كمبوند ادفيدا نيو زايد

كمبوند ادفيدا نيو زايد Advida New Zayed هذا المشروع المتميز الذي تم تطويره على يد شركة ادفا للتطوير العقاري وتم اختيار موقع ممتاز في قلب الشيخ زايد الجديدة بالقرب من أهم المعالم والطرق السريعة، كما تم الاستعانة باللمسات الطبيعية من المساحات الخضراء لإعطاء مناظر ساحرة وهدوء مميزا بعيد عن ضوضاء العاصمة القاهرة، وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن كافة التفاصيل الهامة الخاصة بالمشروع.

معلومات عن كمبوند ادفيدا نيو زايد

يعد هذا المشروع هو أفضل ما تم تقديمه من خلال شركة أدفا للتطوير العقاري حيث وضعت الشركة كل ما تم تحصيله من خبرة السنوات في هذا الكمبوند الأمر الذي يؤكد على وصول هذا المشروع إلى أعلى المستويات من الرقي والفخامة، كما استعانت الشركة المطورة أيضا بالعديد من الخبراء في المجال العقاري من المهندسين والاستشاريين والعمّال.

وحرصت الشركة على تقديم حياة طبيعية ومعزولة عن الضوضاء وصخب الحياة المزعج الموجود دائما في العاصمة، وبالفعل فقد اختارت تغطية أغلب مساحة المشروع باللاندسكيب الأخضر والأشجار الموزعة بدقة علي المساحة الكلية للمشروع حتى يضمن كل من يسكن في كمبوند ادفيدا زايد الجديدة حياة هادئة في قلب الطبيعة.

وتم نقل مفهوم العمارة التقليدي والخروج عن الأنماط التقليدية إلى مستوى آخر علي يد أمهر المهندسين والمصممين ذوي الخبرة الكبيرة في مجال التصميم المعماري حيث تم اختيار تصميمات ساحرة مستوحاة من العمارة الأوروبية وقديم العديد من الخدمات والمرافق داخل المشروع حتى يكون الكمبوند غاية في الكمالية والتناسق.

وإذا كنت تريد الحصول على البروشور الخاص بالمشروع تواصل معنا الآن من خلال الرقم التالي01099567902

موقع كمبوند ادفيدا نيو زايد

تعرف شركة ادفا العقارية أن أكثر ما يؤثر في القيمة السوقية لأي مشروع عقاري هو الموقع الممتاز لذلك فقد قامت الشركة بالعديد من الأبحاث الميدانية من أجل اختيار أفضل المواقع الممكنة، لذلك فقد اختارت منطقة الشيخ زايد الجديدة وهي من أكثر المناطق التي تلاقي ارتفاعا في الطلب وتعد من أكثر المواقع الاستراتيجية في الوقت الحالي.

يقع كمبوند ادفيدا زايد الجديدة في وسط العديد من المناطق الحيوية والتجارية الشهيرة وأيضا العديد من المدارس الدولية والجامعات الخاصة، وأيضا فإن المشروع يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور التي تسهل للغاية من الوصول إلى الكمبوند بكل سهولة وفيما يلي سنوضح لك أكثر كافة الطرق والمحاور الهامة بالقرب من المشروع.

اهم المعالم المشهورة القريبة من كمبوند ادفيدا زايد الجديدة

  • يفصل بين كمبوند ادفيدا نيو زايد والداون تاون 17 دقيقة فقط.
  • ويبعد مشروع ادفيدا نيو زايد كذلك عن القرية الذكية حوالي 10 دقائق فقط.
  • واقترب كمبوند Advida New Zayed كثيرا من الأهرامات حيث يبعد عنها تقريبا 25 دقيقة فقط.
  • ومن المشروعات الهامة التي تقترب من ادفيدا كمبوند نيو زايد وهو مول العرب.

واذا اردت التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموقع يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية01099567902

موقع كمبوند افيدا نيو زايد
كمبوند ادفيدا نيو زايد Advida New Zayed

تصميم مشروع ادفيدا زايد الجديدة

تم تخصيص المشروع من أجل إنشاء الفلل فقط مما يعني توفر أكبر قدر من الخصوصية المميزة لكافة الملاك والمستثمرين في هذه الكمبوند كما تم الجمع بين كافة التفاصيل الطبيعية والمشاهد الساحرة مثل المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية الموزعة بدقة كبيرة على كافة مساحة الكمبوند، مما يوفر أفضل إطلالات ممكنة وأيضا العمل على تلطيف درجات الحرارة طوال العام.

وامتلك المهندسين الذين عملوا على كمبوند ادفيدا نيو زايد رؤية متميزة للغاية منذ البداية حيث استعانوا بالتصميمات الأوروبية الحديثة لتكون مرجعا ثابتا لهم وأيضا الربط بطريقة ساحرة بين الماضي والحاضر بلمسات ساحرة وتم تصميم كافة الوحدات بأنماط جديدة على الأسلوب المعماري التقليدي حتى تربط بين الطبيعة الخارجية والبيئة الداخلية للمباني.

حيث تم تطعيم المباني بألواح من الزجاج الشفاف وأيضا يمتلك درجة عزل كبيرة مما يعنى أن كافة المباني سوف تمتلك تجربة مثالية مدمجة مع الطبيعة الخارجية وأيضا معزولة عن أي تغيرات ممكنة الحدوث في درجات الحرارة الخارجية وتم تزين المباني من الداخل بديكورات فريدة تجعل تجربة الحياة داخل كمبوند ادفيدا زايد الجديدة متميزة للغاية.

يمكنك الحصول على البروشور الخاص بالمشروع من خلال التواصل معنا عبر الرقم التالي 01099567902

مساحة كمبوند Advida New Zayed

يمتد المشروع ليدمج بين الواقع الأخضر الطبيعي من الأشجار والمساحات الخضراء والتصاميم العالمية للمباني الموجودة في الكمبوند ذلك على مساحة 21,600 متر مربع تقريبا، وقد استغلت الشركة المطورة تلك المساحة بكل عناية حيث تم تشييد 30 فيلا فقط على تلك المساحة الشاسعة.

الأمر الذي يعطي كافة الوحدات الخصوصية المميزة والتي يستحقها العملاء وقد تم تغطية المساحة المتبقية بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تعطي جمالا فريدا إلى كل الوحدات كما تمتلك الفلل حدائق خاصة وأيضا حمامات سباحة مختلفة في المساحة من أجل كل وحدة حتى يستمتع العملاء مع أهلهم بكل خصوصية واقامة العديد من حفلات الشواء بكل خصوصية وصنع الذكريات التي لا تنسى.

إذا كنت تبحث عن فيلا للبيع استلام فوري في الشيخ زايد الجديدة يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي وامتلاك فيلتك الفخمة في قلب الشيخ زايد الجديدة01099567902

مساحات الوحدات في كمبوند ادفيدا نيو زايد

حرصت شركة ادفا علي توفر العديد من الاحتياجات المختلفة وإرضاء كافة الأذواق لعملائها لذلك فقد قامت بالعديد من الأبحاث التي تهدف إلى معرفة الأذواق المختلفة واحتياجات عملائها من أجل الحرص على سعادتهم وتوفير أفضل تجربة لهم لذلك فقد قدمت العديد من الفلل المختلفة بمساحات متنوعة كما يلي:

  • يوجد فيلا للبيع بالتقسيط استلام فوري في الشيخ زايد الجديدة في كمبوند ادفيدا نيو زايد تبدأ مساحتها من 324 متر مربع.
  • كما يوجد العديد من الفلل المختلفة ذات المساحات الأكبر والتي تصل إلى 468 متر مربع وتصل عدد الغرف إلى 8 وفي بعض الفلل إلى 11 غرفة.

وتمتاز الفلل في كمبوند ادفيدا زايد الجديدة بتواجد العديد من الخدمات والمرافق الهامة والتي تجعل من الحياة داخل الكمبوند حياة متكاملة للغاية وإعداد أفضل بيئة ممكنة من أجل الراحة النفسية والهدوء الذي يجعلك على بعد من الحياة المكتظة والضوضاء الشديدة للمدينة الأمر الذي يبعث على السعادة والهدوء.

وإذا أردت التعرف على كافة المساحات المتاحة واختيار ما يناسبك منها يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

كمبوند ادفيدا نيو زايد Advida New Zayed

مميزات السكن في كمبوند أدفيدا زايد الجديدة

  1. موقع استراتيجي: أن أكثر الأمور التي تزيد من القيمة السوقية لأي مشروع هي الموقع الذي يتخذه هذا المشروع وفي تلك الحالة فإن كمبوند Advida New Zayed يمتلك موقع استثنائيًا يقترب من العديد من المعالم الهامة والطرق الرئيسية التي تسهل للغاية من فرصة الوصول إلى المشروع بكل سهولة. 
  2. مساحات متنوعة: من أجل إرضاء كافة الأذواق فإن كمبوند ادفيدا نيو زايد يمتلك العديد من المساحات المتنوعة في الفلل الجاهزة للبيع بالتقسيط في الشيخ زايد الجديدة الأمر الذي يتيح التنوع ويعطي كافة العملاء كلما يناسبهم.
  3. خدمات ومرافق: أرادت شركة ادفا للتطوير العقاري نقل مفهوم الكمبوند السكني إلى مجتمع عمراني متكامل لذلك فقد وفرت العديد من الخدمات والمرافق العامة والتي تجعل من الحياة داخل الكمبوند متكاملة للغاية.
  4. أسعار وأنظمة: وفرت الشركة العديد من الأسعار التنافسية والتي توافق القيمة الفعلية التي يقدمها هذا المشروع كما دعمت تلك الأسعار بأنظمة تقسيط مرنة للغاية تعطي العملاء السهولة والمرونة التي تحتاجونها من أجل المرور بفترة سداد سهلة وميسرة تماما.
  5. الطلب المرتفع: ذلك لأن السوق العقاري الآن يمر بفترة طلب عالية علي امتلاك وحدة عقارية متميزة في موقع استراتيجي من أجل حصد أكبر عوائد ممكنة ونحن نرشح لك وبقوة امتلاك فيلا في كمبوند ادفيدا نيو زايد.
  6. التكنولوجيا الحديثة: استعانت الشركة المطورة بأحدث أشكال التكنولوجيا الممكنة من أجل إعطاء العملاء الراحة والرفاهية التي تمكنهم من الاستمتاع بوقتهم دائما.

أسعار الوحدات في Advida الشيخ زايد الجديدة

قدمت الشركة العديد من الأسعار التنافسية الممتازة والتي تناسب كافة العملاء وتعطيهم أفضل قيمة ممكنة وتختلف الأسعار في كمبوند ادفيدا الشيخ زايد الجديدة حسب المساحات التي يختارها العميل وأيضا فقد دعمت تلك الأسعار بأنظمة مرنة للغاية يمكن من خلالها امتلاك وحدة عقارية متميزة في قلب الشيخ زايد الجديدة.

ويجب عليك معرفة الن السوق العقاري المصري يواجه العديد من التقلبات التي تغير من الأسعار في الآونة الأخيرة في السوق العقاري، لذلك إذا كنت تريد الحصول على أخر التحديثات المتاحة في الأسعار في Advida New Zayed Compound يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

أنظمة السداد والتقسيط في ادفيدا كمبوند نيو زايد

قدمت الشركة العديد من الأنظمة المرنة والتي تناسب كافة العملاء وتعطيهم السهولة والمرونة الكافية من أجل المرور بفترة السداد دون الشعور بأي أعباء ممكنة وتمتاز تلك الأنظمة بتواجد أقل المقدمات الممكنة وأيضا فترات سداد طويلة وجاءت تلك الأنظمة كما يلي:

  • يتم سداد 10% مقدم حجز ثم يتم سداد الباقي على أقساط متساوية خلال فترة سداد تصل إلى 8 سنوات.
  • وجاء نظام آخر بأن يتم سداد 15% مقدم وتقسيط الباقي على أقساط متساوية خلال فترة تصل إلى 9 سنوات.
  • يمكنك امتلاك فيلا للبيع بالتقسيط استلام فوري في الشيخ زايد الجديدة عبر سداد مقدم 20% من المبلغ الكلي ثم يتم تقسيط الباقي على مدار 10 سنوات.
  • ويجب العلم أن كافة الأنظمة يتم سدادها بدون فوائد.
  • وأيضا فإن موعد التسليم النهائي للوحدات في هذا المشروع في عام 2026 مما يعطي وقتا كافيا للشركة أن يتم عملية التشييد وتسليم الوحدات بأفضل جودة ممكنة وهذا هو المعروف من شركة ادفا للتطوير العقاري.

امتلك وحدتك واختر نظام السداد الذي يناسبك وتمتع بخصومات ممتازة إذا قمت بالحجز في فترة اللونش الأول للمشروع والتي سوف تنتهي خلال أسبوعين فقط، لذلك سارع باللحاق بفرصتك عبر التواصل معنا من خلال الرقم التالي01099567902

تصميم كمبوند ادفيدا زايد الجديدة
كمبوند ادفيدا نيو زايد Advida New Zayed

خدمات ومرافق مشروع ادفيدا نيو زايد

  • حرصت شركة ادفا للتطوير العقاري علي توفر أقصى درجات الأمان والسلامة في الكمبوند لذلك قامت بالتعاقد مع العديد من رجال الأمن وأيضا تركيب العديد من الكاميرات المراقبة في كافة زوايا المشروع الأمر الذي يحرص على سلامة السكان طوال الوقت.
  • نادي رياضي به العديد من الملاعب والأماكن من أجل لعب كافة الرياضات الممكنة.
  • يوجد في كمبوند ادفيدا زايد الجديدة منطقة تجارية ضخمة بها العديد من الماركات والبراندات العالمية والتي تعطي كافة العملاء الاحتياجات المختلفة التي يريدونها.
  • وتم تخطيط مشروع ادفيدا نيو زايد بكل عناية حيث أن المساحة الكبرى من المشروع تم تغطيتها بالعديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية الصناعية الأمر الذي يوفر مناظر ساحرة وطبيعة هادئة تريح الأعصاب تماما.
  • يوجد في كمبوند ادفيدا نيو زايد مسارات للركض والجري وركوب الدراجات.
  • صيدلية تعمل على مدار 24 ساعة متوفر بها كافة الأدوية من أجل الحرص على سلامة السكان طوال الوقت.
  • جراجات ضخمة في Advida New Zayed بمساحات كبيرة تتسع لعدد هائل من السيارات مما يحافظ على كافة السيارات بأمان تام وأيضا منع أي اكتظاظ يمكن للسيارات في المشروع.
  • وأيضا فقد حرصت شركة Adva Developments على تقديم أكبر من السعادة الممكنة لذلك فقد وفرت العديد من المطاعم الفخمة والكافيهات التي تقدم أفضل المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة.
  • كما تعاقدت الشركة المطورة مع الشركات الرائدة في مجال النظافة والصيانة من أجل الحفاظ علي المشروع بأفضل جودة ممكنة طوال الوقت.
  • العديد من حمامات السباحة المختلفة والمتنوعة في المساحات والتي تحاوط كافة الفلل المختلفة في الكمبوند.

عيوب ومشاكل مشروع ادفيدا نيو زايد

قد يعتقد البعض أن الوحدات قد لا تمتلك الخصوصية التي تناسب كافة العملاء ولكن علي العكس تماما فقد أتاحت الشركة 30 فيلا فقط في المساحة الكلية للكمبوند مما يعني إعطاء كافة الوحدات الخصوصية التي تناسب كافة السكان أيضا واذا كان لديك أي استفسارات أخرى يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

Advida New Zayed

من هو مطور مشروع كمبوند ادفيدا الشيخ زايد؟

ان الشركة التي أشرفت على بناء وتطوير كمبوند ادفيدا نيو زايد هي شركة ادفا للتطوير العقاري وتأسست الشركة عام 2019م ولكن خلال وقت قصير تمكنت الشركة من الوصول إلى أعلى المراتب في قائمة الرواد في أفضل الشركات العقارية في السوق المصري، واستعانت الشركة منذ اليوم الأول بأفضل الكوادر البشرية والخبرات الكبيرة.

واستعانت الشركة بتلك المهارات والخبرات الكبيرة منذ البداية وتمكنت من خلالها بعمل العديد من المشروعات الهامة والمعروفة وقدمت العديد من التصميمات المميزة والمستوحاة من التصميمات الأوروبية واتبعت الشركة خطة تنمية مستقبلية تهدف إلى استثمار ما يقرب من 2 مليار جنيه مصري بحلول عام 2025م.

سابقة أعمال شركة ادفا للتطوير العقاري

  • فندق وريزيدنس ريتز كارلتون.
  • مجمع غولدن أوكس السكني.
  • مدينة الأعمال الجديدة.
  • مجمع أزادير السكني.
  • مجمع تجاري وطبي.
  • كمبوند أدفانتج.

اذا كان لديك أي استفسارات حول كمبوند ادفيدا نيو زايد Advida New Zayed أخرى يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن