كمبوند اب تاون أكتوبر الجديدة

كمبوند أب تاون أكتوبر الجديدة Compound Uptown New October المشروع الذي يمتلك العديد من الوحدات والفخمة والتي تواكب أحدث الأساليب العصرية من خلال الاستعانة بأفضل المهندسين والمصممين العالميين، وتشييد المشروع على أفضل قطعة أرض في موقع ممتاز في قلب مدينة أكتوبر الجديدة.

معلومات عن كمبوند اب تاون أكتوبر الجديدة

حرصت شركة أبتاون للتطوير العقاري علي إتاحة العديد من المشروعات المناسبة والتي تهدف إلى خدمة العميل على أعلى مستوى وفي مشروع أب تاون 6 أكتوبر فقد أتاحت الشركة المطورة أفضل الوحدات المميزة المستوحاة من التصميم العصرية والعالمية على يد نخبة من أفضل المهندسين المعماريين.

كما تم الجمع بين المظاهر الطبيعية واللمسات الساحرة من الطبيعة الخضراء عبر توفر العديد من المساحات الخضراء وأيضا المباني التي تم انشائها في قلب تلك المساحات حتى تنتج مزيجا مريحا للأعصاب وبعيدا عن صخب الحياة المزعج، كما أعطت كمبوند بُعدًا تكامليا أيضا.

حيث تم توفير العديد من الخدمات والمرافق العامة والترفيهية التي تعطي كمبوند اب تاون اكتوبر الجديدة درجة عالية من الكمالية التي تميزه عن غيره ولم تتوقف ميزات الشركة عند هذا الحد بل أتاحت العديد من الأسعار التنافسية الممتازة والمناسبة لكافة العملاء كما دعمتها من خلال تقديم باقة من انظمة التقسيط والسداد التي تريح العميل وتسهل تماما من فرصة امتلاك فيلا للبيع بالتقسيط في 6 أكتوبر.

موقع كمبوند اب تاون أكتوبر الجديدة

يمتلك الموقع الجزء الأكبر من الاهمية التسويقية في أي مشروع عقاري حيث تزداد القيمة التسويقية للغاية بزيادة درجة الاستراتيجية التي يحملها الموقع، وقد قامت بالفعل شركة أبتاون للتطوير العقاري بعمل العديد من الدراسات الميدانية من أجل اختيار أكثر المواقع الاستراتيجية من أجل تشييد هذا المشروع.

ووقع الاختيار على أكثر المواقع الحيوية في قلب مدينة أكتوبر الجديدة بالقرب من العديد من المعالم الهامة والطرق الرئيسية التي تسهل للغاية من الوصول إلى كمبوند Uptown New October، كما أن المشروع يعد محاطًا بالعديد من الخدمات والمرافق المختلفة، ومن المعالم والأماكن المعروفة القريبة من المشروع كمبوند بادية بالم هيلز ومطار أكتوبر، وفيما يلي بعض من أهم المعالم والطرق القريبة من كمبوند اب تاون أكتوبر الجديدة.

أهم المعالم والأماكن القريبة من مشروع أب تاون أكتوبر الجديدة

  • يقترب كمبوند أب تاون أكتوبر الجديدة من جامعة أكتوبر.
  • كما يفصل Uptown New October مسافة قليلة للغاية عن مسجد الحصري.
  • كما يعد أبتاون أكتوبر الجديدة بالقرب من ميدان الرماية وميدان جهينة حيث يسهل الوصول إلى الكمبوند من خلالهما.
  • ويقترب المشروع للغاية من هايبر وان والذي يعطس السكان إمكانية الحصول علي كافة احتياجاتهم.
  • ومن المولات الشهيرة والتي يقترب منها الكمبوند ايضا مول مصر ومول العرب الأمر الذي يعطي فرصة ذهبية لكافة محبين التسوق والشوبنج.
  • ويعد المشروع كذلك قريب للغاية من مطار سفنكس.
  • يقع مشروع أب تاون نيو أكتوبر بالقرب من المتحف المصري الجديد.

أهم الطرق والمحاور القريبة من كمبوند ابتاون نيو أكتوبر

  • يقع كمبوند أب تاون أكتوبر الجديدة بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي الأمر الذي يجعل من السهل للغاية الوصول إلى المشروع في أسرع وقت وأيضا يمكن للسكان الوصول إلى كافة معالم القاهرة بكل سهولة.
  • ومن الطرق الهامة التي يقترب منها كمبوند ابتاون نيو أكتوبر أيضا هو طريق الإسكندرية الصحراوى الشهير.
  • كما يحيط بالكمبوند العديد من الكباري والطرق السريعة والشوارع الرئيسية التي تسهل التحركات تماما أمام الكمبوند كما تمنع أي احتمالية اكتظاظ السيارات والازدحام المروري.
  • ويقترب مشروع Uptown New October أيضا من طريق الواحات الشهير.

وإذا كنت تريد الحصول على الخريطة الكاملة للمشروع ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالأماكن والمعالم القريبة من كمبوند اب تاون أكتوبر الجديدة يمكنك التواصل معنا الآن عبر الرقم التالي01099567902

تعرف على مشروع: بادية بالم هيلز اكتوبر الجديدة

موقع كمبوند أب تاون أكتوبر الجديدة Compound Uptown New October

مساحة مشروع أب تاون أكتوبر الجديدة

يعد هذا المشروع هو الأضخم من حيث المساحة في مدينة أكتوبر الجديدة حيث يمتد هذا المشروع علي مساحة ضخمة تصل إلى 3,500 فدان وتم تقسيمها بكل دقة متناهية حيث تم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع من أجل المساحات الخضراء واللاندسكيب الشاسع التي تقدم أفضل تجارب الحياة الممكنة.

وترجع تلك العبقرية في التصميم إلى الشركة المطورة التي استعانت بأفضل المهندسين والمصممين من أجل التخطيط الكامل لكمبوند أب تاون أكتوبر الجديدة وأرادت شركة أب تاون للتطوير العقاري الانتقال بمفهوم الكمبوند السكني إلى بُعد آخر حيث أرادت خلق مجتمع عمراني متكامل يضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة مثل التوين هاوس و فيلات ستاند الون والقصور الفخمة والعمارات السكنية وأيضا وحدات التوين هوم والتي سوف نتحدث عنها بالتفاصيل.

مساحات الوحدات في كمبوند أب تاون أكتوبر

  • وحدات التوين هاوس الجاهزة للبيع في أكتوبر الجديدة والتي تبدأ مساحتها من 622 متر مربع وتصل المساحة البنائية إلى 1050 متر مربع وتتكون من 4 فيلا دوبلكس.
  • كما يوجد أيضا فيلات ستاند الون للبيع في كمبوند أب تاون أكتوبر الجديدة تبدأ من مساحة 622 متر مربع وتصل  المساحة البنائية إلى 1050 متر مربع وتتكون من دور أرضي ودورين متكررين.
  • كما يقدم Uptown New October العديد من القصور الفخمة والتي تبدأ مساحتها من 1244 متر مربع وتصل  المساحة البنائية فيها إلى 2100 متر مربع وتحتوي على 3 أدوار وروف.
  • وحدات التوين هوم التي تتكون من 3 وحدات سكنية وتبدأ مساحة الأرض من 311 متر مربع وتصل المساحة البنائية إلى 525 متر مربع.
  • العمارات السكنية والتي تحتوي على 6 وحدات سكنية لكل عمارة كما تبدأ مساحة الأرض من 622 متر مربع والمساحة البنائية 1050 متر مربع.

امتلك الآن القصر الذي تستحقه من خلال التواصل معنا عبر الرقم التالي اختيار المساحة التي تريحك01099567902

مساحة الوحدات في كمبوند اب تاون اكتوبر الجديدة

تصميم كمبوند أب تاون 6 أكتوبر

يقدم هذا المشروع تحفة معمارية بحق حيث أرادت الشركة المطورة منذ البداية تحويل المشروع إلى حي متكامل به العديد من المساحات الخضراء والأشجار والشجيرات التي تعطي حياة طبيعية مناسبة لكافة العملاء وأيضا فإن المشروع يتواجد به العديد من من حمامات السباحة المختلفة والخاصة بالوحدات كما تم توزيع العديد من البحيرات الصناعية بدقة على المساحة الكلية للمشروع.

وتمتلك كافة الوحدات الخصوصية التي تناسبها حيث أن المساحة المبنية تأخذ فقط 42% من المساحة الكلية لمشروع Uptown New October والتي تبلغ 3,500 فدان كاملاً كما تم تصميم الوحدات بحيث تمتلك كل وحدة سور شجري وأيضا الـ Pool الخاص بها من أجل التمتع بالخصوصية واقامة الحفلات داخل كمبوند أب تاون أكتوبر الجديدة بكل سهولة.

وتعاونت شركة أب تاون للتطوير العقاري مع شركة أوراسكوم للإنشاءات وأبناء حسن علام من أجل تنفيذ البنية التحتية والاستشاري شركة هيدرو ( المختص في مد شبكات المياه والصرف والمطر والحريق والري) وشركة السويدي للاشراف على تنفيذ شبكات الكهرباء وتحت إشراف جهاز مدينة 6 أكتوبر، وتتمتع كافة الوحدات بديكورات مميزة مستوحاة من العمارة الأوروبية.

ويمكنك التواصل معنا والحصول على البروشور الخاص بهذا المشروع والاطلاع على كافة التفاصيل من خلال الاتصال على الرقم التالي01099567902

يمكنك الاطلاع على: كليوباترا سكوير 6 اكتوبر

أسعار الوحدات في مشروع أب تاون أكتوبر الجديدة

تعد الاسعار دائما هي النقطة الأبرز والتي يتم البحث عنها من خلال العملاء وبالفعل فإن الشركة تقدم حاليا أفضل الأسعار الممكنة من خلال قيامها بالعديد من الأبحاث المميزة والتي تهدف إلى للموازنة بين القيمة المقدمة في كمبوند أب تاون أكتوبر الجديدة وبين السعر الذي يناسب العملاء.

ولذلك فإن الشركة تقدم افضل الأسعار التنافسية والتي تمييز كافة الوحدات ولكن يجب التنويه أن الأسعار المتواجدة في السوق العقاري اليوم تعتبر دائمة التغير لذلك إذا كنت تريد الوصول إلى آخر التحديثات في الأسعار يمكنك التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا من خلال الرقم التالي01099567902

تصميم الوحدات في اب تاون اكتوبر الجديدة
كمبوند أب تاون أكتوبر الجديدة Compound Uptown New October

أنظمة التقسيط والسداد في Uptown New October

بعد كل تلك المميزات حيث قدمت الشركة العديد من الخدمات والمرافق واحتارت أفضل بقعة استراتيجية من أجل تشييد هذا المشروع عليها كما أتاحت العديد من المساحات المتنوعة و التصميمات الأوروبية الساحرة ثم أعطت أفضل الأسعار التنافسية التي تدعم العملاء وختمت كل ذلك بإتاحة أنظمة سداد مثالية.

قدمت شركة أب تاون للتطوير العقاري في هذا المشروع أفضل نظام سداد مناسب لكافة القصور الفخمة الفلل السكنية المميزة حيث قدمت الشركة نظام تقسيط يبدأ من مقدم 20% ثم يتم تقسيط المتبقي على فترات تقسيط متساوية خلال 4 سنوات بدون فوائد.

وإذا أردت التعرف على كافة الأنظمة المتاحة والحصول على التفاصيل الكاملة واختيار النظام الذي يناسبك تواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

المرافق والخدمات المتاحة في مشروع أب تاون 6 أكتوبر الجديدة

  • يوجد في كمبوند أب تاون أكتوبر الجديدة حمامات سباحة مختلفة المساحات تناسب جميع الأفراد الراغبين في التمتع بالسباحة في أجواء مريحة وخاصة.
  • كما يتميز مشروع Uptown New October بوجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية التي تنتشر في المشروع بطريقة دقيقة وممتازة مما يزيد من الشعور بالهدوء والراحة النفسية.
  • تقدم شركة أب تاون العديد من سلاسل المطاعم والكافيهات المتنوعة التي تقدم مجموعة من الأطعمة والمشروبات العالمية مما يمنح السكان خيارات متعددة لتناول الطعام والترفيه.
  • وأيضا يوجد في Uptown New October ما يقرب من 90 مركز تسوق لعيش تجربة مريحة تماما أثناء التسوق تضم أشهر الماركات والبراندات العالمية. 
  • وتم تخصيص العديد من الجراجات الخاصة في مشروع ابتاون نيو أكتوبر والتي تسهم في توفير أماكن ركن سيارات آمنة وتعمل على تجنب أي ازدحام داخل الكمبوند.
  •  العديد من النوادي الرياضية في كمبوند أب تاون أكتوبر الجديدة والتي تحتوي على ملاعب رياضية متعددة لممارسة مختلف أنواع الرياضات.
  • فريق امني متكامل حتى يتم ضمان اعلى مستويات الأمان حيث يعمل أفراد الأمن والحراسة على مدار 24 الساعة مع وجود كاميرات مراقبة في كافة زوايا الكمبوند والتي تحرص على أعلى درجات الأمان الممكنة.
  • بوابات الكترونية في مشروع Uptown New October تضمن سهولة الدخول والخروج من والى الكمبوند لزيادة مستوى الأمان.
  • يوجد في كمبوند أب تاون أكتوبر نوادي صحية مزودة بخدمات السبا والجاكوزي لمساعدة السكان على الاسترخاء وتجديد نشاطهم.
  • يتوفر كيدز اريا مناسبة للأطفال وأيضا يوجد العديد من الحضانات التعليمية والتي تخلق بيئة تعليمية مميزة كما يمكن للأطفال الاستمتاع.
  • كما يتوفر في كمبوند أب تاون أكتوبر الجديدة شبكة الإنترنت عالية السرعة من أجل السهولة أكثر في إنجاز الأعمال والأنشطة اليومية. 
  • عيادات طبية توفر الرعاية الصحية من خلال عيادات طبية متكاملة ومعامل تحاليل وصيدليات لتلبية احتياجات السكان الصحية.
  • كما تعاقدت شركة Uptown مع العديد من شركات النظافة والصيانة من أجل الحفاظ على جودة المشروع وجعله بأفضل جودة وشكل ممكن.

انظر ايضا: كمبوند بي إكس بالم هيلز 6 اكتوبر

Uptown New October
كمبوند أب تاون أكتوبر الجديدة Compound Uptown New October

عيوب أرض اب تاون 6 أكتوبر الجديدة

قد يعتقد البعض أن مشروع أب تاون أكتوبر الجديدة لا يوجد فيه مهلة مباني محددة تلزم الملاك بالبناء في موعد محدد، ولكن هذا غير صحيح فقد حددت الشركة أنه يمكن للعملاء البناء على الأقل خلال مهلة 5 سنوات كاملة لبناء دور واحد والسور على الاقل مما يعني إعطاء العملاء الوقت الكافى من أجل البناء بكل سهولة وامتلاك أرض للبيع أكتوبر الجديدة.

وإذا كان لديك أي استفسارات يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

نبذة عن شركة أب تاون للتطوير العقاري

شركة أب تاون للتطوير العقاري هي أحد أهم الأسماء الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر وهي المطور العقاري لكمبوند أب تاون أكتوبر الجديدة، وبدأت الشركة رحلتها في السوق العقاري منذ عدة سنوات ومنذ اليوم الأول والشركة تسعى إلى تقديم مشاريع سكنية مميزة من خلال الاستعانة بالعديد من المهندسين العالمين وجعل مشروعاتها تتماشى مع احتياجات العملاء الحديثة.

وتعرف الشركة باختيارها مواقع استثنائية دائما، وأطلقت شركة Uptown Developments مشروعها الجديد أب تاون أكتوبر الجديدة والذي يمثل أحدث إضافة من المشاريع السكنية المتميزة والذي يعطي تجربة واقعية من خلال تقديم تجارب سكنية راقية ومتكاملة ويجمع بين التصميم العصري والمرافق الحديثة والخدمات الترفيهية العديدة.

أضف تعليق

اتصل الآن