قرية هاسيندا واترز الساحل الشمالي

قرية هاسيندا واترز الساحل الشمالي hacienda waters north coast المشروع الأحدث من شركة بالم هيلز للتطوير العقاري وهو ما يتم تعريفه من قبل الكثيرين الآن علي أنه جنة الله في الأرض حيث يأخذ المشروع تعريف الجمال والراحة النفسية إلى بُعد آخر بدمج قد تم على طراز عالمي بين واحد من أجمل الشواطئ في العالم والمساحات الخضراء الشاسعة وتوزيع الوحدات الشاطئية بينهما.

معلومات عن قرية هاسيندا واترز الساحل الشمالي

يتم تشييد القرية على يد المطور العقاري المعروف شركة بالم هيلز للتطوير العقاري وهو المشروع الأحدث من ضمن مشروعاتها الساحلية حيث تقدم الشركة في هذا المشروع عصارة خبرتها من السنوات والمشاريع الفائتة لتقدم لنا عبر هذا المشروع تحفة فنية متكاملة بالاستعانة بأفضل الكوادر البشرية المتواجدة في السوق العقاري.

وقام المهندسون بتصميم ق علي أفضل الأنماط العالمية كما قامت بربط المستقبل بالتراث المصري لتعبر عن فن معماري خارج عن الأنماط التقليدية المعروفة وقامت بتخطيط المدينة بأفضل دقة ممكنة من خلال تقديم العديد من المساحات الخضراء واللاندسكيب وأيضا المسطحات المائية التي تحيط بكافة الوحدات من أجل إعطاء أصحاب الوحدات الخصوصية التي يستحقونها.

واختارت الشركة المطورة موقع ممتازا في بقعة استراتيجية للغاية بالقرب من العديد من المعالم الهامة والطرق المحورية والتي تسهل للغاية من الوصول إلى المشروع وفيما يلي سوف نتحدث عن كافة التفاصيل الخاصة بقرية هاسيندا ووترز بالم هيلز الساحل الشمالي.

وإذا أردت حجز مكانك في اللونش الأول في قرية هاسيندا واترز الساحل الشمالي و التمتع بخصومات متميزة تواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

موقع قرية هاسيندا ووترز الساحل الشمالي

يعد الموقع الاستراتيجي هو أول ما يبحث عنه المستثمرون في سيشكل المووقع المميز ارتفاعا عاليا في القيمة السوقية لأي مشروع عقاري، ولذلك فإن شركة بالم هيلز العقارية والتي يعرف عنها الثقة الكبيرة في أعمالها قد قامت بالعديد من الأبحاث الميدانية الهامة التي نبحث من خلالها عن افضل المواقع التي تعطي أكبر العوائد لكافة المستثمرين في المشروع.

ووقع الاختيار على منطقة رأس الحكمة حيث يعد المشروع قريبا للغاية من قلب منطقة رأس الحكمة الساحل الشمالي وهي المنطقة التي تعرف بشواطئها الساحرة وطبيعتها الخلابة والمياه الزرقاء الفيروزية، وليس هذا فقط بل أن المشروع يقترب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة مثل طريق الضبعة وغيرهم كما سنوضح الأمر الذي يسهل للغاية من إمكانية الوصول إلى المشروع.

المعالم القريبة من قرية هاسيندا واترز بالم هيلز

  • يقترب مشروع هاسيندا ووترز راس الحكمة من الطريق الساحلي الدولي.
  • وأيضا أن قرية  hacienda waters north coast تقترب من طريق الفوكا والذي يمكن كافة العملاء من الوصول إلى المشروع من القاهرة في وقت أصر بكثير.
  • ومن المناطق الهامة التي يقترب منها منتجع هاسيندا ووترز بالم هيلز وهي منطقة سيدي عبدالرحمن.
  • وتعد قرية هاسيندا واترز الساحل الشمالي قريبة للغاية من قلب منطقة رأس الحكمة الساحل الشمالي.

إذا كنت تريد قضاء أفضل التجارب الممكنة من خلال عيش أفضل عطلة صيفية ممكنة تواصل معنا الآن وامتلك وحدتك الفخمة على أحد أجمل شواطئ العالم من خلال الاتصال عبر الارقام التالية01099567902

موقع قرية هاسيندا ووترز بالم هيلز
قرية هاسيندا واترز الساحل الشمالي hacienda waters north coast

مميزات الاستثمار في قرية  hacienda waters north coast

  1. الموقع الاستراتيجي: حيث تمتلك القرية موقع استثنائيا حيث أنه علي مستوى السواحل فإن القرية تمتلك شاطئ ضخم علي أحد أجمل الشواطئ العالمية على مستوى البقعة الجغرافية فإن المشروع يقترب من العديد من المناطق المحورية والطرق الرئيسية التي تزيد من القيمة التسويقية للمشروع وتزيد من العوائد الاستثمارية الممكنة لكافة المستثمرين والعملاء في القرية.
  2. المطور العقاري: ذلك لأن مشروع هاسيندا واترز الساحل الشمالي تابع للشركة بالم هيلز للتطوير العقاري والمعروفة بالدقة والجودة المتناهية التي تقدم بها مشروعاتها دائما كما أن الشركة تعتبر من أكبر الشركات التي تمتلك مساحة عقارية كبيرة في مصر ودائما ما تحقق أرباحا عالية وإيرادات مرتفعة كل عام.
  3. الطلب المرتفع: هذا لأن منطقة الساحل الشمالي تشهد حاليا اقبلا كبير من العديد من المستثمرين والعملاء من أجل الحصول على استثمارات ضخمة وقضاء أفضل العطلات الصيفية وذلك يرجع لطبيعة المياه الزرقاء الصافية والتي تعتبر من اجمل المياه في العالم، لذلك فإن الاستثمار في تلك القرية الآن هو فرصة ذهبية يمكنك اللحاق بها من خلال فريق مبيعاتنا
  4. المرافق والخدمات: تقدم الشركة العديد من الخدمات والمرافق التي تجعل من الحياة داخل منتجع  hacienda waters north coast أمرا متكاملا ومريحة للغاية.
  5. الوحدات المتنوعة: قامت شركة Palm Hills Developments بالقيام بالعديد من الأبحاث والدراسات التسويقية التي تهدف إلى التعرف على كافة متطلبات العملاء واحتياجاتهم لذلك قدمت العديد من الوحدات المختلفة والمساحات المتنوعة التي ترضي كافة الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء.

يمكنك التعرف على: قرية سي فيو الساحل الشمالي

تصميم منتجع هاسيندا واترز الساحل الشمالي

هل تخيلت يوما أن تستيقظ من نومك ثم تنظر من النافذة لترى لوحة فنية مبهرة قد رُسمت على نافذتك من اللون الأزرق المريح المياه الفيروزية الساحرة تتداخل مع الرمال البيضاء الناعمة شواطئ رأس الحكمة لتغلق اللوحة باللون الأخضر الطبيعي لأشجار النخيل واللاندسكيب الأخضر الذي يحيط ببيتك من كافة الاتجاهات.

هذا بالفعل ما قامت الشركة المطورة بتحويله تلك اللوحة الخيالية إلى واقع ملموس من خلال الاستعانة بالعديد من المهندسين والمصممين الذين قدموا أفضل تخطيط ممكن وتم الحرص على الدمج بين كافة التفاصيل الطبيعية والوحدات في قرية هاسيندا واترز الساحل الشمالي لذلك فقد تم توفير العديد من المساحات الخضراء وتوزيعها بدقة في كافة زوايا المشروع وذلك من أجل إكمال كافة تفاصيل اللوحة الطبيعية.

وحتى يعيش العملاء تلك الحالة الفريدة بكل سهولة فقد تم تطعيم كافة الوحدات بنوافذ شفافة وعازلة مما يعني أنه يمكنك النظر إلى تلك المشاهد والفيوهات الساحرة في أي وقت دون التأثر بدرجات الحرارة الخارجية سواء كانت بالبرودة أو بالسخونة وكل ذلك تم تقديمه بديكورات متميزة داخل الوحدات أيضا حتى تكتمل تجربة الرفاهية الخاصة بك وقضاء أفضل عطلة صيفية لا تنسى.

تواصل معنا الآن حتى تحصل على البروشور الخاص بقرية هاسيندا واترز الساحل الشمالي من خلال الرقم التالي01099567902

hacienda waters north coast
قرية هاسيندا واترز الساحل الشمالي hacienda waters north coast

مساحة مشروع هاسيندا Waters بالم هيلز الساحل الشمالي

يمتد منتجع هاسيندا ووترز رأس الحكمة على مساحة 161 فدان كاملة مما يجعلها ضمن أكبر القري التي تم تشييدها حديثا في المنطقة كما توفر تلك المساحة أيضا العديد من الوحدات المختلفة والمتنوعة في المساحة السكنية حتى ترضي كافة الاذواق كما سوف نتكلم عنها بالتفصيل خلال المقالة كما يلي:

مساحة الوحدات في منتجع hacienda waters الساحل الشمالي

يمتلك هذا المشروع بالاخص تنوعًا هائلا في الوحدات المتواجدة والتي تم تشييدها بعناية فائقة مثل الكابين والكوندو والكثير من الشاليهات الفخمة والتاون هاوس، كما يتوافر في قرية هاسيندا واترز الساحل الشمالي ما يعتبرها الكثيرون افضل فيلا علي البحر للبيع في الساحل الشمالي وجاءت مساحات الوحدات كالتالي:

  • تبدأ مساحة وحدات الكابين في hacienda waters north coast من 42 متر مربع وتصل إلى 84 متر مربع.
  • أما وحدات اللاجون كوندو الجاهزة للبيع استلام فوري تبدأ مساحتها من 55 متر مربع وتصل إلى 147 متر مربع.
  • يوجد في قرية هاسيندا ووترز رأس الحكمة شاليهات للبيع بالتقسيط استلام فورى بمساحات تبدأ من 114 متر مربع وتصل إلى 164 متر مربع.
  • مساحة تاون هاوس للبيع في رأس الحكمة تبدأ من 196 متر مربع وتصل إلى 198 متر مربع.
  • أما الفلل والتي تتمتع بإطلالة مباشرة على المياه الزرقاء الساحرة في الساحل الشمالي فتبدأ مساحتها من 278 متر مربع وتصل إلى 374 متر مربع.

وإذا أردت التعرف على كافة المساحات المختلفة وتحديد ما يناسبك منها تواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

ويمكنك الاطلاع على: قرية ونس الساحل الشمالي

أسعار الوحدات في لونش بالم هيلز هاسيندا واترز

إن أكثر ما صبت الشركة إتمامها عليه هو إعطاء قيمة كبيرة لكل من يستثمر معها حتى يحققوا أعلى معدلات ROI ممكنة وجاء ذلك من خلال تقديم أسعار تناسب تماما القيمة المقدمة في هذا المشروع حيث تبدأ أسعار الوحدات في قرية هاسيندا ووترز بالم هيلز الساحل الشمالي من 10,000,000 جنيه مصري.

ومن المعروف أن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري سوف تشهد إقبالا كبيرا علي أحدث مشروعاتها لذلك سوف يحقق المستثمرون عوائد ضخمة نتاج الطلب الكبير على فرصة امتلاك وحدة عقارية في أحدث لونش من بالم هيلز في الساحل الشمالي وحتى تضمن الشركة السهولة التامة علي كافة العملاء فقد قدمت أفضل أنظمة السداد المرنة والتي تضمن راحة العميل تماما، كما ستأتي بالتفصيل.

أنظمة الحجز والتقسيط في مشروع هاسيندا ووترز الساحل الشمالي

يبدأ نظام حجز الوحدات في قرية هاسيندا رأس الحكمة من:

  • مقدم 5% ثم يتم دفع 5% من قيمة العقد وتقسيط الباقي علي 10 سنوات بدون فوائد.

ويتم تسليم الوحدات في مشروع  hacienda waters north coast خلال 5 سنوات.

ولمعرفة طرق الحجز و التمتع بخصومات الطرح الأول يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية01099567902

لونش بالم هيلز هاسيندا ووترز
قرية هاسيندا واترز الساحل الشمالي hacienda waters north coast

خدمات ومرافق قرية هاسيندا ووترز الساحل الشمالي

  • العديد من المساحات الخضراء الشاسعة واللاندسكيب والمسطحات المائية التي تصنع مزيجا متجانسا وساحرا للغاية في  hacienda waters north coast.
  • والحفاظ علي الأمن فقد تعاونت الشركة مع العديد من رجال الأمن ذوي الخبرات الكبيرة وتركيب العديد من الكاميرات المراقبة في كافة زوايا المشروع حتى تحافظ تماما على سلامة العملاء.
  • جراجات من أجل الحفاظ على السيارات بأمان تام وأيضا نتفادى تواجد لأي فرص للازدحام المروري.
  • يتوافر في قرية هاسيندا ووترز الساحل الشمالي العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات البحرية وكافيهات تقدم المشروبات الشاطئية المنعشة للغاية.
  • منطقة تجارية بها العديد من الماركات والبراندات العالمية حتى يتوفر لكافة العملاء التي يحتاجونها.
  • اكوا بارك مناسبة لكافة الأعمار من أجل أن يستمتع كافة الأهل والاطفال بكل سهولة وصنع الذكريات التي لا تنسى.
  • مسارات للجري والركض وركوب الدراجات.
  • صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة متواصلة من أجل الحرص على سلامة كافة العملاء.
  • نادي ضخم به العديد من الملاعب الرياضية والتي يمكنك ممارس كافة الرياضات الممكنة و التمتع بأفضل صحة ممكنة.
  • جيم به كافة الاجهزة الحديثة وافضل المدربين وجاكوزي وساونا من أجل قضاء أفضل الاوقات والاستمتاع بعطلتك بأفضل طريقة.
  • رحلات غوص في عمق البحر مع بعض من المرشدين المدربين على أعلى مستوى.

ويمكنك معرفة التفاصيل المتاحة عن: قرية كابري الساحل الشمالي

عيوب ومشاكل قرية هاسيندا ووترز الساحل الشمالي

قد يعتقد البعض أن الوحدات في القرية قد لا تتمتع بالخصوصية التي تناسب كافة العملاء في القرية ولكن على العكس فقد امتد المشروع علي مساحة 161 فدان كامل وتوفير العديد من الوحدات الممتازة والتي تناسب كافة الأذواق والاحتياجات المختلفة لكافة عملاء شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.

وإذا كان لديك أي استفسارات ممكنة تواصل معنا عبر الطرق التالية01099567902

نبذة عن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

الشركة التي تمتلك من الخبرة الكبيرة ما يتخى 25 عاما حيث تم تأسيس الشركة على يد رجل الأعمال الشهير ياسين منصور في عام 1997م وقامت الشركة بالعديد من المشروعات المميزة والتي تعد علامات فارقة في السوق العقاري المصري ودائما ما تعرف الشركة بالجودة العالية والدقة الكبيرة.

ودائما ما تلقى مشروعات شركة بالم هيلز العقارية العديد من الجوائز حيث حصلت الشركة على العديد من الجوائز العالمية والتي تصل إلى 9 جوائز عالمية بالإضافة إلى العديد من الجوائز العالمية وتعتبر الشركة هي الوجهة الأمثل من أجل اقتناص الفرصة الاستثمارية الأمثل حيث تحقق الشركة أرقاما عالية في المبيعات والإيرادات كل عام.

سابقة أعمال شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • كمبوند بالم هيلز الإسكندرية.
  • كمبوند ذا كراون 6 أكتوبر.
  • كمبوند بالم هيلز أكتوبر.
  • مشروع بالم باركس.
  • مشروع هالي تاون.

أضف تعليق

اتصل الآن