ سعر الشقق في كمبوند كيز 52 التجمع الخامس نظام التاون هاوس من 32,472.000 جنية مصري.

ولمعرفة باقي أسعار الوحدات داخل كيز 52 القاهرة الجديدة  Keys 52 New Cairo تواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

أنظمة الدفع و التقسيط في مشروع كيز 52 حسن علام

لم تكتفي الشركة المطورة بأسعارها الممتازة بل علت على توفير تسهيلات تساعد العملاء والمستثمرين من تسديد ثمن الوحدة دون أعباء مالية محتملة؛ حيث يستطيع الراغبون في شراء الوحدات في كمبوند كيز 52 التجمع الخامس دفع أقل مقدم والتنعم بأطول فترة سداد مما يعمل على تقليل الأعباء المادية التي من الممكن أن يتعرض لها العملاء والمستثمرين عند إتمام عملية الشراء.

وكان نظام الحجز بالتقسيط في كمبوند كيز 52 حسن علام التالي:

  • يستطيع العميل أن يدفع مقدم حجز للوحدة 10% ثم دفع مبلغ 10% أخرى بعد ثلاثة شهور، والقيمة المتبقية يتم تسديدها على مدار 5 سنوات.

يمكنك الان التواصل مع مندوبي مبيعات شركة حسن علام العقارية Hassan Allam Developments وشراء وحدتك في أرقى أحياء التجمع الخامس من خلال الرقم التالي:01099567902

انظر ايضا: كمبوند نيست التجمع الخامس

اسعار كيز 52 كمبوند التجمع الخامس Keys 52

خدمات ومرافق Compound Keys 52 New Cairo

كما عهدنا من شركة حسن علام القابضة أنها تسعى بكل جهدها الى توفير كل ما يمكن أن يحتاجه العملاء من خدمات ومرافق داخل المشروعات التي تقوم على تنفيذها بل تسعى أيضا أن تكون جميعها بجوار جميع الوحدات ليستطيع السكان الحصول عليها في اي وقت.

ويوفر الكمبوند مجموعة مميزة من الخدمات والمرافق التي يحلم الجميع في توافرها في مجمعاتها السكنية، ومن أبرز وأهم هذه الخدمات ما يلي:

  • يوجد داخل كمبوند كيز 52 التجمع الخامس روف توب جيم مجهز بكافة الأجهزة الرياضية الحديثة يستطيع السكان الذين يمارسون الأنشطة الرياضية المختلفة أن يمارسوها داخل الكمبوند دون الحاجة إلى الخروج.
  • عملت شركة المطورة على توفير فريق امن وحراسه على مدار 24 ساعة ومدربين على أعلى مستوى للحفاظ على أمن السكان.
  • ويوجد داخل المشروع كافية ليستطيع السكان من قضاء أوقات ممتعة وعدم الشعور بالملل.
  • كما يتوافر بداخل كيس 52 القاهرة الجديدة خدمة أدار النفايات للحفاظ على نظافة الكمبوند.
  • وعملت شركة حسن علام للتطوير العقاري ايضًا على توفير خدمات فندقية مثل خدمة الهاوس كيبينج، خدمة تنظيف الملابس.
  •  كم يتضمن كمبوند كيز 52 التجمع الخامس مواقف للسيارات خاصة بكل عمارة سكنية مما يوفر الراحة وعدم القلق بشأن التكدس والازدحامات.
  • كما يتواجد خدمات تدبير منزلي لضمان الحفاظ على نظافة وصيانة الشقق بكل سهولة وأفضل شكل ممكن.
  • وطبقت الشركة إجراءات وقائية عن طريق أنظمة الوصول الذكية  التي تتمثل في التعرف على الوجه أو البطاقات للوصول إلى المبنى المراد مما يضمن لك ولأسرتك أمان ضافيًا كما يتميز ذلك النظام بأنه سهل الاستخدام.
  • ويتميز المجمع السكني بكونه محاط بأسوار لجعل المجمع السكني مغلقًا مما يضمن الخصوصية لجميع السكان.

خدمات ومرافق Compound Keys 52 New Cairo

عيوب Keys 52 New Cairo

من الصعب العثور على عيوب في المشروعات التي تقدم لنا من قبل شركات عملاقة مثل شركة حسن علام للتطوير العقاري فهي تحرص في كل مشاريعها على تقديم ما يفيد العملاء ويسهل عليهم حياتهم.

ولكن البعض يرى أن مشروع كيز 52 التسعين الشمالي مساحاتها صغيرة حيث بلغت عدد الوحدات به 52 عمارة فقط ولكن؛ الشركة المالكة صرحت أن ذلك لم يكن من قبيل الصدفة أو عدم الدراسة الدقيقة لما يحتاجه عملائها بل على العكس تمامًا.

فنجد أن الشركة تعمدت أن تكون مساحة كمبوند كيز 52 التجمع الخامس بهذا الحجم الضئيل استجابة للعملاء الباحثين عن الحياة الهادئة وعدد محدود من السكان، حيث تحرص الشركة على تقديم مشروعات ترضي جميع أذواق واحتياجات العملاء المختلفة لذلك لا يعد ذلك عبيبًا على الإطلاق.

مميزات الإستثمار في كمبوند كيز 52 حسن علام

توفر شركة Hassan Allam Developments مميزات وفيرة في مشروعاتها تضمن لكل من يستثمر بها عوائد مادية مرتفعة مما يضمن لك مستقبل استثماري مشرق، فتختار الشركة لأفضل المواقع الاستراتيجية ويسهل الوصول إليها من جميع الأماكن تسهيًلا على العملاء بحيث لا يضطرون إلى قضاء ساعات طويلة في الطرق.

بالإضافة إلى العديد من العوامل الأخرى من التصميمات المعمارية التي يتم تنفيذها بواسطة أمهر المهندسين المعماريين، والخدمات والمرافق المتنوعة التي تجذب السكان لشراء وحداتهم السكنية داخل الكمبوند مما يضمن لك كمستثمر فرصة استثمار ذهبية لذلك كن حرص على عدم تفويتها.

نعرف على: كمبوند نوبل التجمع الخامس

مميزات الإستثمار في كمبوند كيز 52 حسن علام

نبذة عن شركة حسن علام للتطوير العقاري

تعتبر الشركة من اعرق الشركات العقارية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط  فقد تم تأسيسها عام 1936م واستطاعت الشركة من الوهلة الأولى أن تحقق نجاحات متوالية حتى وقتنا هذا، ولم تكتفي الشركة بترك بصمتها في عالم العقارات فقط بل سعت إلى التوسع  لعديد من المجالات الأخرى المرتبطة بالتطوير العقاري.

وقد قامت شركة Hassan Allam Developments إكتساب خبرة واسع على مدار 24 عاما قدمت من خلالهم مشاريع عظيمة متكاملة الأركان وبسبب اهتمامها بأدق تفاصيل اي مشروع تعمل على تنفيذه استطاعت أن تتخطى حدود دولة مصر والتوسع إلى خارج البلاد حيث؛ تركت بصمتها في السعودية، والإمارات المتحدة، والكويت والعديد من الدول الكبرى.

سابقة أعمال شركة حسن علام للتطوير العقاري

مما تم ذكرة يمكن التوصل بالدليل القاطع أن شركة حسن علام من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وذلك بفضل مشاريعها المتنوعة التي تمتاز بالرقي والفخامة  مما مكنها من تحقيق نسب مبيعات عالية ومن ثم بناء قاعدة عملاء واسعة حصلت على ثقتهم على مدار سنيين طويلة وسوف نسلط الضوء على أبرز هذه المشاريع.

  1. كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي.
  2. محطة مياه مدينة الفسطاط
  3. كمبوند الشروق سبرنجز.
  4. كمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  5. كمبزند بارك فيو.
  6. كوبري دمنهور.
  7. تاون المستقبل سيتي السكني.
  8. ذا فينيكس القاهرة الجديدة.

للحجز في مشروعات حسن علام العقارية والاستمتاع بتجربة سكنية لا تمحى من الذاكرة في فضل المشاريع الممكنة من هنا01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن