قرية جميلة الساحل الشمالي

قرية جميلة الساحل الشمالي Jamila North Coast حيث الملاذ المثالي والوجهة الأفضل لقضاء عطلتك الصيفية بكل هدوء وسعادة بعيدا عن ضوضاء المدينة والصخب المستمر والحياة المتسارعة، تمتلك القرية بقعة مثالية على أحد أجمل السواحل المعروفة إلى الآن وهي سواحل البحر الأبيض المتوسط المعروفة بمياهها الزرقاء النقية والرمال البيضاء الناعمة.

معلومات عن قرية جميلة الساحل الشمالي

تم تشييد هذا المشروع الضخم على يد أكبر الشركات المعروفة في السوق العقاري وهي شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري والتي تعرف بجودتها الفائقة ذلك لأنها تتعامل مع أفضل الكوادر البشرية من المهندسين والمصممين ذوي الخبرة الكبيرة مما يزيد من الجودة والفخامة التي يتم تشييد المشروع بها.

كما اختارت الشركة موقع مثاليا بعد قيامها بالعديد من الأبحاث الميدانية وبالفعل فقد اختارت موقع استراتيجي للغاية بالقرب من أهم المعالم والطرق الرئيسية مما يزيد من القيمة التي تعطيها قرية Jamila North Coast لكل من يستثمر فيه وأيضا يزيد من سهولة الوصول إلى موقع القرية وفي أسرع وقت.

واختارت الشركة أفضل التصميم الممكنة من أجل تنفيذها على أرض الواقع والتي تم اتخاذها من المشروعات الأوروبية والعالمية حيث أرادت الشركة توفير فيو بانوراما مباشر على المياه الساحرة والرمال البيضاء الناعمة، كما تم توفير العديد من المساحات المتنوعة والأنواع المختلفة والتي ترضي كافة الأذواق والاحتياجات الممكنة من أجل العملاء.

موقع قرية جميلة الساحل الشمالي

إن اختيار موقع مثالي من أجل تشييد المشروع العقاري عليه يعد أمرا بالغ الاهمية حيث يجب أن يتم اختيار موقع استراتيجي مميزا حتى يشهد هذا المشروع الإقبال من المستثمرين والعملاء، حيث يشكل الموقع الاستراتيجي النقطة الأبرز والتي تزيد من القيمة التسويقية في أي استثمار عقاري.

وبالفعل فقد قامت شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري بالعديد من الأبحاث الميدانية والتي تهدف إلى الوصول إلى أفضل المواقع المحتملة والتي يمكن بناء المشروع عليها وبالفعل فقد وقع الاختيار على الكيلو 237 من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوى المعروف مما يعني سهولة الوصول إلى قرية Jamila North Coast وفي أسرع وقت.

يعتبر هذا الموقع استراتيجي للغاية حيث يقترب من العديد من المعالم الهامة والمشهورة للغاية وكذلك فإن منتجع جميلة الساحل الشمالي يعد قريبا من أهم الطرق مثل طريق الفوكا والعديد من الأماكن المعروفة مثل مدينة العلمين ومدينة راس الحكمة وغيرها وفيما يلي سوف نعرض لك أبرز الطرق والأماكن القريبة من مشروع جميلة الساحل الشمالي.

أهم المعالم القريبة من مشروع Jamila North Coast

  • إن من أهم المدن القريبة من المشروع مدينة العلمين الجديدة حيث يفصل بينه وبين المدينة ساعة وحدة فقط.
  • يقع مشروع Jamila North Coast مباشرة بالقرب من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي
  • ومن أهم المناطق التي تقترب من قرية جميلة الساحل الشمالي أيضا منطقة رأس الحكمة.
  • تقترب قرية جميلة الساحل الشمالي من مشروع Silver sand و Almaza Bay.
  • يفصل بين منتجع جميلة الساحل الشمالي ومنطقة سيدي حنيش مسافة قصيرة للغاية.
  • يسهل الوصول إلى القرية بفضل قربها من طريق الفوكا.

وإذا كنت تريد معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع وتريد الحصول على الخريطة الكاملة للمشروع يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

تعرف ايضا على: قرية ونس الساحل الشمالي

Jamila North Coast قرية جميلة الساحل الشمالي Jamila North Coast

تصميم قرية Jamila الساحل الشمالي

هل تخيلت يوما الاستيقاظ في الصباح لتنظر في النافذة ثم ترى لوحة فنية قد تشكلت على نافذة غرفتك، تتألق تلك اللوحة باللون الازرق الكريستالي للمياه الساحرة للبحر الأبيض المتوسط تندمج تلك المياه في الرمال الذهبية الناعمة للشاطئ وحتى تكتمل تلك اللوحة الفنية سوف تجد أشجار النخيل والعديد من المساحات الخضراء الطبيعية تحيط تلك المشاهد الساحرة.

هذا المشهد الخيالي هو ما استثمرت الشركة فيه العديد من الاستثارات الضخمة من أجل تحويله إلى واقع من خلال قرية جميلة الساحل الشمالي حيث استعانت الشركة بنخبة من المهندسين والمصممين من أجل تخطيط كافة القرية وإعطاء كافة الوحدات فرصة الحصول على فيو مباشر على البحر والتمتع بمناظر طبيعية تريح الاعصاب وتزيد الاسترخاء.

ومن أجل إعطاء تلك اللوحة أكثر المناظر الطبيعية المميزة فقد خصصت ما يقرب من 91% من المساحة الكلية من الجل المساحات الخضراء وأشجار النخيل وتعمل كافة تلك المشاهد الطبيعية على زيادة الاسترخاء والتمتع بأفضل عطلة صيفية لن تمحى من ذاكرتك.

تمتع بأفضل تجربة للعطلة الصيفية من خلال الحياة في أفضل شالية للبيع في الساحل الشمالي في قرية Jamila North Coast عبر التواصل معنا الآن من خلال الرقم التالي01099567902

مساحة منتجع جميلة الساحل الشمالي

يمتلك هذا المشروع مساحة ضخمة أعطت الفرصة لتوفير العديد من الوحدات المختلفة والمتنوعة في المساحات التي ترضى كافة الأذواق وتمتد قرية جميلة الساحل الشمالي على مساحة 130 فدان كاملا وتم تقسيم تلك المساحة بكل عناية حيث تم تخصيص ما يقرب من 91% من المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء، أما الباقي فقد تم تخصيصه من أجل المساحة المبنية والتي تُشكل فقط 9% من المساحة الكلية للمشروع.

وأرادت شركة نيو جيرسي للتطوير العقارية توفير إطلالات مباشرة على المياه الساحرة لكافة الوحدات لذلك فإن قرية Jamila North Coast تمتلك عمق 780 متر كامل، وأيضا فقد تم توفير مساحة ساحلية ضخمة حيث امتد الشريط الساحلي للقرية بطول 700 متر مما يعني توفر مشاهد بانورامية ساحرة لكافة الوحدات على البحر.

مساحة الوحدات في منتجع جميلة الساحل الشمالي

قامت الشركة المطورة بإعطاء الأولوية من أجل راحة العميل ومعرفة كافة الاحتياجات والأذواق المختلفة للعملاء وتم ذلك من خلال عمل العديد من الأبحاث الميدانية المميزة والتي تهدف إلى إرضاء العملاء قبل القيام بالتصميم وبالفعل فقد تم تصميم العديد من الوحدات المختلفة والمتنوعة في المساحات كما يلي:

  • يحتوي مشروع جميلة على افضل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي والتي تبدأ من غرفة وحدة بمساحة 79 متر مربع.
  • كما يوجد أيضا شاليهات تحتوي على غرفتين بمساحات تبدأ من 100 متر مربع.
  • وأيضا تتكون الشاليهات في مشروع Jamila North Coast من 3 غرف بمساحة 150 متر مربع.
  • وتبدأ مساحات وحدات الدوبلكس الجاهزة للبيع في قرية جميلة الساحل الشمالي من 209 متر مربع.
  • ويوجد في المشروع وحدات الـ D-villa والتي تبدأ مساحتها من 198 متر مربع.

وإذا أردت معرفة كافة الوحدات المتاحة والمساحات المختلفة في قرية جميلة الساحل الشمالي تواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

يمكنك الاطلاع على: قرية سي فيو الساحل الشمالي

منتجع جميلة الساحل الشمالي قرية جميلة الساحل الشمالي Jamila North Coast

اسعار مشروع جميلة الساحل الشمالي

إن أكثر العوامل التي تؤثر على قرارات الشراء لدى العملاء هي الأسعار المتاحة ومدى ملائمتها مع القيمة المقدمة في المشروع وبالفعل فقد اختارت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية الممتازة والتي تساوي القيمة المقدمة والمميزات المتاحة في قرية جميلة الساحل الشمالي.

وسوف يتم إنشاء القرية على عدة مراحل وسوف تقوم الشركة بطرح المرحلة الأولى من المشروع والتي تبلغ مساحتها 50 فدان كاملا وتنقسم تلك المساحات بكل دقة حيث تتوافر فيها العديد من الوحدات والشاليهات المختلفة الجاهزة للبيع وأيضا الدوبلكسات والفلل الفخمة، وجاءت تلك الأسعار كما يلي:

  • يوجد في القرية شاليهات جاهزة للبيع باطلالة مباشرة على الساحل تبدأ الأسعار فيها من 5 مليون جنيه مصري.
  • ويوجد أيضا في Jamila North Coast دوبلكس للبيع بالتقسيط تبدأ الأسعار فيه من 9.5 مليون جنيه مصري.
  • أما وحدات الـ D-villa فقد بدأت أسعارها من 9.5 مليون جنيه مصري.

ويجب التنويه أن الأسعار في السوق العقاري الآن تشهد تقلبات في الأسعار لذلك اذا أردت معرفة كافة التفاصيل المتاحة عن الأسعار وآخر التحديثات يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

أنظمة الحجز والتقسيط في قرية جميلة الساحل الشمالي

لم تتوقف المميزات الهائلة التي يطرحها هذا المشروع عند المساحات المتنوعة والأسعار الممتازة بل أيضا دعمت تلك الأسعار بأفضل الباقات الخاصة بأنظمة السداد والتقسيط، حيث أتاحت شركة نيو جيرسي العقارية العديد من الأنظمة المرنة والتي تعطي العملاء راحة كبيرة أثناء المرور بفترة السداد بكل سهولة ويسر، وجاءت تلك الأنظمة كما يلي:

  • يتم دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة ثم يتم تقسيط الباقي على أقساط متساوية خلال مدة تصل إلى 8 سنوات بدون فوائد.
  • ويتم سداد مبلغ 100,000 جنيه مصري من أجل جدية الحجز لجميع الوحدات أما وحدات الدوبلكس والـ D-villa يبدأ فيها مبلغ جدية الحجز من 200,000 جنيه مصري.
  • وتبلغ رسوم الصيانة والنظافة التي تقام بشكل دوري للوحدات من أجل الحفاظ عليها 10% وسوف تتم تلك الخدمات من خلال شركة ARL Group الأمريكية.

وسوف يتم تسليم كافة الوحدات في منتجع جميلة الساحل الشمالي كاملة التشطيب سوبر لوكس خلال 3 سنوات، واذا كان لديك أي استفسارات يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

تعرف على تفاصيل: قرية هاسيندا واترز الساحل الشمالي

أسعار قرية جميلة الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في قرية Jamila North Coast

  1. أعلى درجات الأمان: تمتلك القرية العديد من رجال الأمن والقوات الامنية من أجل تأمين المخارج والمداخل إلى القرية كما تم تركيب العديد من كاميرات المراقبة في كافة زوايا المشروع من أجل الحفاظ على سلامة السكان دائما.
  2. مجتمع متكامل الخدمات: حيث قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من الخدمات والمرافق العامة التي تعطى أعلى درجات الكمالية الممكنة في هذا المشروع مما يوفر أفضل درجات المعيشة الممكنة.
  3. موقع استراتيجي: حيث اختارت الشركة موقع ممتاز يقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية والطرق التي تسرع للغاية من الوصول إلى قرية جميلة الساحل الشمالي والذي بدوره يزيد من القيمة التسويقية للوحدات في هذا المشروع.
  4. مساحات متنوعة للوحدات: حيث أعطت الشركة الفرصة من أجل اختيار كافة المساحات التي تريح العملاء ويعطيهم ما يريدون.

الخدمات والمرافق الموجودة في منتجع جملة الساحل الشمالي

  • يوجد في قرية جميلة الساحل الشمالي العديد من المساحات الخضراء الموزعة بعناية على كافة القرية والتي تغطي ما يقرب من 91% من المساح الكلية للمشروع.
  • كما تم تشييد سلسلة مطاعم وكافيهات على البحر مباشرة تقدم أشهى المأكولات البحرية والمشروبات الشاطئية المنعشة مما يقدم أفضل تجربة ممكنة.
  • منطقة تجارية خاصة بها كافة الماركات والبراندات العالمية من أجل تقديم أفضل تجربة تسوق من أجل عشاق الشوبينج والتسوق.
  • ويوجد أيضا في قرية جميلة الساحل الشمالي مسارات للركض والجري وركوب الدراجات من أجل ممارسة الرياضة الصباحية.
  • نادي رياضي به العديد من الملاعب والأماكن المخصصة من أجل ممارسة كافة الرياضات التي تريدها.
  • حمامات سباحة متنوعة في المساحات وموزعة بطريقة مثالية على المشروع وأمام الوحدات بطريقة دقيقة للغاية.
  • يوجد أيضا في قرية Jamila North Coast حدائق خاصة بكل واحدة من أجل إقامة حفلات الشواء والاستمتاع بوقتك بأعلى درجات الخصوصية الممكنة.
  • صيدليات ومرافق صحية من أجل الحرص على سلامة السكان تعمل على مدار 24 ساعة.
  • يوجد في قرية جميلة الساحل الشمالي جيم مجهز بأحدث المعدات وأيضا جاكوزي وساونا وسبا.
  • جراجات ضخمة مخصصة لاستيعاب السيارات ومؤمنة تماما من أجل الحفاظ على السيارات ومنع أي اكتظاظ يمكن للسيارات في القرية.
  • رحلات على متن المراكب واليخوت ورحلات في عمق المياه الساحرة من أجل الغوص وخوض تجارب متميزة.

يمكنك الاطلاع على: قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

مشروع Jamila North Coast قرية جميلة الساحل الشمالي Jamila North Coast

 عيوب ومشاكل Jamila North Coast Village

قد يعتقد البعض ان الوحدات في هذا المشروع قد لا تتمتع كلها فيو مباشر على البحر ولكن على العكس فإن المساحة المبنية في قرية جميلة الساحل الشمالي تُشكل فقط 9% من المساحة الاجمالية للقرية أما الباقي فقد تم تخصيصة من أجل المساحات الخضراء والمسطحات المائية الصناعية والشريط الساحلي المخصص للقرية مما يعني أن كافة الوحدات سوف تتمتع بمناظر مباشرة على الشاطئ.

وإذا كان لديك أي استفسارات يمكنك التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا ومعرفة كافة التفاصيل التي تبحث عنها عبر الرقم التالي01099567902

نبذة عن شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري

قامت تلك الشركة المعروفة بتطوير وتشييد مشروع قرية جميلة الساحل الشمالي وتمتلك الشركة في رصيدها ما يتخطى 20 عاما من الخبرة الكبيرة ومنذ بداية تأسيس الشركة فقد أشرفت على العديد من المشروعات المعروفة والتي تعد علامات بارزة في السوق العقاري المصري.

ويعتبر أصل الشركة هي أنها مطور عقاري مصري أمريكي وتهدف الشركة منذ البداية كان ضمان أعلى جودة ودقة ممكنة من خلال مشروعاتها وكانت شركة New Jersey Developments بتطوير والانتهاء من ما يصل إلى ألف وحدة كاملة وتحرص على الدمج بين الطبيعة الخضراء والمسطحات المائية الساحرة.

شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري قرية جميلة الساحل الشمالي Jamila North Coast

سابقة أعمال شركة New Jersey Developments

  • كمبوند جرين افينيو العاصمة الإدارية الجديدة .
  • مول جينيسيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول جرين افينيو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول سول بلازا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قرية جورا الجلالة العين السخنة.

أضف تعليق

اتصل الآن