قرية لندن العلمين الساحل الشمالي

قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London Village Alamein North Coast تجربة استثنائية غير مسبوقة لمحبي الهدوء والخصوصية من تنفيذ شركة جي دي هولدينج JD Holding في موقع استراتيجي فريد بأسعار معقولة وانظمة سداد ميسرة إلى جانب الخدمات المتكاملة لتوفير السعادة والرفاهية إلى العملاء.

قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London Village Alamein North Coast

قرية لندن العلمين هي قرية جديدة على وشك دخولها فى خريطة الساحل الشمالي، حيث أعلنت شركة جي دي هولدينج أنها تستعد لإطلاق مشروعها الجديد والذي هو قرية لندن العلمين في الساحل الشمالي، واختارت الشركة الساحل الشمالي لكونه مكان استثماري مربح، حيث يتجه إليه الناس دائماً في الصيف لتقضيه فترة الصيف بعيداً عن صخب المدينة والازدحام.

فكان اختيارها للساحل الشمالي تأثير إيجابي في قرار المستثمرين يحاولوا حجز وحدات حتى قبل إكمال المشروع، لأن كل مستثمر يدرك أهمية الاستثمار في الساحل الشمالي ويدرك أنه استثمار ناجح، وهذا الذي لن يختلف عليه أحد.
كمان أن شركة جي دي هولدينج تسعى لاستهداف فئة كبيرة جداً بهذا المشروع، ولذا اختارت موقع متميز في الساحل الشمالي، كما تعمل على جعل القرية متكاملة الخدمات والمرافق.

بالإضافة لأنه تم تصميم القرية بتصميم معماري فاخر ومميز ليخرج كتحفة فنية وسط الساحل الشمالي حينما يكتمل إنشاؤه.
كما صرحت أنها ستلبي كافة الاحتياجات السكنية من حيث المساحات المتفاوتة لتناسب جميع الفئات السكانية والمستثمرين، لتكون استثمار ناجح على المدى البعيد.

كما أنه من المعروف عن شركة جي دي هولدينج أنها تضع أنظمة حجز وسداد مريحة لتناسب الجميع، وأيضاً الأسعار التنافسية الذي تعرض بها وحداتها ومشاريعها، لذا يمكننا القول بأنه إذا كنت تبحث عن مكان ساحلي لتقضية العطلة الصيفية، فإن قرية لندن الساحل الشمالي مناسبة لك، لانها ستحتوي على الكثير من الوسائل الترفيهية بالإضافة إلى وقوعها في الساحل الشمالي حيث الشواطئ والرمال.
وإذا كنت تبحث عن استثمار مربح وناجح على المدى القريب والبعيد فإن قرية لندن أيضاً هي المكان الأنسب لك.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London Village Alamein North Coast هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London North Coast

موقع قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London North Coast

اختارت شركة جي دي هولدينج موقع ممتاز في العلمين الجديدة والتي هي من أجمل مناطق الساحل الشمالي بل من أجمل المناطق الساحلية في الوطن العربي، حيث تقع على البحر المتوسط مباشرة، ويقترب من العديد من الأماكن الحيوية مثل:

  • تقترب قرية لندن العلمين من سيدي عبدالرحمن
  • وتقترب القرية من مطار العلمين، مما يجعل موقعها متميز واستراتيجي، خاصة لرجال الأعمال والمستثمرين كثيري السفر
  • تقترب أيضاً من مرسى مطروح، يمكن الذهاب من القرية إليها في المسافة بينهما ليست كبيرة
  • وتقترب قرية لندن العلمين الساحل الشمالي من طريق الفوكا الجديد
  • وتبعد قرية لندن العلمين الساحل الشمالي عن القاهرة مسافة 90 دقيقة

وهذه الأماكن تساعد على نجاح المنتجع لأنه في مكان استراتيجي ويجمع مكانها بين أماكن أخرى مهمة … لذا إن كنت ترغب في الاستثمار فيها يمكنك التواصل معنا

تعرف على: قرية مار باي الساحل الشمالي

تصميم ومساحة قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London North Coast

أول ما تقع عليه أعيننا هو التصميم، لذا حرصت شركة جي دي هولدينج على تصميم قرية لندن العلمين بشكل معماري فريد ومميز، وتصميم القرية بشكل مميز اعتمدت على نخبة من أمهر وأكفأ المهندسين المعماريين والاستشاريين والمصممين في مجال العقارات، وذلك لتنفيذ مشروع مميز إيماناً منهم بأن تصميم القرية وشكلها عامل أساسي في راحة العملاء النفسية، وكذلك يظل التصميم عامل أساسي ومؤثر في أغلب قرارات الشراء والاستثمار، حيث يلعب دوراً مهم وكبير في نجاح المشاريع لذا حرصت على تصميم و تنفيذ مشروع مميز من حيث التصميم والموقع.

ولم تنسي أن للمساحة دوراً رئيسياً أيضاً حيث أن تفاوت المساحات يساعد على تفاوت الفئات السُكانية، وبالتالي يزداد عدد المقبلين على الاستثمار والشراء، وهذا يجعل الكثير من المترددين في قرارات استثمارهم أن يقبلوا على الاستثمار في القرية حيث يتوفر العديد من الوحدات مختلفة المساحة وبالتالي مختلفة الأسعار مما يعطيك المساحة في اختيار المناسب لك من حيث الإمكانيات المادية والمساحة.

الأسعار وأنظمة الحجز والسداد في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London North Coast

 

الأسعار وأنظمة الحجز والسداد في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London North Coast

عملت شركة جي دي هولدينج على جعل وحداتها من الشاليهات والفلل بأسعار تنافسية، حيث جاءت الأسعار تنافسية بالنسبة للمكان في العلمين الجديدة حيث تعد أفضل المناطق الساحلية في مصر والوطن العربي، وبالنسبة للجودة التي حرصت على تنفيذ المنتجع بها وكذلك بالنسبة للمرافق والخدمات التي يشتمل عليها المنتجع السياحي قرية لندن العلمين الساحل الشمالي، فإن الأسعار مميزة وتنافسية جداً.

كذلك وفرت أنظمة حجز وسداد مريحة ومناسبة للجميع، وتناسب بالأخص المستثمرين لأن هدفها توفير منتجع سياحي استثماري مربح وناجح من حيث كافة المناحي.

فقامت شركة جي دي هولدينج بتوفير نظام تقسيط مميز وبأقل مقدم لتسهيل عملية الشراء والاستثمار على العملاء، و تقسيط باقي سعر الوحدات بدون فوائد وهذا جعل منها ليس فقط استثمار مربح ولكن أيضاً نظام تقسيط مميز وبدون فوائد، مما يساعدك على الاستثمار في عدد كبير من الوحدات باقل مقدم بدون فوائد وتعتبر صفقة مذهلة جداً وناجحة على المدى القريب والبعيد.

للحجز في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي تواصل معنا عبر… 01099567902

قد يهمك: قرية سيكويا الساحل الشمالي

خدمات ومرافق قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London North Coast

تعمل شركة جي دي هولدينج على توفير كافة الاحتياجات في قرية لندن العلمين من حيث المرافق والخدمات والوسائل الترفيهية لإسعاد السكان، والذي ينعكس إيجاباً على القرية استثمار حيث أنه في حين إسعاد السكان وتلبية كافة احتياجاتهم يجعل من المنتجع مكان مميز يلجأ الناس إليه لقضاء إجازتهم الصيفية والاستمتاع بتلك الخدمات وبالتالي تزيد قيمته استثمار، ومن هذه الخدمات والمرافق ما يلي:

  • حرصت شركة جي دي هولدينج على توفير كافة سبل الراحة للسكان حيث قامت بتوفير نظام الصيانة والنظافة بالتعاقد مع أفضل الشركات للحرص على راحة العملاء.
  • كما وفرت الشركة نظام كاميرات مراقبة يعمل على مدار الـ 24 ساعة.
  • ووفرت أيضاً حراس أمن لحراسة المنتجع ليلاً نهاراً لسلامة السكان وأمانهم.
  • بالإضافة لكثير من الخدمات الترفيهية مثل وجود كلوب هاوس في المنتجع للكثير من الرفاهية والاستمتاع.
  • ويوجد أيضاً نوادي صحية متوفر بها السبا و الجاكوزي للاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة
  • كما توفر الشركة أيضاً ملاعب رياضية مجهزة لمختلف الألعاب الرياضة التي قد يحتاجها السكان
  • ويوجد أيضاً مسارات وتراكات لركوب الدراجات والجري.
  • كما حرصت الشركة على توفير مساحات خضراء على مستوى القرية، حيث تجتمع الحياة الساحلية والبحر والرمال الذهبية والشاطئ، بالحياة الطبيعية حيث المساحات الخضراء واللاند سكيب.
  • ويوجد حمامات سباحة مختلفة المساحة للاستمتاع بالصيف والسباحة في المياه لتخفيف حرارة الصيف.
  • كما يتوفر مناطق كيدز اريا في القرية مجهزة بشكل يناسب الأطفال وبعيدة عن الشاطئ حفاظاً وحرصاً على سلامة الأطفال.
  • وكذلك يوجد جراجات خاصة لركن السيارات لمنع التكدس والازدحام المروري في المنتجع السياحي .
  • ويتوفر مول تجاري كبير يوجد به كل ما قد يحتاجه السكان لقضاء إجازتهم الصيفية والاستمتاع بالشوبينج، حيث يتوفر وكافة المستلزمات التي قد يحتاجونها في أي وقت
  • يوجد أيضاً الكثير من المطاعم والكافيهات على أعلى مستوى، بها مختلف الأطعمة والمشروبات.

مميزات الاستثمار في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London North Coast

مميزات الاستثمار في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London North Coast

كل تفصيلة في منتجع قرية لندن العلمين الساحل الشمالي هي ميزة للاستثمار..يمكن أن نوضح هذا من خلال ما يلي:

  • نبدأ بالموقع يعد موقع المنتجع من أهم وأول المميزات للقرية، حيث يؤثر إيجاباً وسلباً على قرارات الشراء والاستثمار، وقد قامت شركة جي دي هولدينج باختياره بعناية فائقة فينعكس هذا إيجاباً على زيادة معدل الإقبال عليه استثمار وزيادة نسبة نجاحه.
  • الأسعار وأنظمة الحجز والسداد تعتبر ثاني أهم مميزات المشروع حيث قدمت الشركة أسعار تنافسية في مقابل الجودة الممتازة بالإضافة لأنظمة سداد بأقل مقدم ولفترة سداد طويلة.
  • الخدمات والمرافق حرصت شركة جي دي هولدينج على توفير كافة الخدمات الاساسية والترفيهية مثل الملاعب، والنوادي الاجتماعية، وغيرها الكثير من وسائل الترفيه.
  • المساحة تفاوتت المساحات فى قرية لندن العلمين الساحل الشمالي لتناسب جميع الاحتياجات، وهذه ميزة استثمارية مميزة، حيث يمكن شراء عدد من الوحدات متفاوتة المساحة، وبيعها لفئات سُكانية مختلفة.
  • التصميم تتميز القرية بتصميم معماري فاخر وهو عامل أساسي في الشراء والاستثمار ويؤثر إيجاباً على الاستثمار.

كل هذه العوامل جعلت من قرية لندن العلمين الساحل الشمالي استثمار ناجح لا يمكن تجاوزه دون الإشادة به وبكونه صفقة مذهلة لأي مستثمر.

اطلع على: قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي

للاستفسار والاستثمار في منتجع قرية لندن العلمين الساحل الشمالى اتصل على … 01099567902

الشركة المطورة منتجع قرية لندن العلمين الساحل الشمالي شركة جي دي هولدينج JD Holding

نشأت شركة جي دي هولدنج للتطوير العقاري عام 2010 عن طريق شراكة بين شركتين من الشركات القوية، وهنا شركة أبو ظبي الوطني وشركة جبال للتطوير العقاري، وأغلب مشاريعها تتمركز في العاصمة الادارية نظراً للإقبال الهائل على العاصمة الإدارية بعد نقل معظم المؤسسات الحكومية لها مما جعلها منطقة استثمارية، وبالتالي لم تفوت شركة جي دي هولدينج هذة المدينة وجعلت أغلب المشاريع فيها.

وتسعى شركة جي دي هولدينج القابضة لتكون رائدة فى مجال التطوير العقاري، وتسعى أيضاً لجعل مشاريعها متوافقة مع المعايير العالمية للتطوير العقاري، واستخدام حلول مبتكرة فى مشاريعها.

وتمتاز شركة جي دي هولدينج القابضة بالجودة الممتازة في المواد الخام التى تستخدمها فى مشاريعها، كما تمتاز أيضاً بفريق عمل متكاتف داوماً لتنفيذ المشاريع على أكمل وجهة، كذلك الصدق والنزاهة والابتكار الدائم في تصميماتها، وتسعى لتلبية كافة احتياجات العملاء ورضا العملاء مهمتها الأساسية.

ومن مشاريع شركة جي دي هولدينج القابضة ما يلي:

  • مول ستيلا بيزنس التجمع الخامس Stella Business Mall New Cairo:

يقع مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس وكما هو معلوم أن التجمع الخامس موقع متميز جداً ويقترب من الكثير من الأماكن الهامة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة والجامعة الامريكية حيث يقع على شارع التسعين الجنوبي، وغيرها من الأماكن الحيوية، والتى تجعل من مكان المول مكاناً متميز ويزيد فرص الاستثمار فيه.

وتنوعت وحدات مشروع مول ستيات بيزنس بين محلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية بمساحات مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات التي يبحث عنها المستثمرون.

كما عرضت الوحدات بأسعار تنافسية ممتازة و وفرت نظام تقسيط مريح حيث يبدأ الحجز بدفع مقدم بنسبة 15% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي من قيمة الوحدة على 8 مدار سنوات

  • مول جليستر بيزنس التجمع الخامس Glister Business Mall New Cairo:

مشروع مول جليستر بيزنس مشروع توفرت به كافة سبل النجاح حيث تم تصميم المول بشكل فريد ومميز على أحدث المعايير العالمية ويتكون من دور أرضي و 6 طوابق متتالية.

كما يتميز المول بالموقع الإستراتيجي على شارع التسعين الشمالي، ويقترب من الكثير من الأماكن الحيوية مثل مصر الجديدة ومدينة نصر وغيرها.

وأيضا يعتبر المول متميز بسبب وجود وحدات متعددة الاستخدام مثل المكاتب الادارية والعيات الطبية والمحلات التجارية، وتنوعت مساحات الوحدات لتناسب جميع الاحتياجات.

كذلك الأسعار التنافسية التي عُرضت بها الوحدات، وأنظمة الحجز والسداد المريحة التى وفرتها شركة جي دي هولدينج القابضة حيث يبدأ الحجز بمقدم بنسبة 15% من سعر الوحدة وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 8 سنوات.

وهذا يجلعها استثمار ملائم على كافة المناحى من حيث الموقع والحجز والسداد والمساحات والسعر التنافسي، لذا اتصل بنا الآن لحجز وحدتك

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London Village Alamein North Coast هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن