بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة Begonia residence new cairo أحدث مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري في قلب التجمع الخامس بالقرب من العديد من المعامل المميزة والهامة في قلب التجمع الخامس ومحاطًا بأهم المحاور الرئيسية والطرق الهامة التي تعمل علي تقليل الوقت تماما عن الوصول من وإلى الكمبوند.

يعد هذا كمبوند بيجونيا التجمع الخامس هو خامس التحف الفنية التي تطلقها شركة منصات للتطوير العقاري مع العديد من الوحدات المختلفة والمتنوعة في المساحات حتى ترضى كافة العملاء، مصحومبةً بأفضل الأسعار التنافسية والأنظمة المثالية التي تعيين العميل وتريحه تماما أثناء المرور بفترة السداد.

موقع كمبوند بيجونيا القاهرة الجديدة

مشروع بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة هو أفضل اختيار من حيث الموقع حيث يمتاز هذا المشروع بوجوده وسط أكثر المناطق الحيوية مما يعني تواجد لكافة الخدمات والمرافق التي يمكن أن يحتاجها العملاء مما يعني توفر حياة متكاملة للغاية، ومن المعروف أن الموقع الاستراتيجي هو أحد الركائز الأساسية التي يبني عليها القيمة السوقية للمشروع.

وفي تلك الحالة فقد اختارت شركة منصات للتطوير العقاري موقع استراتيجي للغاية بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية والطرق المهمة المحورية مثل محور محمد نجيب وأيضا فإن المشروع يقترب من شارع التسعين المعروف وهو من أهم الشوارع الرئيسية في القاهرة الجديدة كلها، وفيما يلي بعض من أهم المعالم والطرق المحورية الهامة التي تقترب من المشروع.

أهم المحاور القريبة من كمبوند بيجونيا التجمع الخامس

  • يقع كمبوند بيجونيا القاهرة الجديدة بالقرب من أهم محاور التجمع الخامس وهو محور التسعين الجنوبي.
  • يقع Begonia residence new cairo على مسافة قصيرة من محور جمال عبد الناصر.
  • كمبوند منصات التجمع الخامس يقع بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس.
  • ويقترب كذلك أيضا كمبوند بيجونيا منصات التجمع الخامس من محور محمد نجيب.
  • كما يقترب بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة من محور الجزيرة.

أهم الأماكن القريبة من مشروع بيجونيا القاهرة الجديدة

  • يقع Begonia Compound New Cairo على مسافة 20 دقيقة فقط من مدينة نصر ومصر الجديدة.
  • يفصل Begonia Compound New Cairo عن الجامعة الأمريكية مسافة أقل من 5 دقائق.
  • يقترب كمبوند بيجونيا ريزيدنس التجمع الخامس من العاصمة الادارية الجديدة.
  • يفصل مشروع بيجونيا التجمع الخامس عن مطار القاهرة دقائق معدودة.
  • يعد مشروع Begonia New Cairo قريب من منطقة النرجس.

ويمكنك الحصول على الخريطة الكاملة للكمبوند ومعرفة كافة المناطق القريبة من المشروع من خلال التواصل معنا عبر الرقم التالي01099567902

موقع بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

مساحة وتصميم مشروع بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

استعانت الشركة بالعديد من المهندسين والمصممين من أجل التخطيط الدقيق بالمساحات في المشروع حيث بلغت المساحة الكلية للمشروع 26 فدان كاملا، وتم اتخاذ القرار بتواجد العديد من الوحدات المختلفة والمتنوعة التي ترضي كافة الأذواق الموجودة للعملاء وتحرص على تلبية رغباتهم.

فقامت الشركة بتغطية المساحة الأكبر من مشروع Begonia residence new cairo بغطاء طبيعي من المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تبعث على الراحة النفسية الكبيرة والانعزال عن الضوضاء المزعجة والبعد عن تعب الحياة، كما اهتمت الشركة باعطاء العملاء وذلك الإحساس بالاندماج مع الطبيعة.

لذلك فقد وفرت العديد من الألواح الزجاجية التي تم تطعيم كافة الوحدات بها وتمتاز تلك النوافذ الزجاجية بإمكانية وضع مباشرة في قلب الطبيعة الخضراء وأيضا العزل التام عن أي تغيير محتمل في الدرجات الحرارة الخارجية مما يزيد من السعادة طوال الوقت، واتمت الشركة أيضا بالديكورات الداخلية للوحدات حتى تكتمل الرفاهية اككثر وأكثر.

مساحة الوحدات في كمبوند بيجونيا التجمع الخامس

اهتمت الشركة بالبداية الصحيحة قبل النهاية لذلك قررت عمل العديد من الأبحاث التي تهدف إلى معرفة كافة الاحتياجات المختلفة ومتطلبات العملاء من أجل إرضاء كافة الأذواق المختلفة وتلبية كافة الاحتياجات.

لذلك فإن شركة منصات للتطوير العقاري قد أتاحت باقة متنوعة من الوحدات المختلفة في Begonia residence new cairo من أجل إرضاء كافة الأذواق المختلفة للعملاء، وبدأت مساحات الوحدات في كمبوند بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة من 80 متر مربع.

وإذا أردت معرفة كافة المساحات المختلفة والمعروضة في هذا المشروع اختيار ما يناسبك منها تواصل معنا الآن عبر الرقم التالي01099567902

تعرف على: كمبوند مورفو التجمع الخامس

Begonia residence new cairo
بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

أسعار الوحدات في كمبوند Begonia residence new cairo

بعدما قدمت الشركة المطورة العديد من المميزات المختلفة في هذا المشروع وقدمت ما يناسب كافة العملاء والمستمرين فقد قدمت أفضل الأسعار التنافسية والتي تقدم قيمة كبيرة تكافئ تلك الأسعار وقامت الشركة بتحديد أفضل الأسعار الممكنة والتي تناسب العملاء وتختلف الأسعار باختلاف المساحات.

ويجب التنويه أن كمبوند بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة لم تبدأ بعد عملية الطرح الفعلي للمشروع لذلك يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي واللحاق بفرصتك في امتلاك شقة للبيع في التجمع الخامس و التمتع بالخصومات المميزة التي لا تتاح فقط ألا في فترة اللونش الأول للمشروع والذي يمتد حتى اسبوعين تقريبا ويمكنك التواصل مع فريقنا عبر الرقم التالي ومعرفة كافة التفاصيل01099567902

أنظمة التقسيط والسداد في بيجونيا كمبوند القاهرة الجديدة

إن كم المميزات الهائل التي طرحتها الشركة في كمبوند بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة كبيرة للغاية حيث لم تتوقف الشركة فقط عند الأسعار التنافسية بل أيضا دعمت تلك الأسعار بأنظمة سداد وتقسيط مرنة للغاية تعيين العملاء على المرور بفترة السداد بشكل مرن ويسير للغاية الأمر الذي يرفع من على كاهلي العميل اية أعباء مادية ممكنة وتمتاز تلك الأنظمة بأقل المقدمات الممكنة وتقسيط المبلغ المتبقى علي فترات سداد متساوية خلال مدة كبيرة تريح العميل تماما.

ويمكنك التواصل معنا الآن ومعرفة كافة الأنظمة المتاحة في المشروع اختيار ما يناسبك منها عبر التواصل معنا من خلال الرقم التالي01099567902

مميزات الشراء في كمبوند بيجونيا التجمع الخامس

  1. الموقع الاستراتيجي: أن أكثر ما يميز مشروع Begonia residence new cairo هو أنه عند امتلاك وحدة في هذا المشروع فإنك ستكون فعليا في متوسط المسافة بين كافة مدن القاهرة الجديدة وأيضا العاصمة الإدارية وأيضا العاصمة القاهرة الكبرى مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى كافة المناطق الحيوية بكل سهولة كما يعمل الموقع المتميز على الزيادة في أسعار الوحدة مما يعني تحقيق أرباح عالية إذا قررت الاستثمار وبيع الوحدة العقارية بعد ذلك.
  2. المساحات المتنوعة: يمتلك بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة العديد من الوحدات المختلفة والمساحات المتنوعة التي ترضي كافة العملاء والمستثمرين مما يعني أنك دائما سوف تجد ما تبحث عنه.
  3. المرافق والخدمات: حرصت الشركة المطورة منذ البداية على تحويل كمبوند Begonia residence new cairo الى مدينة سكنية متكاملة لذلك فقد تم توفير العديد من المرافق والخدمات المختلفة والتي توفير أغلب الاحتياجات والمتطلبات المختلفة لكافة العملاء.
  4. الطلب المرتفع: يشهد التجمع الخامس في الفترة الحالية طلبا عاليا للغاية مما يعني أن كافة المشروعات سوف تلاقي زيادة في الأسعار مما يعني أنه إذا امتلكت واحدة فخمة الآن فإنه يمكنك بيعها وتحقيق أرباح عالية في وقت قصير بالإضافة إلى أنه إذا تواصلت معنا يمكنك اللحاق باللونش الأول للمشروع والتمتع بأفضل الخصومات الممكنة.
  5. الأسعار وأنظمة التقسيط: حيث ختمت الشركة كل تلك المميزات بتقديم أكثر الأسعار التنافسية والمميزة ودعمها بالعديد من أنظمة التقسيط والسداد التي تسهل للغاية من فرصة اقتناء شقة سكنية فى التجمع الخامس بالتقسيط.

يمكنك الاطلاع على: كمبوند نوبل التجمع الخامس

خدمات ومرافق كمبوند بيجونيا ريزيدنس التجمع الخامس

  • يوجد في بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية العديدة والتي تعطي أفضل الإطلالات والمناظر الطبيعية الساحرة كما تعمل كافة تل الأشكال الطبيعية على التلطيف أكثر وأكثر من درجات الحرارة مما يجعل المناخ معتدل طوال العام.
  • وحرصت شركة منصات للتطوير العقاري علي توفر أعلى مستويات الأمان الممكنة في Begonia residence new cairo من خلال التعاون مع العديد من رجال الأمن وتركيب كاميرات مراقبة في كافة زوايا المشروع الأمر الذي يحافظ تماما على الأمان وسلامة السكان.
  • نادي ضخم به العديد من الأماكن المختلفة والملاعب المجهزة حتى يمكنك ممارسة كافة الألعاب والرياضات الممكنة بكل سهولة.
  • وتتوفر داخل مشروع بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة سلسلة مطاعم وكافيهات تقدم العديد من المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة.
  • منطقة تجارية ضخمة من أجل عشاق الشوبينج بها العديد من الماركات والبراندات العالمية المختلفة والتي توفير كافة الاحتياجات المختلفة للعملاء.
  • مسارات للجري والركض وركوب الدراجات داخل كمبوند بيجونيا التجمع الخامس.
  • صيدلية بها كافة الأدوية الممكنة وتعمل علي مدار 24 ساعة كاملة من أجل الحرص على سلامة العملاء دائما.
  • يوجد في Begonia residence new cairo جيم مجهز بأحدث الاجهزة والمعدات وأيضا المدربين العالمين كما يتواجد جاكوزي وساونا من أجل رفع مستوى السعاد والاستجمام إلى أقصى حد.
  • جراجات ضخمة مصممة من أجل الحفاظ على كافة السيارات بكل أمان ومنع اكتظاظ السيارات في كمبوند بيجونيا القاعرة الجديدة.

عيوب ومشاكل كمبوند Begonia residence new cairo

يصعب تحديد أي مشاكل كمبوند بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة خاصةً وان المشروع ما يزال في المراحل الأولى من الإنشاء ولكن يجب العلم أن شركة منصات للتطوير العقاري قد بذلت قصارى جهدها من أجل تفادي أي أخطاء محتملة أثناء تشييد وبعد الانتهاء وتسليم المشروع.

وإذا كان لديك أي استفسارات ممكنة يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي ومعرفة كل التفاصيل المتاحة عن المشروع01099567902

اقرأ ايضا عن: كمبوند هوب القاهرة الجديدة

نبذة عن شركة منصات للتطوير العقاري

شركة منصات للتطوير العقاري Menassat Developments الشركة التي تحمل في رصيدها خبرات كبيرة عبر السنوات على مدار ما يصل إلى 130 عاما من الخبرة الكبيرة وتأسست الشركة على يد مجموعة من رجال الأعمال الخبراء في المجال العقاري وعبر تلك القيادة الحكيمة وصلت الشركة اليوم إلى الريادة في عالم التطوير العقاري.

ونالت الشركة العديد من الجوائز والاشادات من العديد من العملاء والمستثمرين ودائما ما تحرص الشركة على تقديم أعلى جودة ممكنة من خلال الاستعانة بأفضل المهندسين والمصممين الخبراء في العالم العقاري وفيما يلي سوف نقدم لك نبذة مختصرة عن أبرز أعمال الشركة السابقة.

شركة منصات للتطوير العقاري
بيجونيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

سابقة أعمال شركة Menassat Developments في مصر

  • مشروع مول اكلبس التجمع الخامس.
  • مول فالوري التجمع الخامس.
  • بوديا تاور العاصمة الإدارية.
  • مول اكسل التجمع الخامس.

سابقة أعمال شركة منصات العقارية في الدول العربية

  • جراند حياة الدوحة Grand Hayatt Doha.
  • برج البدع قطر Bada Tower Qatar.
  • برج فيرشاتسي Firshatsi Tower.
  • مطار الشارقة Sharjah AirPort.
  • برج الجوهرة Jewel Tower.
  • داماك دبي Damac Dubai.

أضف تعليق

اتصل الآن