قرية سي فيو الساحل الشمالي

قرية سي فيو الساحل الشمالي Sea View North Coast هي بالفعل لمسات خيالية تحولت إلى واقع علي يد امهر المصممين ذوي الخبرات الكبيرة في المجال العقاري واستعانت بهم جميعا شركة جدار جروب للتطوير العقاري لتحويل كل تلك التخطيطات إلى واقع ملموس يمكن العيش به.

تم الحرص على تقديم تجربة متكاملة بها العديد من الخدمات الساحرة وأبرز لمسات الرفاهية الممكنة واختارت الشركة المطورة إعطاء كافة الوحدات حياة شاطئية في قلب الطبيعة بطريقة ممتازة للغاية، حيث جمعت بين كافة أشكال الطبيعة الخضراء وبين المياه الكريستالية الزرقاء والرمال البيضاء الناعمة تشييد عليها تلك اللوحة الفنية.

وإذا كنت تريد الوصول إلى كافة التفاصيل الخاصة بقرية سي فيو الساحل الشمالي Sea View North Coast يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي 01099567902

معلومات عن قرية سي فيو الساحل الشمالي

هل تخيلت يوماً عند استيقاظك لتجد لوحة ساحرة قد تشكلت بألوان الطبيعة الساحرة على نافذة غرفتك حيث سترى اللون الأزرق الفيروزي لاجمل شواطئ العالم تتخللها الرمال البيضاء الناعمة على سواحل رأس الحكمة، ولكن لتكتمل تلك التحفة الفنية فقد تم تزيين القرية كاملة بالعديد من المساحات الخضراء وأشجار النخيل التي تعطى أفضل المناظر التي تخطف العقول.

قررت شركة جدار للتطوير العقاري نقل مفهوم الكمالية إلى مستوى آخر حيث قامت بتغير المفهوم التقليدي للقرية الساحلية وقامت بوضع أساسات من أجل تحويل قرية سي فيو راس الحكمة إلى مجتمع ساحلي متكامل، وقامت بتوفير العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة والتي تعطي كمالية كبيرة للمشروع.

كما اهتمت الشركة باختيار موقع ممتاز يقترب من العديد من المعالم الهامة والطرق السريعة الأمر الذي يجعل من فرصة الوصول إلى قرية Sea View North Coast أمرا سهلا للغاية وسوف نتحدث عن تلك التفاصيل في هذه المقالة، كما امتلك المشروع مساحة شاسعة أتاحت العديد من الوحدات المخالفة وإرفاق كل تلك الوحدات بتصميمات عالمية.

موقع قرية سي فيو الساحل الشمالي

قامت الشركة المطورة بالقيام بالعديد من الأبحاث الميدانية من أجل اختيار أفضل المواقع الممكنة من أجل إنشاء مشروعها الجديد في الساحل الشمالي وبالفعل فقد وقع الاختيار على الكيلو 187 من طريق الإسكندرية مطروح في مدينة رأس الحكمة المعروفة والمصنفة على أنها أحد أجمل الشواطئ في العالم، والتي تعرف بشواطئها الساحرة والمياه الزرقاء الفيروزية.

وليس المتميز في هذا المشروع المنطقة التي وقع عليها الاختيار فقط بل ايضا فإن قرية سي فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي تقع بالقرب من العديد من المعالم الحيوية المعروفة وكذلك العديد من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة التي تسهل للغاية من الوصول إلى القرية وكذلك فإن هذا الأمر يؤدي إلى ارتفاع القيمة الاستثمارية في هذا المشروع.

أهم الطرق والمعالم القريبة من Sea View North Coast

  • لعل أهم الطرق التي تسهل للغاية من الوصول إلى قرية سي فيو الساحل الشمالي هو طريق الفوكا الجديد مما يربط بسهولة بين القاهرة والساحل الشمالي.
  • ومن المعالم الهامة التي تقترب للغاية من القرية أيضا هي مدينة العلمين الجديدة.
  • كما يقترب منتجع سي فيو الساحل الشمالي من مدينة مرسى مطروح.
  • وأيضا يفصل قرية سي فيو الساحل الشمالي عن مطار العلمين ما يقرب من نصف ساعة فقط.

وإذا كنت تريد الوصول إلى كافة التفاصيل الخاصة بالموقع الاستراتيجي للمشروع يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

Sea View North Coast Village
قرية سي فيو الساحل الشمالي

تصميم مشروع سي فيو الساحل الشمالي

امتلكت قرية سي فيو الساحل الشمالي تصميما فريدا للغاية حيث قررت الشركة منذ البداية أن كافة الوحدات يجب أن تحصل علي فيو كامل علي الشاطئ لذلك فقد تم بالفعل تخصيص مساحة كبيرة على الشاطئ كما تم تصميم المشروع على هيئة مصاطب عديدة من أجل توفير مشهد بانورامي متكامل على البحر.

وأتاحت شركة جدار للتطوير العقاري العديد من الوحدات التي ترضي كافة الأذواق والاحتياجات المختلفة لكافة العملاء كما استعانت الشركة بأفضل المهندسين والمصممين من أجل تخطيط المدينة بشكل كامل ودمج المياه الزرقاء الساحرة مع اللون الأخضر الطبيعي بالمساحات الخضراء وأشجار النخيل.

تعرف ايضا على: قرية كابري الساحل الشمالي

مساحة مشروع سي فيو رأس الحكمة

يمتد المشروع على مساحة ضخمة أتاحت تقديم العديد من الوحدات المختلفة مثل أفضل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي والفلل المستقلة و التوين هاوس أيضا، وامتدت مساحة قرية سي فيو الساحل الشمالي Sea View North Coast علي 137 فدان كاملة تم تقسيمها بعناية شديدة حيث تمك تخصيص أكبر من نصف تلك المساحة من أجل المساحات الخضراء والأشجار الأمر الذي يعطي مناظر خلابة وساحرة.

كما يعمل أيضا على توفير مناخ طبيعي ومعزول عن ضوضاء وتعب الحياة لذلك يعتبر الكثيرون قضاء عطلتك الصيفية في قرية سي فيو الساحل الشمالي هي أحد التجارب التي لا تنسى، كما عملت الشركة العديد من الأبحاث من أجل معرفة كافة المتطلبات المختلفة من أجل العملاء كما يلي.

مساحة الوحدات في Sea View North Coast Village

تمتلك الوحدات في مشروع سي فيو تنوعا كبيرا حيث أقامت الشركة المطورة كافة تلك الوحدات على 5 مصاطب بارتفاعات مختلفة تبدأ من 25 متر وتصل إلى 41 متر الأمر الذي يعطي فيو بانورامي ساحر علي البحر مباشرة والمياه الصافية سواحل رأس الحكمة.

وتمتلك قرية سي فيو الساحل الشمالي راس الحكمة ساحل مميزا بطول 1300 متر وعرض 1000 متر مما يعني أن الرمال البيضاء واللعب فيها لن يقتصر فقط على الوحدات الأمامية فقط وأيضا فقد تم تقديم العديد من الوحدات المختلفة والمتنوعة في المساحة أيضا حيث تتراوح المساحات ما بين 72 متر مربع وتصل إلى 360 متر مربع ويمتلك المشروع شاليهات للبيع وأيضا فلل للبيع بالتقسيط في الساحل الشمالي.

ويمكن التواصل معنا ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمساحات المختلفة والمتنوعة المتاحة في قرية سي فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي01099567902

يمكنك الاطلاع على: قرية سوديك رأس الحكمة

وحدات قرية سي فيو الساحل الشمالي

أسعار الوحدات في منتجع سي فيو رأس الحكمة

إن أكثر ما يؤثر في القرارات الشرائية لدى العملاء هي الأسعار المختلفة التي تعد في بعض الأحيان مبالغة للغاية ولكن في قرية Sea View North Coast فقد حرصت شركة جدار جروب العقارية على توفر أفضل الأسعار الممكنة التي تتيح الراحة والسهولة لكافة العملاء وأيضا جعلها مكافأة للقيمة المقدمة في المشروع.

وتبدأ أسعار الشاليهات في قرية سي فيو الساحل الشمالي من 9,200,00 جنيه مصري فقط وتختلف الأسعار على حسب المساحات، ولكن يجب العلم أن السوق العقاري المصري يشهد حاليا تقلبات عديدة في الأسعار مما يعني كافة الأسعار قابلة للتغير ولكن اذا اردت الوصول إلى آخر التحديثات الخاصة بالأسعار في القرية فيمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

أنظمة الحجز والسداد في مشروع سي فيو الساحل الشمالي

قدمت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية الموافقة تماما مع القيمة المقدمة وأيضا فقد تبعت ذلك بتقديم باقة متميزة من أفضل أنظمة السداد والتقسيط والتي تعطي أعلى درجات الراحة الممكنة عبر توفر أقل المقدمات الممكنة وأيضا تقسيط المبلغ كاملا علي اطول فترة سداد وتبدأ المقدمات المتاحة في قرية سي فيو الساحل الشمالي من 10% ثم يتم تقسيط الباقي علي فترات زمنية متساوية تصل في بعض الأنظمة إلى 10 سنوات كاملة بدون دفع أي فوائد.

وإذا كان لديك أي استفسارات خاصة بكافة الانظمة المتاحة وتريد معرفة كافة الأنظمة المقدمة في قرية سي فيو الساحل الشمالي فيمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي واختيار ما يناسبك منها01099567902

قرية سي فيو راس الحكمة

مميزات الاستثمار في قرية سي فيو رأس الحكمة

  • الموقع: وذلك لأن قرية سي فيو الساحل الشمالي تاخذ موقع في قلب اجمل شواطئ العالم كما تعتبر قريبة من أهم المعالم الهامة في الساحل الشمالي والطرق الرئيسة مما يرفع للغاية من القيمة الاستثمارية في هذا المشروع ويعود بأعلى ROI يمكن لكافة المستثمرين.
  • الوحدات المتنوعة: تمكنت شركة جدار العقارية من توفير العديد من الوحدات المتنوعة والمختلفة في Sea View North Coast والتي ترضي كافة الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء.
  • المزيج الطبيعي المذهل: حيث تجمع الشركة بين أفضل الشواطئ في العالم والمياه الساحرة والرمال البيضاء الناعمة وأيضا من أجل إكمال تلك اللوحة الفنية فقد تم تخصيص العديد من المساحات الخضراء حتى تعطي مناظر ساحرة لكافة السكان في القرية.
  • الاستثمارات الضخمة: حيث استثمرت شركة جدار جروب للتطوير العقاري العديد من الاستثمارات الضخمة في قرية سي فيو الساحل الشمالي بالتحديد باستثمارات وصلت إلى 5 مليار جنيه مصري وقامت بتسليم ما يقرب من 700 وحدة كاملة في المرحلة الأولى.

يمكنك معرفة التفاصيل عن: قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

الخدمات والمرافق في منتجع سي فيو رأس الحكمة

  • تقدم قرية سي فيو الساحل الشمالي تجربة فريدة حيث يوجد فود كورت في وسط بحيرة صناعية بها العديد من المطاعم التي تقدم أفضل المأكولات البحرية الشهية.
  • أكوا بارك في منتجع سي فيو الساحل الشمالي بها العديد من الألعاب المائية والتي تزيد من الرفاهية ومجهزة من أجل أن تناسب كافة الأعمار المختلفة وبكل أمان أيضا.  
  • رحلات يخوت بحرية وايضا رحلات الغوص في المياه الشفافة الزرقاء مع أعلى المدربين من أجل الحفاظ على سلامتك.
  • يوجد في Sea View North Coast مركز تجاري ضخم به العديد من الماركات والبراندات المهمة والعالمية والتي توفير كافة الاحتياجات الممكنة من أجل العملاء، وعشاق الشوبينج أيضا.
  • كما يوجد أيضا في قرية سي فيو الساحل الشمالي العديد من المساحات الخضراء الموزعة بدقة في كافة الزوايا المختلفة للمشروع من أجل تقديم أفضل الإطلالات الممكنة للسكان.
  • جيم مجهز بأحدث الاجهزة والمعدات حتى يمكنك التمتع باللياقة البدنية وأيضا ساونا وجاكوزي.
  • منتجع سي فيو الساحل الشمالي حمامات سباحة مختلفة في المساحات والأنواع تحيط بكافة الشاليهات والفلل من أجل إعطاء أفضل الإطلالات و التمتع بأعلى مستوى من الخصوصية الممكنة.
  • فندقين مجهزين بأعلى مستويات الفخامة والرقي في Sea View North Coast Village ويتوافر بهما أفضل الوحدات الفندقية الفاخرة من أجل التمتع بأفضل العطلات الصيفية الممكنة لك ولأطفالك.
  • حرصت شركة جدار للتطوير العقاري على تقديم أعلى مستويات الأمان الممكنة عبر التعاقد مع العديد من رجال الأمن وتركيب العديد من كاميرات المراقبة في كافة زوايا القرية حرصا على سلامة السكان.
  • ويوجد أيضا في قرية سي فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي نظام متخصص في مكافحة الحرائق وتجنب أي حريق يمكن الحدوث قبل نشوبه مباشرة، مما يوفر أعلى درجات السلامة لكل العملاء.

عيوب ومشاكل قرية سي فيو رأس الحكمة

يعتقد البعض أنه قد لا يتمكن من الحصول على المساحة الكافية والوحدة التي يبحث عنها في مشروع سي فيو الساحل الشمالي، ولكن علي العكس تماما فإن القرية تمتد على مساحة 137 فدان كاملا الأمر الذي أعطى الفرصة الكاملة من أجل توفير العديد من الوحدات المختلفة مثل الشاليهات والفلل وكل ذلك بمساحات متنوعة من أجل إرضاء كافة الأذواق والاحتياجات الخاصة بالعملاء.

وإذا كنت تريد الاستفسار أو الحجز بكل سهولة وامتلاك وحدتك الخاصة على أحد أفضل الشواطئ في العالم في قرية سي فيو الساحل الشمالي يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

يمكنك الاطلاع على: مشروع بلاچ ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

اسعار قرية سي فيو الساحل الشمالي

نبذة عن شركة جدار للتطوير العقاري

شركة Jdar Developments تلك الشركة التي تمتلك في رصيدها ما يقرب من 30 عاما من الخبرات الكبيرة في المجال العقاري المصري حيث تمكنت الشركة من أقام العديد من المشروعات المتميزة والمختلفة والتي لاقت علي اثرها العديد من الجوائز والإرشادات من كافة المستثمرين والعملاء.

خلال تلك السنوات أقامت الشركة ما يقرب من 23 مشروع كاملا علي الأراضي المصرية وتشترك كافة تلك المشروعات في الجودة والفخامة العالية وهذا بالفعل ما يميز الشركة دائما لذلك فإن قرية سي فيو الساحل الشمالي تستحوذ على عصارة خبرة الشركة في الأعوام الفائتة وبدأت الشركة في تسليم المرحلة الأولى من المشروع والتي تبلغ 700 وحدة وهو ما يقرب من 50% من المساحة الكلية للمشروع.

سابقة أعمال شركة Jdar Developments

  • تمتلك شركة جدار العقارية 3 الأبراج في محافظة الإسكندرية.
  • قرية سي فيو الساحل الشمالي Sea View North Coast.

أضف تعليق

اتصل الآن