قرية الروان الساحل الشمالي

قرية الروان الساحل الشمالي Al Rawan Resort ألوانها الساحرة الطبيعة المميزة شواطئ على رأس الحكمة لتنسج أفضل اللوحات الفنية وأفضل التجارب الشاطئية، تعطيك عطلة صيفية لا تنسى من خلال العديد من الوحدات الممتازة على الشاطئ والتي ترى جميعها الشاطئ حتى يستمتع كافة العملاء بتلك التجربة الساحرة.

كما أضافت شركة شروق الغد للتنمية والإدارة السياحية العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تحول هذا المشروع من قرية سياحية إلى منتجع شاطئي متكامل للغاية، كما استعانت بالعديد من المهندسين والمصممين من أجل تصميم المشروع وأتاحت كل ذلك بأفضل الأسعار وأنظمة السداد.

معلومات عن قرية الروان الساحل الشمالي

إن أول ما امتازت به القرية هو امتلاكها لأفضل موقع استراتيجي ممكن حيث تقع القرية في منطقة رأس الحكمة الشهيرة كما تم تخطيط القرية بكل عناية حتى يتم المزج بكل عناية بين الألوان الطبيعية من اللون الأخضر من المساحات الخضراء الشاسعة وأيضا اللون الأزرق الفيروزي من المياه الساحرة واللون الذهبي الناعم الرمال الشاطئية المتلألئة.

ومن أجل ضمان تقديم أقصى درجات الرفاهية والحرص بشكل كبير على الاندماج الكامل بين العملاء والبيئة الطبيعية الخارجية فقد تم الاستعانة بخدمات العديد من المهندسين والمصممين العالمين من أجل تصميم الوحدات بطريقة تجعل كافة الوحدات ترى المياه الساحرة وتستمتع بها تماما.

ومن أجل الخصوصية فقد تم تخصيص العديد من حمامات السباحة الخاصة للوحدات بمساحات مختلفة وأيضا العديد من الحدائق الخاصة التي تحيط بالعديد من الوحدات الشاطئية حتى يعمل السكان أفضل الحفلات الخاطئة وإقامة حفلات الشواء بكل خصوصية ورفاهية ممكنة.

وإذا كنت تريد الحصول على كافة التفاصيل المتاحة في مشروع الروان ريزورت الساحل الشمالي تواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

موقع قرية الروان الساحل الشمالي

إن اختيار الموقع الذي سوف يتم تشييد المشروع عليه هو الجانب الأهم والذي يأخذ أكبر قدر من الاهتمام والتركيز حيث يظل الموقع الاستراتيجي المتميز هو أكبر العوامل التي تجذب اهتمام العملاء والمستثمرين وبالفعل فقد أقامت شركة شروق الغد للتنمية والإدارة السياحية العديد من الأبحاث الميدانية التي تهدف إلى اختيار أكثر المواقع الاستثنائية وتشييد هذا المشروع عليها.

وبالفعل فإن قرية الروان الساحل الشمالي تمتلك موقع استراتيجي مميز محاطا بأهم المعالم الشهيرة وأكثر الطرق الحيوية والرئيسية يقع المشروع تحديدا عند الكيلو 79 على طريق الإسكندرية مطروح مما يعني أن المشروع يقترب من العديد من المعالم والأماكن الهامة في تلك المنطقة مثل مدينة العلمين الجديدة ورأس الحكمة، وكذلك فانها تحاط بأهم الطرق الحيوية والرئيسية كما سوف نوضح بالتفصيل.

أهم الأماكن القريبة من مشروع الروان الساحل الشمالي

  • لعل أهم المناطق التي تقترب منها القرية هي منطقة رأس الحكمة والتي تعرف بشواطئها الساحرة ومياهها الزرقاء الكريستالية.
  • كما تقترب Al Rawan Resort من مدينة العلمين الجديدة للغاية مما يعني أنها على مقربة من أهم منطقة معروفة الآن في الساحل الشمالي.
  • ومن الطرق الحيوية التي تقترب منها القرية هو طريق مطروح الإسكندرية حيث تقع القرية مباشرة في الكيلو 79 من الطريق.
  • تقترب القرية كذلك من أحد أهم المناطق المعروفة مثل منطقة سيدي عبدالرحمن والتي تعرف بمياهها الساحرة.
  • وهنالك العديد من المشروعات الخاصة والمميزة القريبة من المشروع مثل ماونتن فيو الساحل الشمالي وأيضا قرية لافيستا.
  • وكذلك فإن قرية الروان الساحل الشمالي تقترب من مدينة مرسى مطروح والتي تعرف أنها أحد الوجهات المميزة في الساحل الشمالي.

وإذا أردت التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموقع المتميز في المشروع يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية01099567902

تعرف ايضا على: قرية جميلة الساحل الشمالي

Al Rawan Resort North Coast
قرية الروان الساحل الشمالي Al Rawan Resort

تصميم ومساحة قرية الروان ريزورت الساحل الشمالي

أرادت  شركة شروق الغد للتنمية والإدارة السياحية أن تعطي العميل تجربة لا تنسى حيث أقامت المشروع على مساحة ضخمة تم تقسيمها بعناية حيث تم الدمج بين كافة الصفات الطبيعية الساحرة مثل المياه الزرقاء الكريستالية والشواطئ الرملية الساحرة بالعديد من المساحات الخضراء وأشجار النخيل المميزة التي تعطي سحرا من نوع خاص لكافة العملاء والسكان داخل القرية.

ومن أجل إعطاء كافة الوحدات الفرصة الكاملة من تجربة الحياة المباشرة في قلب الحياة الشاطئية الفخمة فقد تم تخصيص شريط ساحلي بطول 500 متر كامل الأمر إلى يجعله من أكبر الشواطئ المتاحة في المنطقة، كما تم تصميم الوحدات بعناية فائقة حيث قامت شركة شروق الغد للتنمية والإدارة السياحية بتعليم كافة الوحدات بأفضل الألواح الزجاجية العازلة والشفافة التي تعطي إمكانية النظر بسهولة كبيرة إلى كافة المناظر الساحرة الخارجية دون التأثر بأي تغير ممكن الحدوث في درجات الحرارة.

كما تم التعاون مع أفضل الشركات الرائدة في المجال الهندسي من أجل التدقيق في كافة التفاصيل الممكنة وتصميم البنية التحتية لقرية الروان الساحل الشمالي وأيضا إتاحة العديد من المساحات المختلفة والتي تعطي التنوع الكبير الذي يتيح للعملاء اختيار ما يناسبهم من وحدات وأيضا المساحة التي تناسبهم.

ويمكنك التواصل معنا والحصول على البروشور الخاص بالمشروع من خلال الرقم التالي01099567902

مساحات الوحدات في مشروع Al Rawan Resort North Coast

إن أهم املبادئ التي عرضتها الشركة منذ البداية هو الحرص الكامل على راحة العميل ومعرفة رغباته الكاملة قبل القيام بالتشييد الفعلي وهذا أكثر ما يميز شركة شروق الغد للتنمية والإدارة السياحية بالفعل حيث قامت بالفعل بعمل العديد من الأبحاث الميدانية التي تهدف إلى معرفة كافة الرغبات الموجودة عند العملاء والعمل على توفيرها.

لذلك سوف تجد التنوع الذي يرضيك في قرية الروان الساحل الشمالي حيث أتاحت الشركة المطورة العديد من الوحدات المتنوعة والمختلفة في المساحات حيث تبدأ المساحات الوحدات في المشروع من 90 متر مربع وتصل إلى 380 متر مربع وتتنوع الشاليهات المتاحة في المشروع من عدد الغرف ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب سوبر لوكس.

وهذا التنوع هو أكثر ما يميز القرية حيث انك من المؤكد سوف تجد كل ما تبحث عنه في القرية وتجربة الحياة الشاطئية بكل سهولة مباشرة على اجمل السواحل الساحرة لذلك إذا كنت تبحث عن افضل شاليه للبيع في الساحل الشمالي فنحن ننصح باقتناء وحدتك الآن من خلال التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

اطلع ايضا على: قرية سي فيو الساحل الشمالي

تصميمات الوحدات في قرية الروان
قرية الروان الساحل الشمالي Al Rawan Resort

أسعار الوحدات في قرية الروان الساحل الشمالي

إن أكثر ما يؤثر في كافة قرارات الشراء لدى العملاء هي الأسعار المتاحة للوحدات في المشروع وبالفعل فإن  شركة شروق الغد للتنمية والإدارة السياحية تدرك فعلا هذا الأمر، لذلك فقد حرصت على توفير قيمة كبيرة مقابل السعر الذي تم طرحة لذلك فإن هذا المشروع هو أحد أفضل الفرص الاستثمارية الممكنة في الساحل الشمالي.

وتبدأ الأسعار الحالية في الوحدات من 8,000,000 جنيه مصري ولكن يجب التنوية ان السوق العقاري الآن يشهد العديد من التقلبات الكبيرة والتي تؤثر على الأسعار المتاحة مما يجعل كافة الأسعار العقارية في مرحلة تقلب شديدة لذلك إذا كنت تريد الحصول على آخر التحديثات الخاصة بالأسعار يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية والحصول على آخر التحديثات الخاصة بالأسعار01099567902

أنظمة السداد والتقسيط في مشروع Al Rawan Resort North Coast

قدمت شركة شروق الغد للتنمية والإدارة السياحية بالعديد من المميزات في قرية الروان الساحل الشمالي وأيضا العديد من الخدمات المختلفة والمرافق التي تعطي تنوعا ورفاهية عالية كما اتاحت تنوعًا كبيرا في المساحات المطروحة والمختلفة من أجل راحة العملاء وتوفير كل ما يريدون ودعمت ذلك بأفضل الأسعار المتاحة والممكنة.

ولكن حتى تدعم كافة تلك المميزات أيضا فقد قدمت العديد من الأنظمة المميزة من أجل السداد والتقسيط والتي تمتاز بتقديمها لأقل المقدمات الممكنة حيث تبدأ من 10% وأيضا تقسيط الباقي على أقساط متساوية خلال فترات زمنية طويلة تصل إلى 7 سنوات الأمر الذي يريح العملاء للغاية ويجعلهم يمرون بفترة سداد يسيرة للغاية.

وإذا كنت تريد معرفة كافة التفاصيل المتاحة في الأسعار وأنظمة السداد الموجودة في المشروع يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية01099567902

انظر ايضا: قرية كابري الساحل الشمالي

أسعار الوحدات في قرية الروان ريزورت
قرية الروان الساحل الشمالي Al Rawan Resort

الخدمات والمرافق المتاحة في مشروع الروان الساحل الشمالي

  • العديد من المساحات الخضراء الموزعة بعناية على كامل مساحة Al Rawan Resort North Coast من أجل توفير أفضل الإطلالات وإعطاء راحة نفسية كبيرة.
  • كما تعاونت شركة شروق الغد للتنمية والإدارة السياحية مع العديد من رجال الأمن وتم تركيب العديد من كاميرات المراقبة في كافة زوايا المشروع مما وفر أعلى مستويات الأمان الممكنة لكافة العملاء والسكان.
  • كما تم الحرص على توفير سلسلة مطاعم كاملة تمتلك اطلالة مباشرة على البحر الأمر الذي يمكنك من الاستمتاع بأفضل المأكولات البحرية مباشرة وشرب شرابك المفضل والاستمتاع مباشرة على الشاطئ.
  • يوجد في قرية الروان الساحل الشمالي منطقة تجارية خاصة بها العديد من الماركات والبراندات العالمية التي تقدم أفضل تجربة ممكنة لعشاق الشوبينج والتسوق.
  • كما تم تصميم العديد من حمامات السباحة الخاصة والتي تتنوع في المساحات والأنواع التي تحيط كافة الوحدات الأمر الذي يعطي الخصوصية المحببة إلى السكان والعملاء.
  • وقامت شركة شروق الغد للتنمية والإدارة السياحية بتوفير جيم مجهز بأحدث المعدات والمدربين وأيضا جاكوزي وسبا وساونا تزيد من مستويات الاستمتاع عند العملاء.
  • نادي رياضي ضخم به العديد من الملاعب التي يمكنك اللعب فيها وممارسة هوياتك المفضلة أيضا والتمتع بأفضل صحة ممكنة بكل سهولة.
  • ومن أجل المحافظة على نظافة قرية الروان الساحل الشمالي فقد تعاونت الشركة مع العديد من شركات النظافة والصيانة حتى يتم الحفاظ على الوحدات بأفضل جودة ممكنة.
  • صيدلية تعمل على مدار 24 ساعة بها كافة الأدوية الممكنة من أجل الحفاظ تماما على صحة العملاء.
  • يوجد في قرية الروان الساحل الشمالي مسارات للجري والركض وركوب الدراجات.
  • كيدز اريا مخصصة للأطفال ومناسبة لهم تماما حتى يمكنهم الاستمتاع بوقتهم بكل أمان تام.
  • اكوا بارك بها العديد من الألعاب المائية التي تتيح أفضل التجارب الممكنة وأيضا تتيح تجربة عائلية متميزة.
  • قرية الروان الساحل الشمالي يوجد فيها مسجد من أجل ممارسة العبادات الدينية بكل سهولة.

مميزات الاستثمار في قرية الروان الساحل الشمالي

  • الموقع الاستراتيجي: حيث تمتلك القرية موقع استراتيجي مميزا يحيط به العديد من المعالم الهامة والشهيرة والطرق الرئيسية وكل ذلك يرفع أكثر وأكثر من القيمة الاستثمارية للمشروع والعوائد المتوقع تحصيلها في المستقبل.
  • التصمامات الساحرة: هذا لأن الشركة قد استعانت بالعديد من المهندسين والمصممين الخبراء من أجل تخطيط هذا المشروع الضخم.
  • المساحات المتنوعة: حرصت الشركة المورة على توفير العديد من المساحات المتنوعة التي ترضي كافة العملاء في قرية الروان الساحل الشمالي.
  • الخدمات والمرافق: ومن أجل اعطالء أعلى درجات الكمالية فإن الشركة المطورة قد اتاخت العديد من الخدمات والمرافق التي تعطى أعلى درجات الكمالية الممكنة.
  • الأسعار وأنظمة السداد: ومن أجل تقديم ختام يليق بكافة تلك المميزات فقد أتاحت الشركة المطورة العديد من الأسعار وأنظمة السداد المرنة واليسيرة للغاية والتي تسهل من فرصة الحصول على شالية جاهز للبيع في الساحل الشمالي.

عيوب قرية الروان الساحل الشمالي

يعتقد البعض ان من الصعب الوصول إلى  Al Rawan Resort North Coast ولكن على العكس تماما فإن المشروع يقترب من العديد من الطرق الرئيسية الهامة والمحاور مثل طريق الاسكندرية مطروح الصحراوى الأمر الذي يسهل للغاية من الوصول إلى المشروع في أسرع وقت.

يمكنك ايضا معرفة التفاصيل عن: قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

نبذة عن شركة شروق الغد للتنمية والإدارة السياحية

هي الشركة المطورة لقرية الروان الساحل الشمالي هي أحد الشركات التي اختارت أفضل الاهداف كما أقامت العديد من الخطط الاستراتيجية المميزة من خلال العديد من الخبراء كما اهتمت كذلك باختيار أفضل الأماكن والمواقع الممكنة وتحرص أيضا الشركة على تسليم كافة مشروعاتها كاملة التشطيب والحرص دائما على رضى العملاء وضمان حصول العملاء على أفضل جودة ممكنة.

سابقة أعمال شركة شروق الغد للتنمية والادارة السياحية

  • عمارات ريمات هليوبوليس الجديدة.
  • عمارات المستثمرين القارهره الجديدة.
  • عمارات جولف الاندلس القاهرة الجديدة.
  • جولدن بدر امام العاصمة الادارية الجديدة.

واذا أردت التعرف على العديد من التفاصيل والمعلومات المتاحة عن الشركة يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن