فيلا للبيع بالتجمع الخامس بحمام سباحة

فيلا للبيع بالتجمع الخامس بحمام سباحة تعد منطقة التجمع الخامس تعتبر واحدة من أهم المناطق التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين وذلك لأنها تحتوي على باقات من أفضل الخدمات والمميزات التي لا تتوفر في غيرها من المناطق الأخرى بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات العملاء بأسعار مميزة، وفي هذا المقال سوف نستعرض ابرز وافضل المشاريع العقاريه التي تضم فلل للبيع بالتجمع الخامس.

فيلا للبيع بالتجمع الخامس بحمام سباحة

يبحث العملاء عن فيلا بحمام سباحة للبيع نريد ان نوضح ان التجمع الخامس New Cairo يعتبر أفضل مجمع سكني متكامل الأركان حيث انه يحتوي على العديد من المناطق الخدمية والأنشطة الترفيهية المتنوعة، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المتكاملة التي جذبت إليها العديد من شركات التطوير العقاري لتنفيذ العديد من الكمبوندات السكنية الراقية ذات التصميمات الهندسية الرائعة والخدمات الفندقية الجذابة.

أضف إلى هذا، إنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات العملاء مثل شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس ودوبلكس بالإضافة إلى فيلا للبيع بالتجمع الخامس بحمام سباحة بمساحات متفاوتة تتنوع بين الصغير والكبير حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغبات الأسرة والأفراد بأسعار مميزة في متناول جميع طبقات المجتمع.

وذلك يرجع إلى وجود العديد من الأحياء السكنية في منطقة التجمع الخامس، والتي تتميز بأنها تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، حيث نجد أنها تتنوع بين الإسكان الفاخر والإسكان فوق المتوسط والإسكان المتوسط، والإسكان الاقتصادي، وإسكان الشباب أيضا، مما يجعلها وجهة ممتازة للعديد من العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن مكان مثالي للسكن وتجربة حياة سكنية راقية، وضمان مستقبل واعد للأولاد.

هناك فلل للبيع بالتجمع الخامس بحمام سباحه يمكنك حجز الفلا المفضله لديك بافضل سعر عقاري من خلال

هاتف\واتساب 01099567902

 مساحة التجمع الخامس

تعتبر مدينة التجمع الخامس إحدى مدن الجيل الثالث، حيث انه تم بناءها عام 2000 في شرق القاهرة، وتتميز بأنها تمتد على مساحة شاسعة جدا تبلغ نحو 70,000 فدان، وقد حرصت الجهات المختصة على استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية حيث إنه تم تخصيص مساحة 43,000 فدان من إجمالي هذه المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات الواسعة التي تحيط بالمباني والمنشآت السكنية التي تشكل باقي المساحة الكلية.

موقع التجمع الخامس

يحتوي التجمع الخامس على العديد من المميزات التي لا تتوفر في غيرها من المناطق السكنية الأخرى، وأحد هذه المميزات هو الموقع الاستراتيجي الممتاز في قلب مدينة القاهرة الجديدة، والذي يربط بينه وبين العديد من المناطق المهمة والمدن الرئيسية من خلال وجود العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تحيط به من كل اتجاه.

كذلك، فإنه يقع بالقرب من أهم المناطق في القاهرة، مثل مصر الجديدة والمعادي، ويبعد مسافة 20 دقيقة عن القاهرة القديمة و وسط المدينة، وتحيط بها العديد من الطرق والمحاور الرئيسية الشهيرة مثل طريق السويس والطريق الدائري وطريق العين السخنة وطريق مرسى مطروح، بالإضافة إلى محور المشير طنطاوي.

ويتميز موقع التجمع الخامس أنه يقترب من العديد من الخدمات التي يمكن أن يتردد عليها السكان بشكل يومي، سواء كانت خدمات طبية أو ترفيهية أو إدارية أو تجارية أو تعليمية، وأيضا، وذلك من خلال وجود المؤسسات المهمة التي تقع بالقرب منه.مسلم مدارس الدولية والجامعات والمصالح الحكومية و المولات التجارية الشهيرة.

هذا بالإضافة إلى توافر وسائل المواصلات التي تساعد على الانتقال منه وإليه بكل سهولة وعلى مدار اليوم حيث تتوفر وسائل مواصلات التجمع الخامس في العديد من مواقف سيارات الأجرة، مثل موقف الحي العاشر، مدينة نصر ومحطة رمسيس و المعادي والمنيب وغيرها من الأماكن الأخرى في القاهرة الكبرى.

كذلك من أهم المميزات التي يتمتع بها الموقع التجمع الخامس هو إنه يقع في قلب القاهرة الجديدة في منطقة تتميز الهدوء والرقي بعيدا عن الزحام والضوضاء مقارنة بالمناطق الأخرى في القاهرة.

ويمكن أن نلاحظ أن الطقس في منطقة التجمع الخامس يكون معتدل مقارنة بباقي المناطق الأخرى الموجودة في القاهرة الجديدة، ويرجع ذلك إلى أن موقع التجمع الخامس يقع على ارتفاع ملحوظ من مستوى سطح البحر، وبالتالي يتمتع بطقس معتدل طوال العام، حيث إنه يكون أقل حرارة في فصل الصيف مقارنة بالقاهرة الكبرى، كذلك فإنه يتمتع بكثافة سكانية منخفضة.

تمتع بخصومات مميزه علي كافة وحدات كمبوند مورفو التجمع الخامس

 أفضل مناطق التجمع الخامس بالترتيب

ينقسم التجمع الخامس إلى العديد من الأحياء السكنية المتنوعة، والتي يتمتع كلا منها بالمميزات والخدمات التي تميزها عن غيرها من الأحياء الأخرى، ومن أهم هذه الأحياء ما يلي:

شارع التسعين التجمع الخامس

يعتبر من أهم وأشهر الشوارع الموجودة في التجمع الخامس يقع في موقع مميز يبدأ من محور المشير طنطاوي في اتجاه شرق القاهرة، وهو ينقسم إلى جزئين وهما شارع التسعين الشمالي وشارع التسعين الجنوبي وكل منهما يحتوي على العديد من المولات التجارية الشهيرة والمؤسسات الحكومية والأماكن التعليمية والبنوك الكبرى والمباني الحكومية وغيرها من المؤسسات المهمة، بالإضافة إلى وجود المطاعم والكافيهات العالمية والمحلية الشهيرة وهو موطن للمحلات التجارية، حيث إنه يعتبر المحور المركزي في القاهرة الجديدة.

ويقع على طول الشارعين العديد من الشركات العالمية التي تمتلك الكثير من الفروع في مصر، بالإضافة إلى وجود مقرات البنوك الدولية والإقليمية، كذلك، فإنه يحتوي على كافة الخدمات التي تلبي احتياجات السكان الضرورية والترفيهية، مثل البازارات والنوادي الرياضية والصحية، والحدائق والمتنزهات، ودور العبادة.

يحتوي شارع التسعين علي العديد من فيلا للبيع بالتجمع الخامس بحمام سباحة يمكنك الاطلاع علي كافة الفلل المعروضه للبيع من خلال هاتف\واتساب 01099567902

 فيلا للبيع بالتجمع الخامس بحمام سباحة

حي النرجس التجمع الخامس

يتميز حي النرجس بموقع استراتيجي ممتاز خلف فندق توليب من جهة شارع التسعين الجنوبي، بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، مثل الطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس، ومحور المشير طنطاوي بالاضافة إلى أنه يقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، ويحتوي على الكثير من المعالم الشهيرة مثل المنطقة التجارية، وميدان مسجد فاطمة الشربتلي.

كما أنه يعتبر من أفضل الأماكن الموجودة في التجمع الخامس من حيث مستوى المعيشة والمرافق المتكاملة من حيث المولات التجارية والمؤسسات التعليمية والمراكز الطبية ودور العبادة، مما يجعله مكان ممتاز للسكن والاستثمار العقاري.

حي الشويفات التجمع الخامس

يعد من ارقى الأحياء السكنية الموجودة في التجمع الخامس وذلك لأنه يحتوي على العديد من فيلا للبيع بالتجمع الخامس بحمام سباحة وقصور وغيرها، بالإضافة إلى وجود العديد من المدارس الدولية، حيث إنه يعرف بحي المدارس مثل مدرسة الشويفات.

يقع على امتداد محور الأمل من شارع التسعين الجنوبي الذي يحده من ناحية الشمال، ثم القطامية ديونز التي تحده من ناحية الجنوب، ويحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية، مثل مراكز التسوق العالمية اتش اند ام وبنك كريدي أجريكول، وبنك أبو ظبي، بالإضافة إلى مسجد الإيمان.

حي الأندلس التجمع الخامس

يعتبر حي الأندلس التجمع الخامس من أبرز الأحياء السكنية في التجمع الخامس، حيث يتميز بأنه يحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الشهيرة مثل كمبوند القطامية ديونز، وكمبوند لاميرادا، وكمبوند ميفيدا وكمبوند هايد بارك التجمع الخامس، وبالتالي، فإنه يحتوي على فيلا للبيع بالتجمع الخامس بحمام سباحة وغيرها من الوحدات السكنية الأخرى المتنوعة التي تتيح كامل الحرية إلى العملاء في اختيار الوحدات التي تتناسب مع رغباتهم.

لدينا فريق مبيعات علي اعلي مستوي اذا كان لديكم اي استشاره عقاريه يمكنكم التواصل معنا من خلال هاتف\واتساب 01099567902

بالإضافة إلى أنه يضم العديد من النوادي الرياضية الشهيرة مثل نادي بلاتينيوم، ونادي رويال، والمناطق التجارية والترفيهية التي قد يتردد عليها السكان على مدار اليوم، هذا إلى جانب الموقع الاستراتيجي الممتاز بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية وانتشار المساحات الخضراء الواسعة، والخدمات المتكاملة التي تجعله من أفضل الأحياء الموجودة في التجمع الخامس.

حي غرب اربيلا التجمع الخامس

يحتوي على أرقى العمارات السكنية في التجمع الخامس والتي تتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 3 طوابق علوية وهو من أول المناطق السكنية في التجمع الخامس جذبت إليه العديد من العملاء والمستثمرين بفضل الموقع الاستراتيجي الممتاز بالقرب من شارع التسعين الجنوبي و القطامية هايتس، ومنطقة إسكان الشباب كما إنه يقع بمحاذاة الأحياء الخمسة.

ويحتوي على كافة الخدمات المختلفة التي تلبي احتياجات السكان من الجامعات، مثل الجامعة العلمانية والمدارس مثل المدرسة الأمريكية، والصيدليات، والمستشفيات مثل مستشفيات القاهرة الجديدة، والمراكز التجارية مثل فيوتشر مول، بالإضافة إلى دور العبادة مثل مسجد السويدي.

حي إسكان الجامعة الأمريكية التجمع الخامس

يعتبر من أفضل الأحياء المتميزة الموجودة في التجمع الخامس، وذلك لأنه يتمتع بموقع حيوي بين شارع زيزينيا وامتداد سور الجامعة من جهة شارع التسعين الجنوبي، ويتميز بأنه يحتوي على العديد من العمارات السكنية ذات الارتفاع المنخفض ويضم العديد من الكمبوندات السكنية الراقية مثل كمبوند زيزينيا، وكمبوند لاتيرا، وكمبوند بالم هيلز وكمبوند ميد تاون.

يحتوي على كافة الخدمات التي تلبي احتياجات السكان من النوادي الرياضية والمدارس، ورياض الأطفال، والجامعات والحدائق والمتنزهات، والبنوك، والمراكز التجارية وغيرها.

تعرف علي مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس

بيت الوطن التجمع الخامس

يعتبر من أفضل المناطق السكنية الموجودة في التجمع الخامس من تنفيذ هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في موقع حيوي وتحديدا في الشمال الشرقي بالقاهرة الجديدة حيث ينقسم حي بيت الوطن إلى 8 أحياء كل منها يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة، وبنية تحتية متطورة، وأفضل هذه الأحياء هو الحي الأول، كما أنه تم الانتهاء من بيت الوطن بنسبة بناء لا تتجاوز 50% من اجمالي المساحة الكلية، أما باقي المساحة فهي عبارة عن مساحات خضراء ومتنزهات وشوارع واسعة.

منطقة المستثمرين الجنوبية

تقع على شارع التسعين الجنوبي ويحدها من ناحية الغرب منطقة النرجس ومنطقة النرجس الجديدة وهي تعتبر من أميز الأحياء في التجمع الخامس حيث تحتوي على كمبوندات سكنية شهيرة مثل كمبوند ريتاج وكمبوند ريزيدنس وكمبوند المصراوية، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية الموجودة بها، منها فيلا للبيع بالتجمع الخامس بحمام سباحة واختلاف الخدمات من حيث المراكز التجارية والنوادي الرياضية والبنوك والصيدليات والمدارس وروضات الأطفال وغيرها من الخدمات التي تلبي جميع متطلبات السكان.

تضم منطقة المستثمرين فلل للبيع،شقق للبيع بالتقسيط باسعار مميزه يمكن حجز وحدتك العقاريه من خلال التواصل مع فريق المبيعات هاتف\واتساب 01099567902

حي الدبلوماسيين التجمع الخامس

جذب إليه العديد من السكان والثالث لأنه يتميز بالهدوء بعيدا عن الضوضاء الموجودة في المدينة حيث إنه يقع بين محور جمال عبد الناصر ومحور طلع الحرب كمان ويحتوي على العديد من العمارات السكنية الراقية والخدمات المتكاملة سواء كانت مستشفيات أو مراكز تجارية أو بنوك أو غيرها مما يجعله من أفضل الأحياء السكنية.

حي القرنفل التجمع الخامس

يعتبر اختيار مثالي لكل من يبحث عن الراحة والرفاهية، حيث إنه يتمتع بوجود اعلى درجات الهدوء والخصوصية في موقع مميز بالقاهرة الجديدة بالقرب من منطقة اللوتس الشمالية، ومنطقة المستثمرين الشمالية، ومدينتي ومدينة الرحاب بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من نادي القاهرة وشارع التسعين الشمالي والعديد من المناطق والمعالم الحيوية مثل نادي بلاتينيوم ونادي وادي دجلة ونادي بنك مصر ونادي رويال.

ومن أهم المميزات التي يتمتع بها حي القرنفل التجمع هي أنه يقع بالقرب من العديد من الأحياء السكنية الراقية في التجمع الخامس التي تتناسب مع الطبقات الراقية، ويقع به الكمبوندات السكنية الشهيرة مثل كمبوند المراسم، وكمبوند ديار وماونتن فيو و بلاجيو، ويحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات السكان.

فلل للبيع بالتجمع الخامس New Cairo

حي اللوتس التجمع الخامس

يتمتع بموقع مميز في قلب مدينة القاهرة الجديدة بالقرب من أهم الأحياء في القاهرة الجديدة، كما إنه يقع بالقرب من الكمبوندات السكنية الشهيرة مثل كمبوند القطامية ديونز، حيث إنه يقع تحديدا على نهاية امتداد شارع التسعين الشمالي وشارع التسعين الجنوبي، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من محور محمد بن زايد ومدينة الرحاب، ومدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة، ويحتوي على العديد من النوادي الرياضية مثل نادي بلاتينيوم ونادي وادي دجلة.

حي تمر حنة التجمع الخامس

حي تمر حنة أحد الأحياء السكنية الشهيرة الموجودة في منطقة التجمع الخامس في موقع مميز حيث يحدها من ناحية الشمال حي القرنفل التجمع الخامس بينما يحدها من ناحية الشرق نادي وادي دجلة ونادي بلاتينيوم ويحدها من ناحية الغرب العديد من الكمبوندات السكنية الشهيرة مثل كمبوند فيفث سكوير المراسم وكمبوند بالم هيلز، وتتميز بأنها تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية ذات الوحدات السكنية المتنوعة بينة شقق وبنتهاوس بمساحات متفاوتة، حتى تلبي جميع رغبات العملاء.

 شوارع التجمع الخامس

يضم التجمع الخامس New Cairo العديد من الشوارع الرئيسية التي تربط بين الأحياء المختلفة الداخلية وبعضها، ومن أشهر هذه الأحياء ما يلي:

  1. شارع التسعين، وهو يعتبر من أشهر الأحياء في التجمع الخامس.
  2. شارع إبن تيمية.
  3. شارع النقشبندي.
  4. شارع احمد لطفى السيد.
  5. شارع الشويفات.
  6. شارع النووي.
  7. شارع عبد الحميد الكتب.
  8. شارع مصطفى أمين.
  9. شارع أمل دنقل.
  10. شارع الطوسي.
  11. شارع ابو الفوارس.
  12. شارع عبد الله نديم.
  13. شارع المحكمة.
  14. شارع ثروت عكاشة.

 عيوب ومميزات التجمع الخامس

تحتوي منطقة التجمع الخامس على العديد من المميزات التي تجعلها مكان ممتاز للسكن والاستثمار، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • ممتاز في القاهرة الجديدة، بعيدا عن الصخب والضوضاء الموجود في العاصمة، وبالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تربط بينه وبين المناطق المهمة والمدن الرئيسية.
  • مناخ معتدل طوال العام، صيفا وشتاءا، وذلك نظرا إلى ارتفاعها عن مستوى سطح البحر مقارنة بالمناطق الأخرى المجاورة لها في القاهرة.
  • تحتوي على شبكة مواصلات متكاملة داخلية وخارجية، ساعدت على ربط الأحياء الداخلية ببعضها البعض وربطها بالمناطق الأخرى والمدن المجاورة لها في القاهرة الكبرى، مما يجعل الوصول إليها عمر الزهراني.
  • بطاقة بالقرب من العديد من الطرق، والمحاور الرئيسية والمدن المهمة، مثل العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينتي، ومدينته الحال.
  • محاطة بالعديد من المرافق الخدمية التي يحتاج إليها السكان على مدار اليوم، سواء كانت تعليمية أو رياضية أو الطبية أو غيرها.
  • تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية التي تم تنفيذها على يد أكبر الشركات العقارية، والتي تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، مثل فيلا للبيع بالتجمع الخامس بحمام سباحة مما يلبي جميع أذواق العملاء.
  • وعلى الرغم من وجود العديد من المميزات التي تتمتع بها منطقة التجمع الخامس، إلا أنها مثلها مثل أي مدينة أخرى، تعاني من بعض العيوب، ولكنها عيوب طفيفة يمكن التكيف معها مثل:
  • تعتبر بعيدة عن أهم المناطق الحيوية الموجودة في القاهرة، ولكنها تحتوي على شبكة طرق متكاملة، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا في أي وقت.
  • زيادة الكثافة السكانية في التجمع الخامس في خاصة في الآونة الأخيرة، وذلك بفضل وجود العديد من المميزات التي جذبت إليها العديد من السكان، خاصة في الشوارع المهمة والمناطق الحيوية مثل المولات التجارية وشارع التسعين.
  • ارتفعت تكاليف المعيشة في التجمع الخامس مقارنة بباقي المناطق الأخرى المجاورة لها في القاهرة، ولكنها تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها السكان.

فيلا للبيع بالتجمع الخامس من المالك

هناك الكثير من الفلل المعروضة للبيع داخل منطقة التجمع الخامس حيث تعد تلك المنطقة واحدة من أجمل مناطق القاهرة الجديدة لذلك يبحث الكثير من العملاء على فلل للبيع من المالك داخل منطقة التجمع الخامس يمكن للعملاء التواصل مع فريق مبيعات الشركة من خلال رقم الهاتف و سيقومون بطرح الكثير من الفلل التي معروضة للبيع من الملاك مباشره 01099567902

فيلا متشطبة للبيع بالتجمع الخامس

هناك الكثير من الشركات العقارية التي تقوم بطرح فلل للبيع بأسعار مميزه للغاية وتقوم تلك الشركات بتسليمها للعملاء تشطيب كامل ليس هذا وحسب بل يمكن للعملاء تقسيط ثمن تلك الوحده على مدار سنوات عديدة يمكن الاطلاع على تلك الفلل والمساحات المتاحة من خلال هاتف\واتساب 01099567902

فيلا في كمبوند بالتجمع الخامس

يقدر عدد الشركات العقارية العاملة فى منطقة التجمع الخامس بما يزيد عن 1000 شركة عقارية تقوم تلك الشركات بتنفيذ مشاريع عقارية مميزة على اعلى مستوى من المهنية حيث تحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة والالتزام بمعايير الاستدامة البيئية لذلك نريد ان ننوه ان بامكان العملاء تصفح العديد من الفلل المتاحة للبيع داخل افخم الكمبوندات بالتجمع الخامس من خلال هاتف واتساب 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن