كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة

كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة Esse Residence New Cairo أحد أحدث المشروعات التي تقدمها شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير بموقع ممتاز داخل أحد أهم مشروعات الشركة العملاقة وهو كمبوند سراي، ويقدم المشروع العديد من الوحدات السكنية الفخمة بمساحات مختلفة تناسب العملاء.

واستعانت الشركة يافضل المهندسين والمصممين من أجل العمل على هذا المشروع واخراج افضل التصميم المستوحاة من التصميم العالمية كما أن هذا المشروع يعتبر متفردًا للغاية ذلك لأنه قام بعمل أفضل دمج مممكن بين السمات الطبيعية من المساحات الخضراء والمباني نفسها، مما يبعث على الهدوء والراحة النفسية أكثر.

موقع كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة

دائما ما يأخذ الموقع الجانب الأكبر من القيمة التسويقية لأي مشروع عقاري حيث دائما ما يبحث المستثمرون والعملاء عن أفضل الأماكن والمواقع المميزة والقريبة من العديد من الأماكن الهامة والطرق السريعة، وبالفعل فقد قامت شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير العيد من الأبحاث من أجل اختيار الموقع الأمثل من أجل تشييد هذا المشروع الضخم.

ويعد كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة هو حلقة الوصل بين كافة المدن الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة وايضا مصر الجديدة وأيضا القاهرة الكبري مما يجعل من موقع هذا المشروع مثاليًا للغاية حيث يحاط بالعديد من المهام الحيوية الهامة مثل الجامعة الامريكية وأيضا الطرق والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق السويس الأمر الذي يرفع من قيمة المشروع أكثر وأكثر كي يسهل للغاية من الوصول إلى الكمبوند في أسرع وقت.

أهم المعالم القريبة من كمبوند ايس ريزيدنس المستقبل سيتي

  • يقع كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة بالقرب كثيرا من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ويفصل بين مشروع Esse Residence New Cairo ومدينة المستقبل سيتي مسافة قصيرة للغاية.
  • ويعد كمبوند ايس ريزيدنس المستقبل سيتي بالقرب من مدينة الرحاب ومدينتي.
  • وأيضا من المعالم الهامة التي تقترب من مشروع إيس ريزيدنس القاهرة الجديدة هو مطار القاهرة الجديدة.

أهم الطرق والمحاور القريبة من مشروع ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة

  • يقع المشروع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري.
  • ويعد كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة قريب للغاية من محور محمد نجيب.
  • مشروع Esse Residence New Cairo على مقربة من طريق السويس.

وكل تلك المعالم والطرق المحورية الهامة التي تقترب من المشروع هي أكثر ما يسهل للغاية من الوصول إلى المشروع كما يضع السكان في أكثر المناطق الخدمية والتي توفر العديد من المرافق، تواصل معنا الآن عبر الرقم التالي وتمتع بواحدة من أفضل الوحدات السكنية الفخمة والجاهزة للبيع في قبل القاهرة الجديدة01099567902

تصميم الوحدات في كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة Esse Residence New Cairo

مساحة وتصميم كمبوند Esse Residence New Cairo

يمتد هذا المشروع الضخم على مساحة كبيرة واسعة توفر من خلالها العديد من الوحدات العقارية المختلفة والمتنوعة في المساحات والتي ترضي كافة الأذواق، وتمتد مساحة كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة حتى تصل إلى 95 فدان، وتم تقسيم تلك المساحة الضخمة بكل عناية.

حيث تتخذ المساحة الأكبر من المشروع من أجل المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تعطي مناظر طبيعية خلابة ومشاهد ساحرة كما تعطي انعزال تام عن الضوضاء المزعجة للمدينة مما يعطي راحة نفسية تامة، كما تم تصميم الوحدات وتزويدها بألواح زجاجية عازلة في النوافذ حتى تعطي إحساسا بوجودك داخل الطبيعة، دون التأثر بأي تغير في درجات الحرارة الخارجية.

كما استعانت الشركة بأحدث درجات التكنولوجيا الحديث من أجل راحة كافو العلاء داخل المشروع وأيضا فقد تم تركيب العديد من الالواح الشمسية والتي توفر طاقة مستدامة ونظيفة أيضا على البيئة المحيطة في الكمبوند وآمنة تماما وتم تصميم العديد من حمامات السباحة الخاصة والتي تعطي الخصوصية المميزة والتي يستحقها كافة الملاك والسكان داخل المشروع، وفيما يلي سوف نتحدث عن أبرز الوحدات السكنية المقدمة داخل هذا المشروع والمساحات المختلفة لها.

مساحات الوحدات في كمبوند إيس ريزيدنس القاهرة الجديدة

يمتلك مشروع ايس ريزيدنس المستقبل سيتي درجة عالية من التنوع الغير مسبوق في كافة الوحدات المتاحة في المشروع وهذا لأن الشركة قد أجرت العديد من الأبحاث من أجل معرفة الأذواق المختلفة للعملاء لذلك ستجد كمبوند ايس ريزيدنس المستقبل سيتي العديد من الشقق المختلفة والمتنوعة وأيضا ستجد ما يعتبره البعض أفضل تاون هاوس جاهز للبيع في القاهرة الجديدة وفيما يلي سنوضح كافة الوحدات المتاحة في المشروع والمساحات المختلفة فيها كما يلي:

  • يقدم المشروع استديوهات للبيع في القاهرة الجديدة بمساحة تبدأ من 50 متر مربع.
  • وتتوفر العديد من الشقق المختلفة حيث تبدأ من مساحة 80 متر وتتكون من غرفة واحدة وتصل الشقق السكنية إلى 4 غرف وتبدا مساحتها من 205 متر مربع.
  • كما يوجد في كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة أيضا وحدات سكاي فيلا وتبدأ مساحتها من 212 متر مربع.
  • كما يوجد تاون هاوس للبيع في المستقبل سيتي في مشروع ايس ريزيدنس بمساحة تبدأ من 206 متر مربع.
  • وأيضا فإن الكمبوند يوفر فيلا ستاند الون للبيع بمساحة تبدأ من 175 متر مربع.

وإذا كنت تريد التعرف على كافة التفاصيل المتاحة في المشروع والمساحات المختلفة الجاهزة للبيع وأيضا اختيار ما يناسبك منها تواصل معنا عبر الرقم التالي وامتلك وحدتك الفخمة الآن01099567902

يمكنك ايضا التعرف على: بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

كمبوند ايس ريزيدنس المستقبل سيتي

أسعار الوحدات في Compound Esse Residence New Cairo

دائما ما تعتبر الأسعار هي أهم العوامل التي تحدد قرارات الشراء لدى العملاء ومن ذلك المنطلق فقد قررت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري إعطاء الأولوية من أجل تحديد استراتيجية تسعير مناسبة تماما للعميل وتعطي قيمة عالية مقابل السعر أيضا ومن أجل ذلك فقد قدمت الشركة العديد من المميزات ومن أهمها الخدمات والمرافق واختيارها لأفضل المواقع الممكنة.

وقد تم تحديد الأسعار في كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة كما يلي:

  • حيث بدأت أسعار الشقق السكنية المخصصة للبيع من 4,012,000 جنيه مصري.
  • كما بدأت أسعار وحدات سكاي فيلا في كمبوند ايس ريزيدنس المستقبل سيتي من 12,765,000 جنيه مصري.
  • تاون هاوس للبيع بالتقسيط فى القاهرة الجديدة في كمبوند ايس بأسعار تبدأ من 12,943,000 جنيه مصري.
  • أما الفلل المستقلة في مشروع ايس ريزيدينس القاهرة الجديدة تبدأ اسعارها من 17,235,000 جنيه مصري.

وللحصول على كافة التفاصيل الخاصة بالأسعار المتاحة في المشروع يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

أنظمة السداد والتقسيط في كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة

بعد إتاحة  شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير كافة تلك المميزات والمساحات المتنوعة التي تلبي كافة الاحتياجات المختلفة للعملاء فقد قدمت العديد من الأسعار التنافسية التي تسهل على العميل ولكن لم تقف التسهيلات عند هذا الحد بل قامت الشركة بدعم تلك الأسعار بأفضل باقات السداد والتقسيط من أجل راحة العميل تماما والتسهيل عليه أكثر وأكثر.

وتمتاز أنظمة السداد والتقسيط التي قدمتها الشركة بالمرونة العالية تهدف إلى التيسير على العميل قدر المستطاع وازالة أي أعباء ممكنة قد يتحملها العميل، وتم تقديم تلك الأنظمة بأقل مقدمات تبدأ من 5% ثم بعد 3 أشهر يتم سداد 5% أخرى ثم يتم سداد الباقي على دفعات متساوية خلال مدة طويلة تصل إلى 8 سنوات كاملة بدون فوائد، ويتم تسليم الوحدات بعد 4 سنوات، وبنصف تشطيب.

إذا كنت تريد معرفة كافة الانظمة المتاحة السداد والتقسيط يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي والحصول عليها الآن اختيار أفضل الأنظمة التي تناسبك01099567902

Compound Esse Residence New Cairo كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة Esse Residence New Cairo

مميزات الاستثمار في مشروع ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة

  1. الموقع الممتاز: يقع كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة في منطقة وصل بين العديد من المعالم الهامة والطرق الرئيسية حيث يعد في منتصف الطريق بين أهم المدن الجديدة وأيضا القاهرة الجديدة ومصر الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، مما يزيد من العوائد الاستثمارية لكافة المستثمرين.
  2. الطلب المرتفع: حيث تشهد منطقة القاهرة الجديدة زيادة كبيرة في الطلبات الاستثمارية من أجل اقتناء أحد الوحدات العقارية المميزة.
  3. الأسعار التنافسية: حيث وفرت الشركة العديد من الأسعار المناسبة والتنافسية في وحدات مشروع Esse Residence New Cairo التي تقدم أفضل قيمة مقابل السعر المطروح للوحدة، وأيضا فإن الفترة الخالية للونش تشهد العديد من الخصومات المميزة.
  4. المساحات المتنوعة: أتاحت شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير العديد من المساحات المتنوعة في كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة والتي تناسب كافة الاحتياجات والوحدات المتنوعة مثل الاستوديوهات الفلل المستقلة والستاند الون وأيضا اسكاي فيلا.
  5. الخدمات والمرافق: أرادت الشركة المطورة نقل المشروع من مجرد كمبوند سكني إلى مجتمع عمراني متكامل لذلك وفرت العديد من المرافق والخدمات المميزة والترفيهية الكبيرة.

ويمكنك الاطلاع على: كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

خدمات ومرافق مشروع Esse Residence القاهرة الجديدة

  • يوجد في كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة العديد من المساحات الخضراء والحدائق الموزعة بدقة على كافة المساحة الكلية للمشروع من أجل توفير الخصوصية الكافية لكافة العملاء وأيضا إقامة العديد من حفلات الشواء بكل خصوصية والاستمتاع مع الأهل والأصدقاء.
  • حمامات سباحة ومسطحات مائية موزعة على المشروع وأيضا الوحدات حتى تعمل على تلطيف الهواء وتوفي مناخ معتدل طوال العام ومناظر ساحرة. 
  • ومن أجل تقديم أعلى مستويات الأمان الممكنة تعاونت الشركة المطورة عمع العديد من رجال الأمن وأيضا تركيب كاميرات مراقبة في كافة زوايا المشروع من أجل مراقبة كافة التحركات في الكمبوند وتأمين سلامة كافة العملاء والسكان.
  • كما تم تخصيص منطقة تجارية ضخمة فيCompound Esse Residence New Cairo بها العديد من الماركات والبراندات العالمية المعروفة من أجل تقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة وأيضا إتاحة كافة الاحتياجات المختلفة للعملاء.
  • وفي كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة تم تشييد سلسلة مطاعم فخمة وكافيهات بها العديد من المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة التي تزيد من الاستمتاع والاستجمام وقضاء أفضل الأوقات المميزة.
  • يوجد في Esse Residence New Cairo جراجات ضخمة بها مساحة كبيرة من أجل الحفاظ على السيارات بكل سلامة وأيضا منع أي ازدحام ممكن وتوفير بيئة نقية تماما.
  • بوابات الكترونية موزعة على المشروع من أجل التسهيل تماما من عمليات الخروج والدخول إلى الكمبوند دون التسبب بأي ازدحاء.
  • كما تعاقدت الشرك المطورة مع أفضل الشركات المتخصصة في النظافة والصيانة من أجل الحفاظ على الكمبوند بأفضل جودة ممكنة.
  • مسارات للجري والركض وركوب الدراجات والتنزه وسط الطبيعة في كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • نادي رياضي به العديد من الملاعب الرياضية المخصصة لكافة الرياضات من أجل ممارسة الرياضة والتمتع بأفضل صحة.
  • جيم ونوادي صحية تقدم افضل خدمات السبا والجاكوزي والساونا من أجل زيادة الاستجمام والراحة النفسية.

وإذا أردت التعرف على كافة الخدمات المتاحة في Compound Esse Residence New Cairo تواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

مساحات مشروع ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة Esse Residence New Cairo

عيوب ومشاكل مشروع إيس ريزيدنس القاهرة الجديدة

 قد يعتقد البعض أن الوحدات في كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة قد لا تحتوي على الخصوصية الكافية ولكن على العكس فقد امتد المشروع على مساحة 95 فدان كاملة وتم تقسيم المساحة الكاملة للمشروع بعناية شديدة حيث تم تخصيص المساحة الأكبر من أجل المساحات الخضراء أما المساحة الأصغر فقد تم تخصيصها من أجل المباني مما يعني إتاحة العديد من الوحدات بمساحات خاصة بها وحدائق وحمامات سباحة مما يعطي كافة السكان الخصوصية التي يستحقونها.

نبذة عن شركة مدينة مصر للتطوير العقاري

تلك الشركة التي تعد واحدة من الشركات المعروفة والرائدة وبقوة في المجال العقاري المضري حيث تمتلك الشركة خبرات كبيرة في السوق المصري حيث يرجع تاريخ تأسيسها إلى العام 1959م، مما يعني أن الشركة تمتلك في رصيدها ما يتخطى الـ 60 عاما وقامت خلالها بالعديد من المشروعات الهامة والتي تركت أثرا واضحا على السوق العقارية في مصر.

حيث قامت الشركة بتشييد وتطوير مدينة نصر بأكملها وأيضا العديد من المشروعات البارزة في القاهرة الجديدة وغيرها مثل كمبوند ايس ريزيدنس القاهرة الجديدة كما تهتم دائما الشركة بتوفير أعلى جودة ممكنة داخل كافة مشروعاتها وأيضا إتاحة الخدمات التي تساهم في جعل الحياة أكثر رقي وكمالية.

سابقة الأعمال لشركة مدينة نصر للتطوير العقاري

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

على مساحة 960 فدان كامل يمتد هذا المشروع الضخم حيث أرادت شركة مدينة مصر نقل المفهوم التقليدي عن الكمبوندات السكنية ونقلها إلى مدينة متكاملة بها كافة الخدمات الممكنة، كما توجد العديد من الوحدات المختلفة في المساحات كما تم تخصيص ما يقرب من 80% من المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء وكل الوحدات تم احتها بأفضل الأسعار وأنظمة السداد والتقسيط.

كمبوند سراي القاهرة الجديدة

يعد من أضخم مشروعات الشركة حيث وصلت المساحة الكلية لهذا المشروع إلى 1200 فدان كاملة تم تقسيمها بكل عناية حيث تصل المساحات الخضراء إلى 80% من المساحة الكلية للمشروع أما المساحة الاجمالية التي تم بناؤها فقد وصلت إلى 20% فقط من المساحة الكلية وتتوافر العديد من الوحدات المختلفة والمتنوعة والتي يمكنك الاختيار منها بكل سهولة.

وفيما يلي بعض المشروعات الأخرى من شركة مدينة نصر للتطوير العقاري:

  • كمبوند بريميرا الواحة.
  • ستريب مول القاهرة الجديدة.
  • كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة.
  • كمبوند شاليا تاج سيتي القاهرة.

أضف تعليق

اتصل الآن